التخطي إلى المحتوى

أهم عيوب برج الحوت 2020 للرجل والانثى على موقع محتوى يمتلك أصحاب برج الحوت شخصية هادئة رومانسية محبة للخيال تعيش في عالم خاص بها كما يتسم بالطيبة والحنان والرقي ولديهم حدس قوي وسرعة بديهة تمكنهم من معرفة بعض الخبايا والأسرار تعرف علي عيوب برج الحوت .

ويستطيع أن يكون صديق جيد يصغي إلى أصدقاءه ويتفهم مشاكلهم كما أنه شخص ناجح على المستوى المهني نظراً لحبه وإتقانه في عمله، ويميل أصحاب برج الحوت إلى الهروب أحياناً من الواقع ومشاكله وهمومه إلى عالم أخر في خيالهم مليء بالسعادة والحب.

عيوب برج الحوت 2020

يعيب مواليد برج الحوت التردد في اتخاذ القرارات الهامة التي تتطلب منهم السرعة والتريث فقد يلجأون إلى مشورة المقربين لذلك قد يتخذ الأمر منهم الكثير من الوقت.

كما يسيطر الحزن على مواليد الحوت أحياناً نتيجة تأثرهم بالأحداث المحيطة ويتسمون بالخوف والتفكير الدائم في المستقبل لذلك قد يميلون أحياناً إلى إتباع أسلوب المراوغة والتضليل من أجل الهروب من مواجهة مشاكلهم إضافة إلى تعمدهم رسم صورة الضحية من أجل كسب تعاطف و ثقة المحيطين.

وقد يتعرض إلى العديد من الصدمات والمواجهات في الحياة نتيجة إفراطه في منح الثقة إلى بعض الأشخاص غير المستحقين كما أنهم لا يقبلون الانتقادات الموجهة لهم وينظرون إليها إهانة غير مقبولة.

عيوب برج الحوت للرجل

يتسم رجل الحوت بالكسل في كثير من الأحيان كما أنه غير طموح مما قد يضيع عليه الكثير من الفرص ويعوق نجاح مسيرتة المهنية كما أنه يمتلك شخصية فضولية تسعى إلى استكشاف حياة الأخرين وهو ما تسبب النفور والاستياء منه أحياناً،.

ويمتلك شخصية حساسة جداً ويسبب له هذا الكثير من المتاعب والهموم فقد يسيء فهم بعض الأحداث والأمور ويدخل في موجة من الكآبة ويخيم عليه الحزن.

وعلى الرغم من ذكائه الشديد إلا أنه لا يعرف قدراته ومهاراته بشكل كافي مما قد يعرضهم للاستغلال في بعض الأوقات كما أنه يتأثر كثيراً بمشاكل المحيطين به وتضفي عليه طاقة سلبية تحبط من عزيمته وتهز من ثقته بنفسه.

أسرار برج الحوت للرجل

يتمتع رجل برج الحوت بشخصية حساسة وعاطفية إلى أقصى درجة ولكن يتعمد دائماً إخفاء مشاعره لأنه يرى في ذلك ضعف، ويحيط الغموض بشخصيته أحياناً ويجعل منه إنسانا آخر يفضل الهروب والانعزال في عالمه الخاص من أجل التفكير في واقعة وماضيه ومستقبله، كما أنه شخص متقلب المزاج وتتحكم العاطفة في كثير من تصرفاته وأفعاله.

برج الحوت
برج الحوت

عيوب برج الحوت للمرأة

على الرغم من طبيعة امرأة برج الحوت الحساسة والرقيقة إلا أنها تتحول إلى امرأة عصبية وانفعالية عندما تتعرض إلى النقد والسخرية من الأخرين وقد تلجأ إلى توجية الكلام اللاذع والجارح إلى المحيطين كما أنها إمرأة غير مسؤولة أحياناً ولا يمكن الأعتماد عليها في التخطيط للأمور طويلة المدي .

وترفض كل ما هو جديد وتتمسك بالأشياء الكلاسيكية والتقليدية وهو ما يخلق قدر من الملل والروتين في علاقتها مع الشريك، كما أنها تتسم بضعف الشخصية ولا تتحمل الغدر والخيانة وقد تلجأ أحياناً إلى الأدمان كوسيلة للهروب من الواقع، وتواجه المرأة الحوت مشكلة عدم الثقة بنفسها وكثيراً ما تلجأ إلى إخفاء مشاعرها حتى لا تثير سخرية واستهزاء المحيطين بها.

أسرار برج الحوت للمرأة

تمتلك امرأة برج الحوت شخصية إبداعية ذات حس فني راقي حيث يساعدها خيالها الخصب في التغلب على مشاكل الواقع وبث الثقة والحيوية بالمحيطين، كما أنها إمرأة تمتلك قدر كبير من الحب والرومانسية ويسبب لها هذا الكثير من المتاعب فقد تمنح ثقتها أحياناً لمن لا يستحقها لذلك قد تواجه العديد من الصدمات في حياتها.

تم تحديث المقال وإضافة عيوب برج الحوت 2020 وننتظر منكم المشاركة اسفل المقال في التعليقات إضافة العيوب الأكثر شعبية في أصحاب برج الحوت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *