إجابة سؤال من هو المدير الفني للمنتخب المصري في كأس العالم في إيطاليا

أ / سارة رزق

هو السؤال رقم 18 من سلسلة الأسئلة في برنامج مهيب ورزان، الذي يتم عرضه يوميًا على شاشة إم بي سي الفضائية، ويتابعه الملايين من كافة الدول العربية.

إجابة سؤال من هو المدير الفني للمنتخب المصري في كأس العالم في إيطاليا

يبحث العديد عن الإجابة الخاصة بذلك السؤال حتى يتمكنوا من إرسالها والدخول في السحب على جائزة مالية قيمة قدرها 100.000 جنيه مصري، ولقد ورد مع السؤال ثلاث اختيارات وهم حسن شحاته، طه بصري، محمود الجوهري.

تتمثل الإجابة الصحيحة في المدير الفني الراحل محمود الجوهري ، حيث قاد الفريق المصري واشتركوا في كأس العالم 1990، وتواجد بها المنتخب المصري مع المجموعة السادسة التي ضمت إنجلترا، هولندا، ايرلندا.

مسابقة مهيب ورزان MBC

يتم عرض حلقة يومية من البرنامج على شاشة mbc، حيث تقوم بتقديمه رزان المغربي مع مهيب عبد الهادي، ويتميز البرنامج بالمرح وتحقيق المتعة والتسلية للمشاهدين من خلال استضافة أحد المشاهير كل حلقة.

وعلى مدار الحلقة تُطرح الكثير من الأسئلة على الضيف، ويقوم بالمنافسة مع مقدمي البرنامج من خلال مسابقات تتصف بالمرح، ثم يتم عرض سؤال الحلقة على المشاهدين،

كما يتم عرض الأرقام التي يتم ارسال الإجابة الصحيحة عليها، حيث يمكن إرسالها من مصر على رقم 95451 ، ويمكن ارسال الإجابة الصحيحة من المغرب على رقم 9229 .

يستطيع المشاهد أن يُرسل أكثر من رسالة حتى يمكنه زيادة احتمال فوزه بمبلغ 100 ألف جنيه، حيث تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز طوال شهر رمضان 3.000.000 جنيه مصري.

اجابة سؤال من هو المدير الفني للمنتخب المصري في كأس العالم في إيطاليا ١٩٩٠ تتمثل في الكابتن محمود الجوهري، وهو من أهم المديرين الفنيين الذين قاموا بتدريب المنتخب المصري،