التخطي إلى المحتوى

إجابة سؤال كم دولة عربية شاركت في كأس العالم 1990، هي أحد الإجابات التي يتم البحث عنها بكثافة، بسبب ورود هذا السؤال في برنامج مسابقة مهيب ورزان، ويتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم يوميًا، مع عرض سؤال الحلقة الذي يدخل كل من يجاوب عليه إجابة صحيحة في سحب على مبلغ 100.000 جنيه مصري.

إجابة سؤال كم دولة عربية شاركت في كأس العالم 1990

عدد الدول العربية التي شاركت في كأس العالم عام 1990 والإجابة هي دولتين فقط، حيث شاركت جمهورية مصر العربية، وأيضًا الإمارات، وهي الإجابة رقم 2 من إجابات سؤال الحلقة.

تُساعد هذه النوعية من البرامج على زيادة الثقافة والمعلومات، إلى جانب التسلية والمتعة، وكذلك فرصة الحصول على مبلغ مالي كبير، وبذلك للبرنامج عدد من الأهداف المتنوعة الذين يمكن الحصول عليهم جميعًا مع المتابعة المستمرة له.

مسابقة مهيب ورزان

يتم عرض هذه المسابقة على قناة إم بي سي، حيث تستضيف الفنانة اللبنانية رزان مغربي، والإعلامي الرياضي المشهور مهيب عبد الهادي، يستضيفون في كل حلقة أحد الفنانين أو لاعبي كرة القدم، وتعتمد فكرة البرنامج على طرح عدد من الأسئلة على ضيف الحلقة، والتسابق بين الضيف ومُقدم الحلقة في حضور عدد من الجمهور بجو يملؤه الفرح والبهجة.

خلال كل حلقة من حلقات البرنامج يتم عرض سؤال الحلقة، وله 3 اختيارات، كما يتم عرض أرقام الاشتراك في هذه المسابقة، وتلقي الإجابات، وفي حلقة اليوم التالي يتم الاتصال على الهواء مباشرةً بالفائز.

أرقام الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان

تم تحديد كيفية الاشتراك في هذه المسابقة، وهي عبارة عن إرسال رسالة تحتوي على رقم الإجابة الصحيحة، على الأرقام التالية:

  • يمكن الاشتراك في المسابقة من مصر على الرقم 95451.
  • كما يمكن الاشتراك من دولة المغرب على الرقم 9229.

تم الحصول على إجابة سؤال كم دولة عربية شاركت في كأس العالم 1990 ولقد فازت في هذا العام ألمانيا بكأس العالم، بعد فوزها على الأرجنتين، وتم إقامته في إيطاليا، وكانت تلك المرة الثانية لمشاركة مصر به، حيث كانت المرة الأولى عام 1934.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن إجابة سؤال كم دولة عربية شاركت في كأس العالم 1990 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *