التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية رمضان جانا ماهر زين، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الراهن عن كلمات بعض الأغاني. التي تتعلق بشهر رمضان الكريم، وخاصة الأغاني التي تم طرحها مؤخرا من قبل بعض المطربين. ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور، على رأسهم أغنية رمضان جانا التي قدمها النجم الشاب ماهر زين، إليكم كلماتها كاملة.

كلمات أغنية رمضان جانا

  • غناء الأغنية: ماهر زين.
  • كلمات الأغنية: أنور حسام وحسين طنطاوي.
  • ألحان الأغنية: أنور حسام ومحمود شريف.
  • توزيع الموسيقي: محمود عمار.

إصحى يا نايم وحد الدايم

لا إله إلا الله رمضان كريم

فوانيس الحارة تنور تحكي عن ضيف جديد

يملأ قلبي أفراح، ويخلّي الدنيا عيد

رمضان جانا، وفرحنا به

بعد غيابه أهلا رمضان

غنوا وقولوا شهر بطوله غنوا وقولوا

أهلا رمضان رمضان جانا، وصوت الداعي فينا يبان

بيندهنا بكل أذان يقول حي على القرآن

ويملأ قلوبنا بالإيمان، و ترجع لمة الأحباب

ونسمع دقة الأبواب، وسفرة حب تجمعنا تلم الشمل بعد غياب

رمضان جانا، وفرحنا به

بعد غيابه أهلا رمضان

غنوا وقولوا شهر بطوله غنوا وقولوا

أهلا رمضان رمضان جانا

أهلا رمضان قولوا معانا

اهلا رمضان رمضان جانا.

تفاصيل أغنية رمضان جانا

بعد غياب فترة طويلة عن إصدار الأغاني والأعمال الفنية، قام النجم الكبير ماهر زين بالإعلان عن آخر أعماله حتى الآن. أغنية حملت عنوان رمضان جانا، قام بإصدارها للمرة الأولى تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك الحالي.

حققت منذ الإعلان نسب نجاح عالية على مواقع السوشيال ميديا. وخاصة اليوتيوب، تم طرحها على هيئة فيديو كليب، نالت إعجاب جمهوره العريق. وهي من كلمات كلا من أنور حسام وحسين طنطاوي، وألحان الثنائي أنور حسام ومحمود شريف، وتوزيع الموسيقى محمود عمار.

أغنية رمضان جانا

نجاح مذهل لأغنية رمضان جانا

بالرغم من مرور ساعات قليلة على طرح ماهر زين أغنية رمضان جانا، التي طرحها بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم. إلا أنها تمكنت من تحقيق نسب نجاح مذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

حيث وصلت نسبة المشاهدات الخاصة بها حتى هذه اللحظة ما يقرب من خمسة ملايين كاملة حتى الآن. فضلا عن وجود العديد من التعليقات الإيجابية التي انهالت على الفيديو خلال الساعات القليلة الماضية.

سبب اختيار زين لتصوير رمضان جانا في مصر

أعلن ماهر زين عن قيامه بتصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان رمضان جانا في مصر. وحرص على توضيح السبب الرئيسي وراء هذا الاختيار، وقال “لارتباط مظاهر الاحتفال برمضان بها، حيث يتبادر فورا لذهن المستمع لجملة رمضان جانا منظر الفوانيس والزينة وقماش الخيامية والأنوار التي دائما تكون موجودة بمصر خلال الشهر الكريم”.

آخر أخبار ماهر زين

حرص ماهر زين على المشاركة في الميركاتو الرمضاني الحالي؛ عن طريق القيام بطرح عدد من الأغاني الرمضانية الجديدة. حيث أعلن قبل قدوم هذا الشهر العظيم عن طرحه لألبوم كامل، يحتوي على بعض الأغاني الرمضانية.

وقرر أن يقوم بالإعلان عن أغنية واحدة فقط كل أسبوع، مع القيام بتصويرها فيديو كليب. ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وكذلك بالنسبة لموقع اليوتيوب، تم الإعلان عن أغنتين بعنوان رمضان جانا وقلبي سجد.

أغنية رمضان جانا

 

أغنية رمضان جانا على اليوتيوب

ما رأيك في كلمات هذه الأغنية؟، وهل تعتبر واحدة من أفضل ما قدم ماهر زين طوال مسيرته الفنية؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *