التخطي إلى المحتوى

كلمات اعلان اتصالات الجديد أقوى بكتير ، شارك العديد من النجوم العرب في الميركاتو الرمضاني الحالي. وذلك عن طريق الظهور في بعض المسلسلات الجديدة أو من خلال تقديم بعض الإعلانات الدعائية الخاصة ببعض الشركات. من بينهم شركة اتصالات التي اعتادت كل عام على تقديم إعلان في شهر رمضان المبارك. تم طرحه تحت عنوان أقوى بكتير.

كلمات اعلان اتصالات أقوى بكتير

  • غناء الأغنية: نانسي عجرم وأمير كرارة.

سؤال عنيد ومالوش تفسير اللي في خيالي ده حلم كبير

مش عارفة يوم أبطل أحلم وأنسى التفكير

عاوزاه شجاع زي الأساطير زي حكايات حكوهالي

يحضر من غير تأخير كتير وأقوى وبكتير

ويكون رومانسي بين الجماهير

مش فارقه غني كان ولا فقير يديني ورده وسلفي ويطير وأقوى بكتير

لو فضائيين ده دماغه حديد يغلب في ثانية بحركة أيد

ده بقا هشتاج شغل على كبير وأقوى بكتير

طب حلو كده وكفاية تفكير لا لا وأقوى بكتير.

تفاصيل اعلان اتصالات الجديد أقوى بكتير

قامت معظم شركات الإتصالات هذا الموسم، وبالتحديد منذ قدوم شهر رمضان المبارك على تقديم بعض الإعلانات الخاصة بها. والغرض الأساسي منها هو الإفصاح عن العرض الجديد الخاص بها، وإعلانه أمام الجمهور، وأيضا بين مستخدميه.

جاءت على رأسهم شركة اتصالات التي مازالت تحتل المراكز الأولى في طرح أفضل إعلانات حتى الآن، قامت بتقديمه على هيئة أغنية حملت عنوان أقوى بكتير. قدمه كلا من نانسي عجرم وأمير كرارة، حقق نجاح كبير وهائل منذ الإعلان عنه في اللحظات الأولى.

تم إصداره للمرة الأولى في مختلف القنوات الفضائية، ثم انتشر بعد ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي. وحقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

أغنية أقوى بكتير

فكرة اعلان اتصالات الجديد

من أهم الأشياء التي يرغب الكثير من الناس في معرفتها في الوقت الراهن هي الفكرة الرئيسية الخاصة بإعلان اتصالات الجديد الذي يحمل عنوان أقوى بكتير. وجاءت الفكرة الأساسية له هي وجود فتاة تعبر عن الأمنيات التي تتمناها في شريك حياتها المقبل. ولكنها، تضع شروط صعبة للغاية، فـ لم يستطع أمير كرارة فهمها نهائيا.

تعرف على اخر اخبار نانسي عجرم

حرصت النجمة اللبنانية الكبيرة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها في جميع اللحظات التي تعيشها. وقامت بنشر صورة لها خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي والشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير الإنستجرام.

وظهرت فيها باللون الأبيض والأسود، وهي ترتدي ملابس قيمة، وأيضا ميكاج رقيق، نجح في أن يبرز ملامحها الجميلة. نالت إعجاب جمهورها العريق الذي تفاعل معها منذ اللحظات الأولى. والجدير بالذكر، أنها تم الاستعانة بها في الميركاتو الرمضاني الحالي لتقديم إعلان اتصالات الجديد بالتعاون مع أمير كرارة بعنوان أقوى بكتير.

أغنية أقوى بكتير

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *