التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية حالة حلوة آسر ياسين وميريام فارس، حرص العديد من النجوم على المشاركة في الميركاتو الرمضاني الحالي. وذلك عن طريق تقديم بعض الإعلانات والدعاية، أو من خلال المشاركة في عدد من المسلسلات. وجاء على رأس هؤلاء النجوم كلا من آسر ياسين وميريام فارس الذين قاموا بتقديم أغنية خاصة بإعلان لإحدى الشركات العقارية بعنوان حالة حلوة. إليكم كلماتها كاملة.

كلمات أغنية حالة حلوة كاملة

  • غناء الأغنية: آسر ياسين وميريام فارس.

هي الصوت اللي بيغني وانت ماشي في حضن رملة

هي قد السور يغني فجاة صوت مزيكا يعلي فوق

هى ليل مليان نجوم ع البحر في ريفليكت نور

اسكندراني بحر ابيض اصلي يعني بفهم في البحور

هو روقان في كل سهرة، ولامود في كل مرة

هو رقصة ومستمرة، ولا كل دول سوا

هــــــــــــــــــــــــــو بيانو ولا طبلة ريتم اهدي ولا اعلي

حالة حلوة وحالة احلي وحالة تالته من الهوي

هو شمس وسط رمل هي حلوة بت سمرة

حاجة حلوة هي احلي حالة حلوة هي زهرة

هو شمس وسط رمل هي حلوة بت سمرة

حاجة حلوة هي احلي حالة حلوة هي زهرة

هي اكتف ولا كول لو هتسكت انا اقول لو

لوهقول ايه هقول هي هي حالة بين دول ودول

هو حالة يتمشي لها حاجة اسيب الكل اجيلها

ليلها صبح وصبح ليلها عمري ماشبع منها

ولا حالة بتيجي تخطف كل خطفة بتيجي الطف

زي لما الموج بيحدف حاجة قلبك حبها

هو شمس وسط رمل هي حلوة بت سمرة

حاجة حلوة هي احلي حالة حلوة هي زهرة.

تفاصيل أغنية حالة حلوة

قامت العديد من الشركات العقارية خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد منذ بدء الميركاتو الرمضاني الحالي بتقديم بعض الإعلانات الدعائية لها. وحرصت على اختيار عدد من نجوم الفن التي قامت بإعطائهم بعض الأجور لتقديمها، جاءت على رأسهم شركة زهرة التي تمتلك عقارات في الساحل الشمالي التابعة لـ معمار المرشدي.

وقد استعانت في إعلانها هذا العام على شخصيتين معروفتين في الشرق الأوسط والوطن العربي بأكمله، هما آسر ياسين وميريام فارس. تم تقديمه على هيئة أغنية. حملت عنوان حالة حلوة، طرح كلا منهما مقطع بسيط منها، مع الحرص على تصويرها في بعض المناطق المختلفة التي تمتلكها هذه الشركة. حقق رواجا واسعا خلال الأيام الماضية، ونال إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

أغنية حالة حلوة

ميريام فارس تتعرض لهجوم شديد

تعرضت الفنانة الكبيرة ميريام فارس لهجوم شديد من قبل بعض الفنانين، وأيضا رواد السوشيال ميديا على مدار الساعات القليلة الماضية. وخاصة بعد تقديمها لأغنية حالة حلوة ضمن الإعلان الترويجي عن شركة زهرة العقارية بالساحل الشمالي مع آسر ياسين.

وجاء هذا النقد بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة خلال الفترة الماضية، والتي أكدت فيها على أنها لم تعد تقدم أي حفل غنائي لها في مصر. بسبب ارتفاع أجرها، والتي لم تقدر مصر على دفعه؛ مما أدي إلى إثارة المصريين عليها.

وانهالت العديد من التعليقات السلبية على المقطع الخاص بالأغنية فور نشره عبر صفحتها الرسمية والشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير الإنستجرام. ولكن، بالرغم من هذه التعليقات، إلا أنها لم تقوم بالرد على أحد منهم. وجاءت من بين هذه التعليقات أنها رفضت إقامة حفلات في مصر، فـ لماذا قدمت إعلان لإحدى الشركات العقارية المصرية.

وأصبحت ميريام فارس الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي بأكملها خلال الساعات القليلة الماضية، ونشر بعض الأشخاص تصريحاتها التي قمنا بالإشارة إليها في السطور السابقة. وأحدثت ضجة كبيرة على هذه المواقع، ولكن الفنانة التزمت الصمت التام.

مها أحمد تنتقد ميريام فارس

كما ذكرنا في الفقرة السابقة إلى أن ميريام فارس قد تعرضت لهجوم شديد من قبل المصريين على مواقع التواصل الإجتماعي. فقد تعرضت أيضا لنقد من قبل الفنانة الكبير مها أحمد التي حرصت على التعليق على تقديمها لإعلان شركة عقارات مصرية. ونشرت مها عبر صفحاتها الرسمية والشخصية خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت “للأسف في الوقت اللي مصر قدرت تدفع أجرك رغم انك بتقولي أنا تقيلة على مصر، ظهرتي في الإعلان المصري مطفية مفيش أي كاريزما، بصراحة أجمد حاجة في الإعلان النجم المصري آسر ياسين، احنا الفراعنة ولا إيه”. وعلى الجانب الآخر، لم تقوم ميريام بالرد عليها نهائيا.

أغنية حالة حلوة

أغنية حالة حلوة على اليوتيوب

في حالة وجود أي استفسار لديكم لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة، اتركوا تعليق فوار اسفل الشاشة، ونذكركم بأننا جاهزون للرد على جميع الاستفسارات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *