التخطي إلى المحتوى

أجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021، يشهد الماراثون الرمضاني هذا العام تنافس أكثر من عشرين عمل درامي، ولكن أوضحت شركات الإنتاج أن العدد هذه السنة قليل مقارنةً بالعام الماضي، وقد أعلنت عن أجور الممثلين في مسلسلات رمضان، التي ارتفعت بسبب الضغط على الفنانين، بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي مروا بها خلال فترة التصوير، كما أشاروا إلى أن ميزانية المسلسلات اقتربت من مليار جنيه، سواء كانت التي تُعرض في فضائيات مصر أو العربية.

أجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021

يُشارك في السباق الرمضاني الحالي مجموعة كبيرة من ألمع النجوم الذين يزداد تألقهم عام بعد عام، ومن المعروف أن الأجور تختلف من ممثل لآخر على حسب وضعه الفني، ومن أهمهم:

  • محمد رمضان
  • أحمد السقا
  • أمير كرارة
  • يحيى الفخراني
  • كريم عبد العزيز
  • أحمد مكي
  • ياسمين عبد العزيز

أجر الفنان محمد رمضان في رمضان

لقد كان لمحمد رمضان السبق في قائمة أجور الفنانين لهذا العام، حيثُ حصل على خمسة وأربعون مليون جنيه عن بطولته في مسلسل موسى الذي يشاركه فيه مجموعة متميزة من نجوم الفن، ومنهم سمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وإيمان العاصي.

تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يحاول الانتقام لمقتل شقيقه، ويتم مطاردته في الجبل بواسطة الجنود البريطانيون أثناء الحرب العالمية الثانية.

أجور الممثلين في مسلسلات رمضان

أجر أحمد السقا في رمضان

لقد احتل الفنان أحمد السقا المركز الثاني بعد محمد رمضان أعلي أجر، حيث حصل على ثلاثة وثلاثين مليون جنيه مقابل عمله في مسلسل نسل الأغراب، الذي تدور قصته حول شخصاً اُتهم في قضية قتل، ودخل إلى السجن لمدة طويلة، وبعد خروجه وجد كل حدوث كارثة وهي زواج أخوه من زوجته، كما نسب إليه إبنه، فقرر منذ هذه اللحظة الانتقام.

شاهد أيضا:

يشارك أحمد السقا في بطولة العمل كلاً من أمير كرارة، مي عمر، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، ونجلاء بدر، وفردوس عبد الحميد، وغيرهم.

أجر أمير كرارة في رمضان

لقد حصل الفنان أمير على مبلغ 28 مليون جنيه عن دوره في مسلسل نسل الأغراب الذي يشارك في بطولته بدور الأخ الذي يتصارع مع أحمد السقا ليكون الأفضل منه، وبذلك يكون في المركز الثالث بالنسبة لأعلى أجر.

أجور الممثلين في مسلسلات رمضان

أجر يحيى الفخراني في رمضان

لقد كان المركز الرابع أعلي أجر في السباق الرمضاني الحالي من نصيب الفنان يحيى الفخراني، حيث تقاضى 22 مليون جنيه، في مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي يكون عودة قوية له بعد غياب سنوات.

يحكي المسلسل عن تعامل بعض الأبناء مع الآباء بعد كبر السن، واستخدام الأسلوب الجاف معهم، يجسد البطل دور أب يحاول أن يُلقن أبنائه درس بعد الطريقة السيئة التي يتبعونها في التعامل بعد موت زوجته، وتدور الأحداث في إطار كوميدي به جزء من الدراما، وتعاون مع الفخرانى فى البطولة هالة فاخر، كريم عفيفي، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، وإسلام إبراهيم.

أجور الممثلين في مسلسلات رمضان

أجر كريم عبد العزيز في رمضان

ظهر الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل الإختيار 2، والذي حصل فيه على أجر عشرين مليون جنيه، يجسد في المسلسل دور ضابط مناضل يحاول التغلب على الفاسدين، وتطهير البلد منهم، خلال صراعات شديدة تُعرض حياته إلى الخطر، ولكنه يفعل ذلك بكل سعادة لحماية وطنه، ويشاركه في العمل أحمد مكي ويحصل على نفس الأجر.

أجر محمد إمام في رمضان

لقد ظهر محمد إمام في مسلسل النمر الذي يجسد بطولته بأجر وصل إلى سبعة عشر مليون جنيه، حيث يقوم بدور شخصية شاب صعيدي يعرف كل أسرار الذهب وطريقة صناعتها وبمّهارته يصبح في المركز الأول ويظهر له منافسين غير  شرفاء، ويدخل في صراع معهم طوال الوقت، للتغلب على جشعهم.

أجر محمد إمام

أجر أحمد عز ويوسف الشريف

لقد تشارك الفنانان في المركز السابع في قائمة الأجور، حيث حصلوا على خمسة عشر مليون جنيه عن عملهم في مسلسل كوفيد 25 الخاص بيوسف الشريف الذي يجسد دور دكتور يكتشف مرض جديد يحمل اسم العمل ويخبر به الناس، ولكن يظنونه مجنون ولا يصدقوه.

بينما مسلسل هجمة مرتدة لأحمد عز الذي يقوم بدور  سيف العربي، الذي يُجند لعمل خاص بجهاز المخابرات المصرية وينجح في معرفة عدد كبير من المؤامرات المُدبرة ضد الوطن.

أجر الفنان ياسر جلال في رمضان

لقد توالت نجاحات الفنان ياسر جلال في السنوات الأخيرة، وبدأ الحظ يبتسم له، حيث شارك هذا العام في مسلسل ضل راجل الذي ينافس بقوة في السنة الرمضانية، وحصل فيه على أجر أربعة عشر مليون جنيه، وبذلك يحتل المركز الثامن في القائمة الخاصة بالأجور.

ضل راجل

الفنانات الأعلى أجرا في رمضان 2021

لقد تمكنت الفنانات أن تثبت مكانتها الفنية خلال سنوات طويلة، وهذا العام يشارك نخبة كبيرة في السباق الرمضاني، وتختلف أجورهن على حسب الجهود التي قدموها خلال السنوات الماضية، ومن أهمهم:

  • الفنّانة ياسمين عبد العزيز: تمكنت من إثبات نفسها وتحقيق نجاح كبير خلال العام الماضي في مسلسل و نحب تاني ليه، الذي جعلها محط الأنظار لمعظم الأعمال الدرامية، وظهر ذلك في هذه السنة، حيثُ تُشارك في بطولة اللى مالوش كبير بجانب زوجها، وحصلت على أجر عشرين مليون جنيه، وبذلك لها الصادرة في قائمة الأجور في الأعمال الدرامية.
  • الفنّانة نيللي كريم: تأتي نيللي كريم في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأجور، حيثُ أخذت أجر ثمانية عشر مليون جنيه عن مسلسل ضد الكسر، وذلك بعد نجاحها العام الماضي في مسلسل 100 وش.
  • الفنانة منى زكي: تُعرف بمسيرتها الفنية التي جعلتها تقاضي أجور كبيرة، وهذه السنة حصلت على المركز الثالث ضمن قائمة أعلى أجور رمضان، حيث أخذت أجر خمسة عشر مليون جنيه.
  • ريهام حجاج: تُشارك هذه السنة في مسلسل وكل ما نفترق الذي تقاضت عنه أثنى عشر مليون جنيه، بعد نجاحها الساحق في رمضان الماضي بدورها في مسلسل لما كنا صغيرين، وبذلك تكون في المركز الرابع ضمن قائمة الأجور.
  • الفنانة يسرا: رغم كبر سنها إلا أنها لم تفقد حسها المهني، وتتوالى في نجاحها على مدار السنوات الماضية، وهذه السنة تشارك في عمل مسلسل حرب أهلية الذي حصلت منه على أجر أحد عشر مليون جنيه، الذي يجعلها في المركز الخامس.
  • الفنانة دنيا سمير غانم: تشارك في مسلسل عالم موازي، وتأتي في المرتبة السادسة كَأعلي أجر ويأتي معها في نفس المركز غادة عبد الرازق عن مسلسل لحم غزال، حيث أخذا ما يُقارب من 9 مليون جنيه.
  • دينا الشربيني: لقد كان المركز الأخير من نصيبها عن دورها في مسلسل قصر النيل، الذي تُجسد بطولته في رمضان 2021، حيثُ تُجسد شخصية مختلفة عن بقية أدوارها السابقة، وكان أجرها ما يُقارب من ثمانية مليون جنيه.

لقد تخطت أجور العاملين في المسلسلات الرمضانية هذه السنة العديد من الملايين، حيث يُشارك هذا العام مجموعة ضخمة من الفنانين الذين عُرفوا بقدراتهم الفنية الكبيرة على مدار السنوات، وقد تم الإعلان عن أجور الممثلين في رمضان 2021 من قِبل شركات الإنتاج الخاصة، لتبين أن الأجر الأعلى من نصيب الفنان محمد رمضان.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع أجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *