التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار دراما الجديد Nahar Drama على النايل سات 2021 عبر موقع muhtwa.com والتي تم تأسيسها عام 2011 من قبل شبكة تليفزيون النهار والمتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية العربية والتركية والهندية المدبلجة وتعد القناة واحدة من أكثر القنوات التليفزيونية انتشارا في المنطقة العربية حيث استطاعت بعد مرور 7 شهور فقط على إطلاقها أن تحصل على لقب أفضل قناة مسلسلات على مستوى الوطن العربي بالإضافة لما تتميز به من عرض الأعمال الدرامية الحصرية طوال العام وخاصة في رمضان .

  • القمر : نايل سات , التردد : 11785 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة النهار دراما

تردد قناة النهار دراما الجديد

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11785 (h) 27500 أفقي 3/4

قناة النهار دراما

تحظى القناة بعدة مزايا متنوعة يرجع إليها السبب فيما حققته من نجاح وشهرة منها :

  • تقديم القناة لإعلام ترفيهي هادف يشبع ميول وأذواق قطاع جماهيري كبير من مشاهدي الدول العربية .
  • تمسك القناة بهويتها العربية وعرضها محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم وجود أي مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • دقة وتميز القناة في أختيار ما تناقشه عبر أعمالها الدرامية من قضايا إجتماعية خطيرة تواجه المجتمع العربي .
  • تبعية القناة لشبكة تليفزيون النهار والمعروف عنها ضخامة تمويلها والذي ساعدها في شراء الحصريات وتطوير معداتها واستخدام أحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي عالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال إرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .
  • مجانية وعدم تشفير القناة وبثها محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لعشاق الدراما في البلدات العربية لمتابعتها .
  • مواكبة القناة للتطورات التكنولوجية المستمرة وإنشائها موقع علي اليوتيوب أيضا إنشاء الشبكة التابعة لها موقع إلكتروني يضم كل قنواتها والتي تأتي في مقدمتها القناة ليسهل علي متابعيها التواصل معها من خلالهم ومشاهدة ما قد يفوتهم من حلقات .

مسلسلات رمضان قناة النهار دراما

في ظل التنافسية الشديدة بين القنوات التليفزيونية المتخصصة في تقديم المسلسلات الجديدة في رمضان والتي تأتي علي رأسها قناة النهار دراما قامت القناة بالتعاقد على عدد من المسلسلات الحصرية لتقوم بعرضها في رمضان هذا العام بجانب ما قدمته من أعمال درامية في الأعوام السابقة وطوال العام منها :

تردد قناة النهار دراما الجديد Nahar Drama علي النايل سات 2021 - موقع محتوى

  • مسلسل ظل الرئيس بطولة كلا من ياسر جلال وهنا شيحة ودينا فؤاد ومحمود عبد المغني وعلا غانم وعمر الشناوي وإيهاب فهمي وميرهان حسين وأخرون .
  • طاقة القدر بطولة كلا من يسرا اللوزي وحمادة هلال ونيرمين زعزع وحنان سليمان وسهر الصايغ وإدوارد ومي القاضي وحنان يوسف وسهر الصايغ وأخرون .
  • قصر العشاق بطولة كلا من سهير ذكي وسوزان نجم الدين وبوسي وحسناء سيف الدين وعزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وعدد آخر من النجوم .
  • أزمة نسب بطولة كلا من زينة ومحمود عبد المغني وسامح الصريطي وياسر فرج ورامي وحيد ووائل عبد العزيز وعدد كبير من النجوم .
  • يوميات زوجة مفروسة أوي 3 بطولة كلا من داليا البحيري وخالد سرحان ورجاء الجداوي وسمير غانم ومحمد أبو داود ومروة عبد المنعم ومجموعة أخرى من النجوم .
  • رأس الغول بطولة كلا من محمود عبد العزيز ومرفت أمين وفاروق الفيشاوي ومحمد الشقنقيري وناهد رشدي وإسماعيل شرف الدين وغيرهم من النجوم .

وغيرها العديد من المسلسلات بمختلف تصنيفاتها من رومانسية ودرامية وكوميدية والبرامج الفنية التي تتناول عرض أخبار النجوم وأخر أعمالهم الدرامية مما زاد من أعداد الباحثين عن تردد القناة الجديد وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم لذلك وحرصا من موقع محتوي على تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يستحوذ على رضاهم من القنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *