التخطي إلى المحتوى

إن أفضل مواقع تنزيل إعلانات مجانية هي ما تمكن الأشخاص من عرض منتجاتها سواء كان نوعها سيارات أو عقارات للبيع أو وظائف أو محلات أو عقارات للإيجار؛ من أجل زيادة المبيعات والحصول على عملاء.. لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع محتوى سوف نعرض أفضل مواقع الإعلانات المجانية.

 مواقع تنزيل إعلانات مجانية

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك إمكانية التسويق لبضاعتك ومنتجاتك، كل ما عليك هو عرض الإعلان بطريقة تجذب العملاء وتزيد من نسبة مبيعاتك.. لذلك من خلال ما يلي سوف نعرض أشهر مواقع تنزيل إعلانات مجانية:

موقع Bezaat

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

حتى تتمكن من عرض منتجاتك على موقع Bezaat عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي من هنا.
  2. يتم تحديد نوع المنتجات التي ترغب في بيعها سواء كانت سيارات أو مواد غذائية أو ملابس أو خدمات أو أعمال أو مهن أو أثاث منزل أو عقارات.
  3. عليك تحديد المدينة والدولة التي تقيم فيها، مع ذكر بعض البيانات الخاصة بالمنتج والتي تتمثل في (سعر المنتج.. والوقت المستغرق لعرض هذا الإعلان.. ووصف المنتج، وطرق التواصل، وصور للمنتج).
  4. قم بتنزيل الإعلان.. والذي يكون بشكل مجاني دون دفع أي أموال، ولكن يمكنك الاشتراك للحصول على مميزات أخرى.

موقع ذرفي

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

شاهد أيضا:

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع نشر إعلانات مجاني؛ وذلك نظرًا لأنه يتيح لجميع الأشخاص في الدول العربية إمكانية نشر المنتجات عليه مهما كانت نوعها.. سواء إذا كانت أجهزة كهربائية أو ملابس وما يخص الموضة، أو الأثاث، أو وظائف، أو سيارات بجميع أنواعها والكثير من الأشياء التي يحتاجها العميل.

حتى تستطيع نشر إعلانك على هذا الموقع يتم اختيار البلد أولًا، ثم قم بإنشاء حساب عليه.. وبعد ذلك يتم كتابة البيانات المطلوبة للمنتج، كما يمكنك أيضًا ربط هذا الموقع بحسابك على الجيميل أو الفيس بوك، ثم اختر عنوان متناسب مع إعلانك مع ذكر وصف له.

بعد هذا قم بكتابة أرقام الهاتف المحمول وطرق التواصل الأخرى؛ حتى يتمكن العملاء من التواصل معك، وبعد ذلك قم بنشر الإعلان.. ويمكنك الدخول على الموقع من هنا.

موقع عرض وطلب

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

في حالة إقامتك في دولة الكويت أو دولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو جمهورية مصر العربية فأصبح بإمكانك الآن تنزيل إعلانك على موقع عرض وطلب بكل سهولة وييسر.

الجدير بالذكر أن بعد قيامك بنشر إعلانك فأنت تحتاج إلى تفعيل الإعلان الخاص بك الموجود على الموقع بالبريد الإلكتروني.. ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب أن اتباعها حتى تستطيع تنزيل إعلانك على هذا الموقع وهذه الخطوات هي:

  1. يتم الدخول على موقع عرض وطلب من هنا.
  2. اختر الدولة التي تعيش فيها من ضمن الدول الموجودة أمامك.
  3. عليك أن تضغط على نوع المنتج الذي تريد بيعه.
  4. قم بإدخال كافة المعلومات الخاصة بالمنتج سواء كان السعر أو اللون.
  5. يتم إدخال أرقام التواصل حتى يتمكن العملاء من التواصل معك للحصول على المنتج الموجود في الإعلان.
  6. قم بالنقر على أيقونة “نشر”.

موقع السوق المميز

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

هذا البرنامج من البرامج التي حازت على شهرة عالية، ويمكنك تنزيل إعلانك عليه بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم.. والجدير بالذكر أن هذا البرنامج متاح لجميع دول الوطن العربي، فهو يعتبر أنسب اختيار للعديد من العملاء لشراء المنتجات والتسوق.

تجدر الإشارة إلى أن حتى تتمكن من نشر إعلانك على هذا الموقع لا بد من إنشاء حساب وإضافة كافة البيانات المطلوبة، وعند تنزيل الإعلانات على هذا الموقع عليك أن تنتبه؛ حتى لا تنشر أكثر من إعلان لنفس نوع المنتج، ويمكنك الدخول على موقع السوق المميز من هنا.

موقع إعلانات مصر

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

يعد موقع إعلانات مصر من أهم المواقع التي تقوم بعرض كل ما ترغب في بيعه.. الجدير بالذكر أن هناك الآلاف من العملاء يقومون بزيارة هذا الموقع بشكل يومي؛ للاطلاع على كل ما هو جديد وحصري، ويمكن الدخول على هذا الموقع من هنا.

لا يقتصر هذا الموقع على بيع الملابس فقط بل أنه يقوم بعرض سيارات الملاكي والعمارات للتمليك، وكذلك الأراضي الزراعية، والموتسيكلات.. والوظائف، والإكسسوارات.. وأجهزة الكمبيوتر، والكاميرات ..والأجهزة الكهربائية، واللاب توب.. والألعاب والتليفزيونات.

أيضًا يقوم الموقع بعرض هواتف المحمول، وديكورات المنازل، وعروض الرحلات، وسيارات النقل (الشاحنة)، والخدمات الخاصة بقتل الحشرات.. والشاليهات، وإصلاح السيارات.. والتابلت، والتكيفات والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المكتبية.. وتشطيب الشقق والاتوبيسات.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

موقع كلشي كل شيء

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

يمكنك الدخول على موقع كلشي كل شيء من هنا، الآن أصبح بإمكانك عرض منتجاتك وخدماتك مجانًا وبطريق آمنة على هذا الموقع.. ولكن عليك أولاً أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك أو ربط الموقع بحاسبك على تطبيق تويتر أو برنامج الفيس بوك.. ولا بد من تحديد الموقع وكافة المعلومات المتعلقة بمنتجك.

موقع إعلانك

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

متوفر موقع إعلانك لدول الخليج العربي، ويمكنك تنزيل عدد لا نهائي من الإعلانات على هذا الموقع.. كل ما عليك هو كتابة اسمك وكافة المعلومات الخاصة بك وبالمنتج، بالإضافة إلى الدولة التي تقطن بها.. وأرقام التواصل مع عرض صورة للمنتج، وبعد ذلك انقر على أيقونة “انشر الإعلان”، ويمكنك الدخول على الموقع من هنا.

موقع حاجتك

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

إن موقع حاجتك هو عبارة عن تسويق للمنتجات أون لاين.. فقد مكن عدد كبير من الناس لتقديم بضائعهم ومنتجاتهم دون دفع غرامات لذلك الأمر، وحتى تتمكن من نشر إعلانك عليه لا بد من اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي لحاجتك من هنا.
  2. عليك تسجيل الدخول على الموقع من خلال ربطه بحاسبك على الفيس بوك.
  3. قم باختيار نوع المنتج الذي تريد عرض إعلان له سواء كان عقارات للبيع أو للإيجار أو سيارات أو مهن أو محلات).
  4. يتم كتابة كافة البيانات الخاصة بالإعلان.
  5. قم بنشره على الموقع.

موقع اوليكس

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

يعتبر موقع اوليكس من أنجح المواقع التي تمكنك من عرض الإعلانات عليه بكل سهولة ومجانًا.. فهذا البرنامج يحتوي على كل ما يخطر في بال العميل ويحتاجه، الجدير بالذكر أن هذا الموقع تم تطوير بشكل كبير منذ انطلاقه وحتى الآن، وللدخول على هذا الموقع اضغط هنا.

موقع الوسيلة

مواقع تنزيل إعلانات مجانية

يعد موقع الوسيلة من أهم المواقع التي تكون متخصصة في عرض طلبات البيع والشراء بين الناس.. ويمكنك استخدامها بكل سهولة، حيث إنه يحتوي على حقل البحث الذي يساعد العملاء على البحث عن المنتجات التي يرغبون في شراءها.

بالإضافة إلى أن يمكن التسجيل على هذا الموقع وتنزيل الإعلان بشكل مجاني دون دفع أي اشتراك… ويمكنك الدخول على موقع الوسيلة من هنا.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يتواجد به مربع يمكن للعملاء والبائع التواصل، وذلك الأمر يسهل  الكثير من الوقت والجهد وييسر عملية الشراء، وهذا أكثر ما يتميز به موقع الوسيلة عن غيره من المواقع.

في هذا الموضوع قد عرضنا لكم أفضل مواقع تنزيل إعلانات مجانية 2021.. والتي يحتاجها بعض التجار والشركات والمسوقين؛ حتى يتمكنوا من عرض إعلاناتهم دون الحاجة إلى دفع الاشتراك، بالإضافة إلى أننا عرضنا الخطوات اللازمة لنشر الإعلان في هذه المواقع، ونتمنى أن نكون قد قدمنا الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *