التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل هربانة منها رمضان ٢٠١٧ عبر موقع محتوى يعد واحدا من الدراما الإجتماعية التي تمتزج بطابع الكوميديا مما يضفى على العمل مزيدا من الإثارة والتشويق وقد تم تغير اسمه من ” وعلى رأي المثل ” إلى الإسم الجديد ” هربانة منها ” .

فريق عمل مسلسل هربانة منها

تشارك النجمة ياسمين عبد العزيز نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم مصطفى خاطر وبيومي فؤاد ومحمد محمود وسامي مغاوري وعلي ربيع وصلاح عبد الله وحسين أبو حجاج وصالح عبد النبي ، ومن الشخصيات النسائية إنتصار وفادية عبد الغني وعايدة رياض وهناء الشوربجي وإنعام سالوسة وبدرية طلبة وهالة فاخر وايمان السيد ، وهذا العمل من تأليف خالد جلال ومن انتاج تامر مرسي المالك لمجموعة سينرجي للإنتاج الفني ومن اخراج معتز التوني .

أحداث مسلسل هربانة منها

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي إجتماعي حيث تجسد الفنانة ياسمين عز الدين عدد من الشخصيات وهي متزوجة من الفنان مصطفى خاطر وتدور بينهما كثير من المواقف على مدار الحلقات بشكل كوميدي ، والجدير بالذكر أن العمل عبارة عن حلقات منفصلة حيث كل ٣ حلقات تشكل قصة منفصلة عن القصة التي تسبقها وعدد القصص في المسلسل ١٠ قصص ليكون عدد الحلقات في النهاية ٣٠ حلقة يتم عرضها في خلال أيام شهر رمضان المبارك .

حالة طوارئ في مسلسل هربانة منها

شهد هذا المسلسل عدد من التغييرات في طاقم العمل ومن ضمنهم إعتذار الفنان تامر حسني عن البطولة وحدوث خلافات أخرى نتج عنها إنسحاب المخرج محمد سامي ، مما جعل تصوير المسلسل يتأخر عدة أيام عن الموعد الذي كان من المقرر بدء التصوير فيه .

وقد أعلن مخرج العمل أن معسكر التصوير لن ينفض إلا بعد الإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية  ومن ثم عمل المونتاج اللازم وتسلميه للقنوات المتفق معها على العرض على شاشتها في رمضان ، لذلك قام المشاركين في هذا العمل بتكثيف ساعات التصوير ومضاعفتها رغبة منهم في الإنتهاء قبل حلول شهر رمضان .

أعمال أخرى للفنانة ياسمين عبد العزيز

هي ممثلة مصرية ولدت في محافظة القاهرة عام ١٩٨٠ وتحديدا في يوم ١٦ من شهر يناير ، التحقت بالأكاديمية الحديثة بالمعادي ، بدأت كفتاة اعلانات وهي صغيرة فلم تبلغ وقتها الخامسة عشر من عمرها وساعدتها في ذلك صديقة والدتها التي كانت تمتلك شركة إعلانات ، وبدايتها الفنية كانت من خلال دورها في مسلسل إمرأه من زمن الحب والذي استطاعت من خلاله أن تنال إعجاب الجميع وتلفت نظرهم إلى موهبتها المتميزة ، كما شاركت في فوازير رمضان والتي كانت بعنوان ” العيال اتجننت ” ، لتتوالي بعد ذلك مسيرتها الفنية بعدد من الأفلام الناجحة من بينها :-

  • منزل العائلة المسمومة
  • جنون الحياة
  • قدر إمرأه
  • جالا جالا
  • رشة جريئة
  • قلب جرئ
  • صايع بحر
  • فرحان ملازم آدم
  • حريم كريم
  • ذكي شان
  • الرهينة
  • حاحا وتفاحة
  • ١/٨ دستة أشرار
  • عصابة الدكتور عمر
  • كركر
  • الدادة دودي
  • الثلاثة يشتغلونها
  • الأنسة مامي
  • الثلاثة يشتغلونها
  • جوازة ميري
  • أبو شنب

ولم يمتلأ رصيدها من المسلسلات إلا مسلسلين وهم إمرآة في زمن الحب والرقص على سلالم متحركة ، وقدمت عدد من المسرحيات التي حققت نجاحا ملحوظ من بينهم مسرحية كدا أوكية ورد قرضي ، ومن المسلسلات الإذاعية التي قدمتها أيضا مسلسل مبروك جالك قلق والحلوة والكداب وفراولة .

القنوات الناقلة لمسلسل هربانة منها

من المقرر عرض المسلسل الكوميدي ” هربانة منها ” في السباق الرمضاني المقبل لعام ٢٠١٧ على قناة ON .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *