التخطي إلى المحتوى

أين يقع برج بيزا المائل هو سؤال الحلقة 22 من برنامج مهيب ورزان في رمضان الذي تم عرضه مُسبقاً على قناة ام بي سي مصر، ويتابع البرنامج العديد من المشاهدين العرب في كافة أنحاء البلاد وذلك بهدف إرسال الأجابة والفوز بمبلغ مالي قدره مائة ألف جنيه كل يوم خلال الشهر الكريم أي بما يعادل ثلاثة مليون جنيه مصري طوال الشهر.

أين يقع برج بيزا المائل

كان هذا السؤال الذي طرحته مقدمة البرنامج رزان لمتابعيها مرفقاً بثلاث اختيارات بهم الإجابة الصحيحة للسؤال وكانوا كالآتي:

  • باريس.
  • توسكانا.
  • لندن.

وذلك لفوز أحد المتصلين بجائزة مالية قدرها مائة ألف جنيه مصري والإجابة الصحيحة هي: ولاية توسكانا الايطالية، حيث يعتبر من أهم المعالم الأثرية والتاريخية في إيطاليا على مستوى العالم، ويشتهر برج بيزا بالتصميم والابداع الغير مألوف، مما يؤدي إلى كثرة الذهاب إليه من قِبل السياح لمشاهدة تلك المعالم السياحية عن كثب، وقد تم بناء برج بيزا عام 1179 حيث استغرقت مدة بنائه حوالي 120 سنة.

طريقة الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان

هناك العديد من المتابعين يتجاوب في أذهانهم خطوات الاتصال أو الاشتراك في البرنامج فقط كل ما عليك هو ارسال رسالة نصية بها الإجابة الصحيحة إلى الرقم 95451 من مصر أما دولة المغرب يتم الارسال إلى الرقم التالي: 9229.

تردد قناة ام بي سي مصر

الآن يُمكنك ضبط التردد على الجهاز الخاص بك ومتابعة برنامج المسابقات لمهيب ورزان في رمضان من خلال:

  • التردد: 12284
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • القمر الصناعي : نايل سات

نجد الكثير من الأشخاص يهتمون بمتابعة برامج المسابقات خاصةً خلال الشهر الكريم للفوز بالمبلغ المالي المحدد من قِبل القناة، ومن أهمها برنامج مهيب ورزان في رمضان الذي يعلن يومياً عن سؤال مرفقاً بثلاث اختيارات لمسّاعدة المشاهد على الإجابة الصحيحة وكان سؤال الحلقة 22 هو أين يقع برج بيزا المائل وإجابته توسكانا في إيطاليا.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن أين يقع برج بيزا المائل، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *