التخطي إلى المحتوى

إجابة سؤال في أي قارة تقع جزر المالديف هو محل بحث كثيف بعد عرض الحلقة 16 من برنامج المسابقات مهيب ورزان على قناة ام بي سي مصر، ويُعد هذا البرنامج ترفيهي ربحي، حيث يكون المتسابق المحظوظ على موعد لتلقي هدية بقيمة 100 ألف جنيه مصري نقداَ عند إعطاء إجابة صحيحة عن السؤال الذي يتم طرحه نهاية كل حلقة.

إجابة سؤال في أي قارة تقع جزر المالديف

كان سؤال الحلقة 16 من مهيب ورزان في أي قارة تقع جزر المالديف وقد جاءت الاحتمالات كالتالي:

  1. قارة آسيا.
  2. قارة أوروبا.
  3. قارة أمريكا الجنوبية.

أما الإجابة الصحيحة فهي قارة آسيا رقم 1، حيث تقع جزر المالديف في المحيط الهندي جنوب شرق آسيا، وهي من أصغر الجزر في المنطقة والعالم لكنها تتمتع بأجمل الشواطئ والبحور ما جعلها تستقطب ملايين السياح كل سنة لتقضية العطل بها.

جزر المالديف

تتكون جزر المالديف من عدد كبير من الجزر الصغيرة تصل إلى 1200 جزيرة مجانية صغيرة تكونت نتيجة تيجان سلسلة بركانية قديمةتمتد على أكثر من 820 كم من الشمال إلى الجنوب، و130 كم من الشرق إلى الغرب، وتكون 200 فقط منها مأهولة.

تكون حرارة الجزر على مدار السنة بين 24 و30 درجة، وهي على خط الاستواء، تكثر فيها أشجار جوز الهند والأشجار الاستوائية، وجزر المالديف هي دولة مسلمة تتحدث اللغة الهندوس أوروبية أو المالديفية، كما يتكلم سكانها الهندية والعربية والانجليزية.

طريقة المشاركة في مسابقة مهيب ورزان

يُمكن المشاركة في برنامج مهيب ورزان من خلال إرسال رقم الإجابة الصحيحة في حالة اليوم إرسال رقم واحد في رسائل نصية إلى أرقام البرنامج من أي هاتف جوال من جمهورية مصر العربية على 19451، أو من داخل المملكة المغربية عبر الرقم 9224.

يُمكن المشاركة في المسابقة بداية منوقت طرح السؤال حتى موعد البرنامج في اليوم الذي يليه، كما يتم الإعلان عن الفائز خلال الحلقة وفي الفواصل الإعلانية في المسلسلات أو. البرامج.

موعد برنامج مهيب ورزان

يُمكن مشاهدة برنامج مهيب ورزان كل ليلة عبر قناة أم بي سي مصر في تمام الساعة 11 ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة أو الثانية عشر والنصف ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، ويكون البرنامج عبارة عن مسابقات يتم توزيع مبلغ 200 ألف جنيه خلالها.

يربح المتسابق عبر الهاتف مبلغ 100 ألف جنيه مصري، بينما تذهب 100 ألف جنيه مصري المتبقية لريع المستشفيات الخيرية والجمعيات في مصر.

تردد قناة أم بي سي مصر الجديد

يُمكن الحصول على قناة أم بي سي مصر عند ضبط جهاز الاستقبال الرقمي على التردد الجديد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • اسم القناة: mbc misr.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تكون إجابة في أي قارة تقع جزر المالديف هي قارة آسيا، ويُمكن المشاركة في المسابقة عبر الأرقام الموضحة ودخول السحب للفوز بجائزة مالية مهمة تقدر ب 100 ألف جنيه مصري كل يوم.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن إجابة سؤال في أي قارة تقع جزر المالديف، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *