صور مكتوب عليها زوجى جديدة

كوثر

صور مكتوب عليها زوجى 2018 من المفاجأت التى قد تقدمها الزوجة لزوجها هى أن تهدى له صورة مكتوب عليها زوجى مع بعض الكلمات التى تدل على حبها له فالمتزوجين دائما ما يبحثون عن أشياء ومفاجأت للتعبير عما بداخلهم من مشاعر جميلة وإسعاد كل منهم الآخر والهدايا من أروع الأشياء التى تجعلهم سعداء لأنها تشعرهم بتذكر الطرف الآخر لهم وحرصه الشديد على تقديم أجمل الأشياء له.

والهدايا التى تسعد الزوج أو الزوجة ليست بقدرها المادى مطلقا ولكن بقيمتها الغالية حتى وإن كانت وردة أو صورة مكتوب عليها كلمات جميلة أو أى شئ يكون الطرف الآخر فى إحتياج له لأنه حينها يشعر بأهتمامه به والتفكير فى إحتياجاته وما يسعده وهذا هو فن أختيار الهدايا.

صور مكتوب عليها زوجي17

صور مكتوب عليها زوجي22

صور مكتوب عليها زوجي23

صور مكتوب عليها زوجي21

بعض الأسباب لحياة زوجية سعيدة

  • على الزوج الأ يهين زوجته ولا يقول عن أهلها كلام سئ حتى لا تحمل بقلبها أى شعور سئ تجاهك.
  • إذا مرضت الزوجة فعليك أن تقف بجانبها ولا تتركها أبدا لأن فى هذا الوقت يكون الدعم العاطفى والكلمة الطيبة والفعل الحسن شئ هام جدا بالنسبة لها.
  • كن كالصبى الصغير معها فالأنثى معروف عنها أن صفات الطفولة بداخلها فقد قال عمر بن الخطاب رضى الله عنه: “ينبغى للرجل أن يكون فى أهله كالصبى فإن كان فى القوم كان رجلا”.
  • أيها الزوج لا تكن بخيلا على زوجتك وأولادك ونفسك وفى نفس الوقت لا تكن مسرفا فعليك الأنفاق بالمعروف فالأنفاق على أهلك صدقة ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أفضل الدنانير دينار تنفقه على أهلك”.
  • أحفظ كرامة زوجتك وأشعرها أنك تقوم برعايتها أقتصاديا ومعنويا ودللها وكن سندا لها فأنت تعتبر بديل لأبيها.
  • عندما تقوم زوجتك بعمل يستحق الشكر أشكرها وأثن عليها ، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: “من لم يشكر الناس لم يشكر الله”رواه الترمذى ، وعليك ألا تقارن زوجتك بغيرها ولا تجرحها ولا توجه لها التوبيخ أو الإسأة.
  • أجعل زوجتك دائما واثقة فى نفسها وأدفعها للأمام وشجعها دائما أن يكون لها تفكيرها وقرارها وكيانها فلا تجعلها تابعة لك ومنفذة لأوامرك بل أستشيرها فى أمورك وإن لم يعجبك رأى زوجتك أرفضه بالحسنى.
  • لا تثير غيرة زوجتك من احدى النساء حتى ولو على سبيل الهزار.
  • عليك الموازنة بين حبك لأهلك وحبك لها ولا تظلم أى طرف منهم ولا يصح اعتبار الزوجة دخيلة على العائلة أو إعتبارها غريبة عنهم ولكنها تعتبر إضافة جديدة للعائلة.
  • إن كنت أستاذ فى علم ما كالأقتصاد أو الكيمياء أو الهندسة أو غيرهم وزوجتك لا تعلم عنهم شئ فلا تفرض ثقافتك عليها لأن هذا لا يعنى أنها جاهلة ولكنها مثقفة فى مجال أخر.

صور مكتوب عليها زوجي24

صور مكتوب عليها زوجي18

صور مكتوب عليها زوجي19

صور مكتوب عليها زوجي16

صور مكتوب عليها زوجى

يقدم لكم موقع محتوى مجموعة من الصور المكتوب عليها زوجى مع كلمات رائعة لتهديها لزوجك وتعبرى له عن بعض ما بداخلك من مشاعر طيبة.

صور مكتوب عليها زوجي13

صور مكتوب عليها زوجي11

صور مكتوب عليها زوجي14

صور مكتوب عليها زوجي07

صور مكتوب عليها زوجي06

صور مكتوب عليها زوجي01

صور مكتوب عليها زوجي02

صور مكتوب عليها زوجي1

صور مكتوب عليها زوجي04

صور مكتوب عليها زوجي03

صور مكتوب عليها زوجي09

صور مكتوب عليها زوجي08

صور مكتوب عليها زوجي12

صور مكتوب عليها زوجي15

كوثر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *