التخطي إلى المحتوى

اجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل ينتظرها الكثير من المشاهدين، حتى يمكنهم الاشتراك في برنامج المسابقات اليومي مهيب ورزان، حيث يمكن لجميع المشتركين الحصول على فرصة ربح مبلغ 100.000 جنيه، يتم السحب عليهم كل يوم.

اجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل

تم عرض هذا السؤال في البرنامج مع ثلاث اختيارات وهم: باريس، توسكانا، لندن، وتتمثل الإجابة الصحيحة أنه يقع في ولاية توسكانا في إيطاليا، ويتميز بتصميمه الرائع الذي يجذب إليه العديد من السياح باستمرار.

هذا البرج من أقدم المباني، حيث تم تشييده عام 1179 ميلاديًا، وتم العمل به على مدار 120 سنة، يحتوي هذا المبنى الضخم على 8 طوابق، بالإضافة إلى 294 درجة سلم.

برنامج المسابقات مهيب ورزان

ارتبط اسم الفنانة اللبنانية رزان المغربي بتقديمها برنامج كل عام خلال شهر رمضان، ويتميز البرنامج الخاص بها في كل عام بالمتعة والمرح، إلى جانب وجود المكاسب المادية القيمة.

وتقوم حاليًا بعرض حلقات يومية بالاشتراك مع الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، وفي خلال كل حلقة يتم استضافة أحد المشاهير من الجنسين، وعلى مدار الحلقة هناك عدد من الأسئلة التي تُطرح على ضيف الحلقة.

وكذلك عدد من المسابقات المرحة، التي تتم بين ضيف الحلقة ومُقدمي البرنامج، أو بينه وبين أحد الجمهور، وهو ما يُضفي جو أكثر من المرح والفكاهة طوال مدة عرض الحلقة.

أرقام التواصل مع البرنامج

عند عرض سؤال الحلقة اليومي، يتم عرض أرقام التواصل أيضًا التي يمكن من خلالها الاشتراك في المسابقة، حيث يمكنك إرسال الإجابة الصحيحة في رسالة على رقم 95451 من مصر، أو على رقم 9229 من المغرب.

خلال اليوم التالي تقوم الفنانة رزان بالاتصال على الرابح، وتُخبره بالفوز بمبلغ 100.000 جنيه مصري، ويبلغ المبلغ الإجمالي على مدار شهر رمضان للجوائز 3.000.000 جنيه.

إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل هي توسكانا، وهي الإجابة التي يمكنك إرسالها عبر الرقم التابع لبلدك، والحصول على فرصة لدخول السحب اليومي الذي يتم على ربح جائزة البرنامج القيمة، والتي تبلغ قيمتها مائة ألف جنيه مصري.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن إجابة سؤال أين يقع برج بيزا المائل، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *