التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية الدنيا حلوة عمرو دياب، طرح النجم المصري الكبير عمرو دياب آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن. أغنية سينجل حملت عنوان الدنيا حلوة، قام بالإعلان عنها للمرة الأولى من خلال إحدى الإعلانات التي تم تقديمها في شهر رمضان المبارك. حصلت على إعجاب شديد من قبل جمهوره العريق، فضلا عن انتشارها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

كلمات أغنية الدنيا حلوة

  • غناء الأغنية: عمرو دياب.
  • كلمات الأغنية: تامر حسين.
  • ألحان الأغنية: عزيز الشافعي.
  • توزيع الموسيقى: عادل حقى.
  • ميكس وماستر: أمير محروس.

الدنيا الحلوة بنختارها ونتمتع بيها بندور ع اللي يقربنا ويلغي المسافات

تشبه صورة بنتصورها وبنضحك فِيها كل ما بيقربوا حبايبنا بتحلى الحكايات

هنا بادئا العشرة باجمل صحبة وأحلى جيران هنا كل حياتنا وهي حكايتنا في كل مكان

هن بادئا العشرة باجمل صحبة وأحلى جيران هنا كل حياتنا وهي حكايتنا في كل مكان

هنا لما بتتعب تلاقى فلان فلان وفلان

هنا طالعة الشمس تبوس الورد تصحي الناس، وتقول للكل صباح الفل جه بكرة خلاص

دور ع الفرحة و ع الإحساس اللي يخلينا مش شايلين هم ومع ناسنا حاسين بأمان

أيام منحسش بجمالها واحنا لوحدينا حوالينا قلوب بتونسنا كده زي زمان.

تفاصيل أغنية الدنيا حلوة

حرص النجم المصري الكبير عمرو دياب على المشاركة في الميركاتو الرمضاني الحالي عن طريق تقديم إحدى الإعلانات. التي تم الإعلان عنها للمرة الأولى خلال الساعات القليلة الماضية عبر القنوات الفضائية بعنوان الدنيا حلوة.

تم عرضها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، بالإضافة إلى باقي مواقع التواصل الإجتماعي. نالت إعجاب جمهوره العريق، وحققت نسب نجاح عالية.

واعتبرها البعض بمثابة أجمل أغنية تم تقديمها في شهر رمضان الحالي، وهي عبارة عن إعلان لأحد الشركات العقارية الجديدة. تعاون فيها مع الشاعر الكبير تامر حسين، والملحن العظيم عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى عادل حقي، بينما قام بمهمة الميكس والماستر أمير محروس.

أغنية الدنيا حلوة

إعلان أغنية الدنيا حلوة

من الأشياء المعتادة عليها منذ عدة سنوات هي قيام الفنان المصري الكبير عمرو دياب بتقديم إعلان كل عام. وفي العام الحالي، نجح في طرح أغنية لإحدى الشركات العقارية الجديدة. وهي شركة باديا التي تم تأسيسها منذ وقت قصير، تم الإعلان عنها تحت اسم الدنيا حلوة.

الهضبة يتعاون مع تامر حسين مجددا

أعلن  الهضبة عن تعاون جديد يجمع بينه وبين الشاعر الكبير تامر حسين، وذلك من خلال أغنية الدنيا حلوة التي قدمها كـ إعلان دعاية لشركة باديا العقارية. وذلك بعد النجاحات الهائلة التي حققها الثنائي مع بعضهما البعض خلال السنوات القليلة الماضية.

وعبر حسين عن سعادته الشديدة عبر صفحاته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا؛ مؤكدا على أنه يعد بمثابة التعاون رقم 54 في تاريخه الفنى. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن عدد من الأغاني بينهما على مدار الفترة المقبلة، والتي من المتوقع أن تحصد نجاحات هائلة مثل الأغاني السابقة.

أغنية الدنيا حلوة

ما رأيك في كلمات أغنية الدنيا حلوة ؟، وهل نالت إعجابكم؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *