التخطي إلى المحتوى

تستطيع أن تتعرف على أشهر مواقع الإعلانات المبوبة المجانية في جميع الدول العربية بسهولة.. حيث إنه مؤخرًا أصبح هناك الكثير من المواقع المجانية الخاصة بالإعلانات المبوبة، الأمر الذي يفتح باب لمزيد من الربح عبر أموال الإعلانات لذا يمكنك من خلال موقع محتوى أن تتعرف على جميع المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن تحتاج إليها أثناء التعرف على أفضل المواقع للإعلانات المبوبة.

مواقع الإعلانات المبوبة المجانية

يوجد الكثير من المواقع التي تقوم بوضع الإعلانات المبوبة من خلالها، ويمكنك أن تتعرف على أشهر هذه المواقع من خلال الاطلاع على ما سنقوم بعرضه في السطور التالية:

موقع السوق المميز

إذا كنت تبحث عن موقع يمكنك من خلاله نشر إعلاناتك الخاصة بسهولة وراحة، فيمكنك أن تقوم بذلك من خلال موقع السوق المميز.. حيث إنه من المواقع المتاح استخدامها في جميع الدول العربية، مما يضمن وصول إعلانك إلى أكبر عدد من العملاء.

لكي تتمكن من استخدام هذا الموقع جيدًا يجب أن يكون لديك الحساب الخاص بك، وتستطيع إنشاء الحساب باستخدام البريد الإلكتروني.. كما يجب أن تقوم بإضافة كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص الإعلان بالإضافة إلى بعض المعلومات التي تمكن العميل من التواصل معك.

عليك أن تعرف أن هذا الموقع يقوم بوضع بعض الشروط فيما يخص نشر الإعلانات.. وهذه الشروط تتمثل في استخدام الشخص للغة العربية الفصحى فقط والابتعاد عن نشر الإعلانات التي تتضمن نفس العنوان والمحتوى، بالإضافة إلى وضع الوصف الخاص بالمنتج بطريقة شاملة.

شاهد أيضا:

تستطيع أن تستخدم موقع السوق المميز من أي دولة عربية بسهولة عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة به من خلال الرابط http://www.vipsook.com .

موقع بيزات Bezaat

يعتبر من أنجح وأكبر المواقع التي يمكنك أن تقوم بنشر إعلان من خلالها بصورة مجانية، وذلك عن طريق اتباع 3 خطوات أساسية هم ما يلي:

  1. يجب أن يقوم الشخص بتحديد الفئة المناسبة من بين الاختيارات المتاحة وهي (وظائف – مواد – خدمات – عقارات – أثاث – أعمال).
  2. يتم بعد ذلك اختيار المدينة والدولة التي يوجد بها الشخص.. كما يجب عليك أن تقوم بإضافة بعض المعلومات التي تتعلق بالإعلان الخاص بك مثل (العنوان – الوصف الدقيق – الصور – السعر – معلومات الاتصال).
  3. في النهاية يتوجب عليك نشر هذا الإعلان.. مع ضرورة اختيار أحد الاختيارين إما أن تشترك في الموقع وتدفع قيمة لذلك لكي تحصل على الكثير من المميزات أو تستمر في الاستخدام المجاني.

يمكنك أن تقوم باستخدام هذا الموقع بسهولة وتتمتع بكافة المميزات الموجودة عليه عن طريق الدخول على الصفحة الرسمية له من خلال الرابط www.bezaat.com/ksa/all .

موقع الوسيلة

يتميز هذا الموقع بسهولة وبساطة الاستخدام، حيث يحتوي على خانة بحث دقيقة تمكن العميل من إيجاد الإعلانات بسهولة بالغة.. مما يجعل فرصة وصول إعلانك إلى العملاء كبيرة، ذلك بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تعلن عن بيع أو شراء أي شيء أخر.

الجدير بالذكر أن هذا الموقع يحتوي على خانات خاصة بالدردشة، مما يسهل التعامل بين المشتري والبائع فيستطيع كل منهم طرح ما يريد من الأسئلة دون عناء.. كما يمكنك هذا الموقع من تتبع الحالة الخاصة بإعلانك وحفظ قائمة بما تفضله من عناصر وفئات.

تستطيع أن تسجل على هذا الموقع مجانًا في حالة كنت تبحث عن الإعلانات فقط، أما إذا كنت تريد وضع إعلان خاص بك فيجب أن تدفع الاشتراك الخاص بذلك.. ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع لكي تتمكن من وضع إعلانك بسهولة من خلال الرابط www.waselh.com/ads .

موقع للعرب

موقع للعرب هو موقع متاح في العديد من الدول العربية مثل (السعودية – عمان – ليبيا – الإمارات – مصر – البحرين – قطر – الأردن – الجزائر – تونس – الكويت – لبنان)، ويجب أن تقوم باختيار الدولة التي تعيش فيها قبل أن تبدأ في نشر الإعلان الخاص بك.

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك أن تتبعها لكي تتمكن من إضافة إعلان على هذا الموقع.. وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. قم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص بك على هذا الموقع.
  2. من الاختيارات الموضحة أمامك اختر خانة إضافة إعلان.
  3. يجب أن تقوم بإدخال بعض التفاصيل والمعلومات التي تخص هذا الإعلان بالإضافة إلى بعض معلومات الاتصال بك.

تستطيع أن تستخدم هذا الموقع بكل بساطة وتحصل على جميع المميزات الموجودة عليه فقط من خلال الدخول على الصفحة الرسمية له عن طريق الرابط www.lelarab.com .

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

موقع كل شي

مواقع الإعلانات المبوبة

إن موقع كل شي kulshe يعد من أكثر المواقع تميزًا في مجال عرض الإعلانات.. حيث يمكنك هذا الموقع من عرض إعلاناتك بصورة مجانية، وهو يتميز بطريقة استخدام بسيطة تتمثل في:

  1. يجب أن يقوم الشخص بإنشاء حساب خاص به على هذا الموقع.
  2. يتم إدخال جميع البيانات المطلوب إدخالها على الموقع مع مراعاة أن تكون هذه البيانات مدخلة بصورة صحيحة.
  3. تستطيع أيضًا أن تربط الحساب الخاص بك مع الحساب الشخصي لك على موقع تويتر أو فيس بوك.
  4. لكي تتمكن من الوصول إلى ما تبحث عنه يجب أن تختار الفئة المناسبة.

يمكنك أن تقوم بنشر الإعلان الخاص بك على موقع كل شي بسهولة من خلال الدخول على الصفحة الرسمية له على شبكة الإنترنت عن طريق الضغط هنا.

 موقع زدفي

تستطيع أن تقوم بنشر كافة الإعلانات الخاصة بك بصورة مجانية تمامًا من خلال هذا الموقع.. حيث يتضمن هذا الموقع العديد من الفئات مثل: (رياضة وترفيه – وظائف ومهن – وسائل نقل – أجهزة كهربائية – أثاث – أزياء وموضة – وغيرها الكثير).

لا يتطلب استخدام هذا الموقع الكثير من المجهود، فقط عليك أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك عن طريق إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة منك لذلك، أو يمكنك أن تربط الحساب الخاص بك على هذا الموقع بالحساب الموجود على الجيميل أو الفيس بوك.

يجب أن تقوم بوضع الإعلان الخاص بك من خلال الضغط على خانة إضافة إعلان.. مع العلم أنه يتوجب عليك اختيار العنوان والوصف الخاص بالإعلان مع ضرورة إضافة السعر ورقم الهاتف الذي يمكن التواصل معك من خلاله.. وتستطيع استخدام هذا الموقع عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية له من هنا.

موقع إعلانك

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي يمكنك استخدامها داخل دول الخليج في مجال مواقع الإعلانات المبوبة المجانية، ويمكنك أن تتحكم في الإعلان الخاص بك من خلال هذا الموقع بسهولة بالغة.. كما يتيح الموقع إمكانية نشر عدد لا ينتهي من الإعلانات في نفس الوقت أمام العملاء.

تستطيع أن تضيف الإعلان الخاص بك بسهولة على موقع إعلانك، وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. يجب الدخول إلى الصفحة الرسمية للموقع.
  2. يتم تحديد العنوان الخاص بالإعلان بالإضافة إلى كتابة الاسم مع جميع التفاصيل والمعلومات التي تخص إعلانك.. كما يجب إضافة رقم الهاتف الذي يمكن التواصل معك من خلاله والدولة التي تعيش فيها.
  3. من الضروري أن تضيف بعض الصور إلى الإعلان قبل أن تضغط على الخانة الخاصة بنشر الإعلان.

يمكنك أن تزور هذا الموقع وتنشر الإعلانات الخاصة بك عليه بسهولة فقط من خلال الرابط www.aielanat.com.

موقع القرش

تستطيع أن تستخدم موقع القرش في مجال الإعلانات المجانية، حيث يعتبر من أفضل المواقع التي يمكن أن يستخدمها الشخص في هذا المجال.. ويعمل الموقع كوسيط بين البائع والمشتري.. ويمكنك أن تستخدمه في العديد من الدول العربية، وهذا ما يجعله أكثر تميزًا.

عليك فقط أن تختار الدولة التي تعيش فيها لكي تتمكن من الدخول إليه.. ثم قم بإدخال جميع البيانات والمعلومات التي تخص الإعلان الخاص بك، بالإضافة إلى العنوان والفئة والوصف ومعلومات الاتصال بك.. كما يجب وضع صورة خاصة بالمنتج الموجود في الإعلان.

يمكنك أن تستخدم هذا الموقع في أي وقت تريده.. كما يمكنك أن تتحكم في الحساب الخاص بك عليه بسهولة وتنشر عليه ما تريد من إعلانات، وتستطيع أن تزور الصفحة الرسمية لهذا الموقع من خلال الضغط هنا.

موقع عرض وطلب

إذا كنت من الأشخاص الموجودين في إحدى الدول التالية فيمكننا أن نخبرك أن لديك فرصة رائعة لاستخدام موقع عرض وطلب في نشر الإعلانات.. وهذه الدول هي (الإمارات – مصر – الأردن – السعودية – الكويت)، لكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك أن تتبعها لكي تتمكن من نشر الإعلان بسهولة.

هذه الخطوات تتمثل في اختيارك للدولة التي تعيش فيها من ضمن الاختيارات المتاحة على الموقع.. ثم اختيار الفئة الخاصة بالمنتج الذي تقوم بعرضه، كما يجب إدخال بعض التفاصيل والمعلومات عن هذا المنتج.. بالإضافة إلى عرض طرق ليتمكن العملاء من التواصل معك من خلالها.

أما بالنسبة للخطوة الأخيرة فتتمثل في قيامك بالنقر على خانة النشر على الموقع.. وعليك أن تفعل الإعلان عن طريق الرابط الذي سيقوم الموقع بإرساله لك على البريد الإلكتروني، ويمكنك أن تستخدم موقع عرض وطلب من خلال الدخول إلى صفحته عن طريق الضغط هنا.

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاجها الشخص في التعرف على أشهر مواقع الإعلانات المبوبة المجانية.. حيث ذكرنا عدد كبير من أفضل المواقع المتاحة في الدول العربية، كما ذكرنا طريقة نشر الإعلان على كل موقع من هذه المواقع.. شاملين الصفحات الرسمية لكل منهم، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم فيما يخص إيجاد موقع مجاني للإعلانات المبوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *