التخطي إلى المحتوى

يمكن طريقة تجديد باقة فودافون 2021 من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة التي تُمكن العميل من الاستفادة بالخدمات والمميزات التي تقدمها الباقة سواء في المكالمات أو الرسائل أو في الإنترنت.

كما تقدم شركة فودافون العديد من الباقات المتنوعة حتى تعطي العميل كل الحرية في اختيار الباقة التي تناسبه، ومن خلال موقع محتوى سوف نتعرف على طريقة تمديد باقة فودافون بالخطوات.

تجديد باقة فودافون

تجديد باقة فودافون

تعتبر شركة Vodafone من أكبر وأفضل الشركات في مجال الاتصالات الموجودة في مصر؛ وذلك بسبب تقديمه العديد من الخدمات لعملائها، بالإضافة إلى المميزات الخاصة بكل خدمة تقدمها هذه الشركة.

حيث تقدم الشركة العديد من الباقات الرائعة التي يمكن للعميل استخدمها في العديد من الأشياء مثل إجراء اتصالات هاتفية مع أي شخص بالإضافة الرسائل النصية التي يمكن إرسالها لأي رقم سواء تابع للشركة أو لا.

كما يمكن استخدام الباقات في تصفح الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها الموجودة على الإنترنت.. وحتى يتمكن العميل من الاشتراك في أحد الباقات التي تقدمها شركة فودافون يجب عليه دفع الاشتراك الخاص بالباقة التي يريدها.

بحيث يتم دفع الاشتراك الخاص بالباقة المشترك فيها العميل كل فترة محددة والمتفق عليه.. حيث يمكن تجديد الباقة شهريًا (المدة الشائعة) أو أسبوعيًا أو سنويًا وغيرها.

توجد العديد من الطريق التي توفرها الشركة مثل: الذهاب إلى أقرب منفذ تابع لشركة فوري، وإدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل، ثم اختيار الباقة المشترك فيها.. ثم دفع الرسوم الخاصة بالاشتراك في الباقة، وبهذا يتم تجديد الباقة الخاصة بشركة فودافون.

كما يمكن أيضًا تجديد الباقة من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة.. ثم الذهاب إلى أحد أفراد خدمة العملاء الموجودين، ويتم اتباع الخطوات معه حتى يتم تنفيذ الطلب.

توفر شركة فودافون أيضًا العديد من الأكواد التي تسهل على العميل إجراء المعاملات والخدمات التي يريدها باستخدام تلك الأكواد دون الحاجة للذهاب لأي مكان.. ومن ضمن تلك الأكواد كود خاص بتمديد باقة فودافون.

فكل ما على العميل هو الاتصال بالكود الخاص بالتجديد وهو #225* وبعدها يتم الضغط على رقم 2 وهو الرقم الخاص بتجديد الباقة، ثم يتم اتباع التعليمات إلى أن يتم تنفيذ الطلب.. ويمكن الضغط على رقم 1 في حالة رغبة العميل في ترحيل الفليكسات.

يوجد أيضًا طريقة أخرى يمكن من خلالها تجديد باقة Vodafone وهي الاتصال على الرقم 880.. ثم بعد ذلك الضغط على رقم 1 حتى يتم  تجديد الباقة بنجاح.

الأكواد الخاصة بباقات فيليكس الشهرية

تقدم شركة فودافون للعملاء المشتركين في باقات فيليكس بعض الأكواد الخاصة بالباقة.. والتي يمكن من خلالها تسهيل إجراء المعاملات الخاصة بتلك الباقات، وسوف نتعرف على تلك الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • في حالة رغبة العميل في التعرف على الفليكسات المتبقية في الباقة المشترك بها يجب عليه الاتصال بالكود الخاص بذلك وهو #60*، في مقابل خصم 60 قرش رسوم الخدمة.
  • إذا كان يرغب العميل في التحويل من الباقة المشترك فيها إلى باقة أخرى يجب عليه الاتصال بالكود الخاص بذلك وهو #880*، ولا يتم خصم أي رسوم مقابل إجراء هذه الخدمة.
  • يوجه العديد من العملاء مشكلة عدم تذكر الموعد الخاص بتجديد الباقة، لذلك وفرت الشركة كود يمكن من خلالها معرفة الموعد المحدد لتجديد الباقة وهو #225*، ويتم إجراء هذه الخدمة دون دفع أي رسوم.

الأكواد الخاصة بباقات فودافون فليكس الإضافية

في بعض الأحيان يكون الاستهلاك الخاص بالعميل أكبر من الباقة المشترك فيها.. لذلك قامت شركة فودافون بتوفير بعض الأكواد التي يمكن من خلالها الحصول على باقات إضافية.. وسوف نتعرف على تلك الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل الحصول على 60 فليكس من خلال الاشتراك في تلك الباقة عن طريق الاتصال بهذا الكود #03*880*، ويتم دفع رسوم قدرها 3 جنيه مقابل الاشتراك في تلك الباقة.
  • يمكن الاشتراك في باقة فيليكس التي تمنح 120 فليكس عن طريق الاتصال بالكود الخاص بالاشتراك في الباقة، وهو #05*880*، ويتم دفع رسوم قدرها 5 جنيه مقابل الاشتراك في هذه الباقة.
  • 10 جنيه هي الرسوم الخاصة بالاشتراك في باقة فليكس التي تعطي 300 فليكس.. ويمكن الاشتراك في تلك الباقة من خلال الاتصال على هذا الكود #10*880*.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

كيفية تجديد باقة Vodafone إنترنت

تجديد باقة فودافون

يستطيع العميل تجديد باقة إنترنت فودافون من أي مكان متواجد فيه دون الحاجة إلى الذهاب لأحد فورع الشركة أو أحد المنافذ التي تتوافر فيه خدمة تجديد الباقة.. وسوف نتعرف على طريقة تجديد الباقة من خلال اتباع  الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بالاتصال بالكود الخاص بتجديد باقة الإنترنت وهو #2000*.
  2. بعدها سوف تظهر العديد من الخيارات على الشاشة، يقوم العميل باختيار “تجديد الباقة” من الاختيارات الموجودة.
  3. سيتمك الآن خصم الرسوم الخاصة بتجديد باقة شركة فودافون الخاصة بالإنترنت عقب إتمام ما سبق.
  4. الآن عند تأدية الخطوات بنجاح سيتم تجديد الباقة بنجاح.. ويتم ترحيل الميجابايتس المتبقية من هذا الشهر إلى الشهر القادم تلقائيًا.

الأكواد الخاصة بالاشتراك في باقات الإنترنت

قامت شركة Vodafone بتوفير العديد من الأكواد التي يمكن من خلالها الاشتراك في الباقات الخاصة بالإنترنت.. حيث يوجد العديد من الباقات الخاصة بالإنترنت.. ولكل باقة كود الاشتراك الخاص بها، وسوف نتعرف على تلك الأكواد من خلال النقاط التالية:

  • باقة إنترنت توفر 150 ميجابايت مقابل رسوم قدرها 5 جنيه، ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال على الكود الخاص بالاشتراك في هذه الخدمة وهو #5*2000*.
  • باقة إنترنت تعطي 500 ميجابايت مقابل دفع رسوم قدرها 10 جنيه، ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال بالكود الخاص بالاشتراك بها وهو #10*2000*.
  • باقة إنترنت برسوم قدرها 20 جنيه تمنح 1100 ميجابايت، ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال على الكود الخاص بالاشتراك في هذه الباقة وهو #20*2000*.
  • باقة إنترنت برسوم قدرها 30 جنيه تعطي 1800 ميجابايت.. ويمكن للعميل الاشتراك بها من خلال الاتصال على الكود الخاص بالاشتراك في تلك الباقة وهو #30*2000*.

تابع أكواد فودافون

فيما يلي سوف نستكمل عرض أكواد فودافون:

  • باقة إنترنت برسوم قدرها 40 جنيه وتمنح 2500 ميجابايت، ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الاتصال على هذا الكود #40*2000*.
  • باقة إنترنت برسوم قدرها 60 جنيه تمنح 4000 ميجابايت.. ويمكن للعميل الاشتراك في تلك الباقة من خلال الاتصال على هذا الكود #60*2000*.
  • باقة إنترنت برسوم قدرها 80 جنيه تعطي 6000 ميجابايت.. ويمكن للعميل الاشتراك فيها من خلال الاتصال على كود الاشتراك الخاص بها وهو #80*2000*.
  • باقة إنترنت برسوم قدرها 100 جنيه تعطي 8000 ميجابايت، ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال على الكود الخاص بالاشتراك بها وهو #100*2000*.
  • باقة إنترنت برسوم قدرها 150 جنيه تمنح 12000 ميجابايت، ويمكن للعميل الاشتراك بها من خلال الاتصال بالكود الخاص بالاشتراك بتلك الباقة وهو #150*2000*.
  • باقة إنترنت برسوم قدرها 250 جنيه تعطي 20000 ميجابايت.. ويمكن للعميل الاشتراك في تلك الباقة من خلال الاتصال على الكود الخاص بها وهو #250*2000*.

بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تجديد باقة فودافون بالخطوات حتى يستطيع العميل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الباقة المشترك فيها سواء في الاتصال أو في الرسائل النصية أو في الإنترنت.

حيث توفر شركة فودافون العديد من الباقات الخاصة بالإنترنت والتي يمكن للعميل الاشتراك في أي منها عن طريق الاتصال بكود الاشتراك الخاص بها.. ذلك لأن الشركة توفر العديد من الأكواد الخاصة بالاشتراك في الباقات؛ للتسهيل على العميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *