التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة العلاجية في دبي أحتلت الإمارات فى الفترة الأخيرة مكانا متميزا فى قائمة البلدان التى توفر سياحة علاجية مميزة فقد زارها فى عام 2015 أكثر من 298 ألف سائح أجنبى بغرض العلاج حيث تتفرد الإمارات بأنها مراكزها الطبية خاضعة لأعلى معايير الجودة العالمية كما تمتلك الإمارات مايقرب من 3000 منشأة طبية مجهزة بأحدث التقنيات الطبية فضلا عن الكفاءات البشرية والذين ينتمون لأكثر من مائة دولة حول العالم كما توفر مراكز الإمارات العلاجية خدمات الترجمة الفورية تحقيقا لراحة المرضى.

 المستشفى السعودي الألماني بدبي

تعد مستشفى السعودى الألمانى فى دبى من أكبر مستشفيات منطقة الشرق الأوسط إذ توفر علاجات متطورة مع نخبة من أكبر الأطباء فى مختلف التخصصات كما توفر 37 سرير فى وحدات العناية المركزة فضلا عن قسم العناية المركزة للأطفال وحديثى الولادة كما تولى المستشفى أهتمام خاصا بقسم الطب النووى وقسم الطوارئ الذى يعمل بكفاءة طوال ساعات اليوم والمجهز بأكثر من 30 سرير .

كما نالت المستشفى التى تعد الفرع السادس من مستشفيات السعودى الألمانى فى العالم عددا من الأوسمة والجوائز الطبية حيث تم أعتمادها من قبل الكلية الأمريكية لعلم الأمراض واللجنة الدولية المشتركة وغيرها من المنظمات الطبية العالمية جدير بالذكر أن مستشفى السعودى الألمانى فى دبى قامت بتخصيص طابق بالكامل لكبار الشخصيات سواء من دبى أو خارجها من العرب أو الأجانب كما تفرد مساحة كبيرة لقسم الترجمة ، تم أفتتاح المستشفى  فى عام 2012.

مستشفى النور

تقدم مستشفيات النور فى الإمارات العربية المتحدة خدمات طبية فى غاية الدقة الأمر الذى أدى إلى أفتتاح أكثر من عشرين فرع لها على مستوى الإمارات ، تم تأسيس المستشفى فى عام 1985 ولكنها مازالت تواكب التطور السريع فى عالم التقنيات الطبية.

مستشفى ويلكير بدبي

نجحت مستشفى ويلكير بدبي التى تم إنشائها فى عام 1998 فى الحصول على العديد من الأوسمة والجوائز العالمية فى مجال الطب لاسيما وهى توفر أمهر الأطباء .

مستشفى دبي

تشتهر مستشفى دبي بمركز جراحات وأمراض القلب الذى نجح فى تحقيق نجاحات بنسب كبيرة فى عمليات القلب بشكل عام ، تم تأسيس المستشفى فى عام 1983 بعد سبعة أعوام من البناء ليواكب الزيادة السكانية التى شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة .

المستشفى الأمريكي دبي

ربما أكثر مايشوب المستشفى الأمريكي فى دبي هو أرتفاع التكلفة المادية مقابل الخدمات المقدمة ولكن على المستوى الصحى تعد المستشفى الأمريكي  أكبر مستشفى موجود فى دبى حيث توفر المستشفى أكثر من 150 سرير كما أثبتت قوتها المهنية فى عمليات تغيير مفاصل الركبة وعلاج الأورام السرطانية المتعددة جدير بالذكر ان المستشفى أطلق عليها الأمريكى لأن إدارة المستشفى أشترطت للتعيين الحصول على البورد الأمريكي مما يضمن تقديم خدمة صحية تعادل مثيلاتها فى أمريكا وقارة أوروبا لتنال بذلك العديد من الجوائز في منطقة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، تقع المستشفى فى شارع عود ميثاء .

مستشفى الزهراء دبي

تعد مستشفى الزهراء فى دبى وجهة سياحية علاجية للكثير من المرضى لاسيما وهى توفر غرف علاجية فاخرة تطل على معالم دبى المتعددة مثل برج العرب كما توفر المستشفى مجموعة من أمهر الأطباء فى كافة التخصصات حيث حصلت المستشفى على أعتماد اللجنة الدولية المشتركة كما أن كافة الخدمات الطبية خاضعة لمعايير منظمة الصحة العالمية ، تقع مستشفى الزهراء فى منطقة البرشا فى شارع الشيخ زايد .

المستشفى الإيراني

توفر المستشفى الإيراني عشرة وحدات عناية مركزة لكبار شخصيات المجمتع من داخل الإمارات أو خارجها فضلا عن 128 سرير وتفعيل خدمة الطوارءى وأستقبال الحالات الحرجة جدير بالذكر أن المستشفى الإيرانى تم تأسيسها  فى عام 1970 لتكون بذلك أول مستشفى مجهز فى منطقة الجميرا .

المستشفى الكندي التخصصي

حازت المستشفى الكندي التخصصي على الأعتماد من مجلس المؤسسات الصحية نظير خدماتها الطبية المميزة فى كافة المجالات حيث شهدت المستشفى العديد من التطورات الطبية وفى البنى التحتية أيضا فقد أسسها السيد محمد راشد الفلاسي لتكون وجهة طبية مميزة للعديد من المرضى ، تقع المستشفى فى ميناء عود في بناية جلف  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *