التخطي إلى المحتوى

إذا كنت تريد التعرف على شعار سيارة جريت وول وكل ما يخصه من معلومات بسهولة.. فعليك أن تبحث عن بداية تأسيس الشركة وتاريخها، حيث إن الشعار دائمًا ما مرتبط بشيء مما مرت به الشركة أو بفكر خاص بها؛ لذا سنقوم من خلال موقع محتوى بعرض كل ما يتعلق بإمكانية الوصول إلى لوجو سيارة جريت وول من معلومات وتفاصيل في السطور المقبلة.

شعار سيارة جريت وول

شعار سيارة جريت وول

إذا نظرت إلى هذه الصورة فستجد أن الشعار الخاص بشركة جريت وول للسيارات غريب الشكل نوعًا ما، حيث يتكون من شكل بيضاوي به شكل يشبه حدوة الحصان بعض الشيء.. وقد اختارت الشركة أن يكون الشعار الخاص بها باللون الفضي؛ لكي يكون ملفت للنظر ومميز.

تاريخ شركة جريت وول

بعد أن تعرفت على شكل شعار شركة جريت وول عليك التعرف على تاريخ الشركة وكيف تم تأسيسها.. في الواقع تم تأسيس هذه الشركة في أوائل القرن الواحد والعشرون وتحديدًا في عام 1976، وقد نجحت الشركة حتى أصبحت من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين عام 2014.

الجدير بالذكر أن الشركة وصلت إلى العالمية في وقت قياسي بعد أن حققت أرباح كبيرة بعد تصدير سياراتها لأوروبا عام 2006، وهي الآن من الشركات التي يمكنك إيجادها في العديد من الأسواق العالمية الكبرى.. حيث وصل عدد الدول الموجودة بها إلى حوالي 60 دولة.

معلومات عن شركة Great wall

من الضروري أن تعرف أن شركة جريت وول لديها فريق مميز سواء في الإدارة أو العمل، كما تقوم باتباع ثقافة منظمة للعمل وهذا أكثر ما جعلها ماركة عالمية في عالم السيارات.. حيث يعمل الفريق على حساب كل خطوة تخطوها الشركة؛ مما يجعلها تحقق أكبر قدر من الأرباح بكل سهولة.

شاهد أيضا:

الجدير بالذكر أنه تم إدراج هذه الشركة في البورصة الصينية هونج كونج حوالي عام 2003، ثم تم إدراجها في بورصة شنغهاي سنة 2011.. وقد وصل رأس مال شركة جريت وول إلى أكثر من 54 مليار يوان في عام 2014.. وهو ما يعتبر نجاح باهر في فترة قليلة.

كما أنه لدى هذه الشركة علامتين كبيرتين في التجارة وهما: هافال Haval وجريت وول Great wall.. وهما يعملان على تصنيع 3 أنواع مختلفة من السيارات تتمثل في التالي:

  • سيارات الدفع الرباعي
  • سيارات الركوب الصغيرة
  • سيارات البيك أب

تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة بها ما يقرب من 30 مكان للإنتاج وهذا ما جعلها تشغل لديها حوالي 60 ألف شخص.. أما عام الحظ بالنسبة للشركة فكان عام 2004؛ وذلك لأنها استطاعت أن تكون من أهم وأكبر 10 شركات في الصين، واستطاعت أن تكون من ضمن أكبر 500 علامة تجارية حول العالم.

ذلك بالإضافة إلى أنه تم الاعتراف بها كعلامة مميزة في التصدير والاستيراد في مجال المنتجات الإلكترونية والآلات من قِبل الغرفة التجارية الصينية في هذا العام أيضًا.. ثم حصلت على لقب أكبر شركة سيارات في الصين عام 2014، كما دخلت إلى قائمة فوربس كونها واحدة من أهم 50 شركة أو مؤسسة في قارة أسيا بأكملها.

إنتاج الشركة

يجب أن تعرف أن هذه الشركة تقوم بإنتاج السيارات كبيرة الحجم فقط، فهي تبدأ من سيارات الدفع الرباعي وتصل إلى سيارات النقل الكبيرة.. ويمكنك أن تتعرف على أهم وأحدث السيارات التي تنتجها الشركة من خلال ما سنعرضه لك فيما يلي:

سيارة H6

إحدى سيارات الدفع الرباعي التي تم توفيرها في السوق من قِبل شركة جريت وول، وهي متوفرة بـ 3 أنواع من المحركات ومن أهمهم محرك ديزل، كما تتميز بأن بها معايير سلامة عالية.. بالإضافة إلى قوتها وجودة تصنيعها.

سيارة Great wall C50

تعتبر هذه السيارة من السيارات السيدان العائلية الصغيرة، وهي تمتاز بشكل رائع وأنيق، بالإضافة إلى تصميمها المميز من الخارج.. ذلك فضلًا عن احتوائها على محرك اقتصادي قوي يضم 4 بساتن، أي بقوة تعادل 1.5 تيربو.

سيارات الـ بيك أب

قامت شركة جريت وول بإنتاج العديد من سيارات الـ بيك أب على مدار فترة شهرتها، ومن أهم هذه السيارات ما يلي:

  • سيارة بيك أب wingle 5
  • سيارة بيك أب wingle 5 upgrade
  • سيارة بيك أب wingle 6

إن جميع هذه السيارات تستخدم في العديد من الأشياء، وهي تتميز بمظهر جذاب وأنيق.. وتعتبر مناسبة للكثير من الاحتياجات التي يطلبها الشخص، ومن أهم ما يميز هذه السيارات أنها قوية وتمتاز بالثبات حتى على الطرق الغير مستوية، بالإضافة إلى أنها متينة.

 سيارة Great wall C30

تتميز سيارة Great wall C30 بأنها من عائلة سيارات السيدان التي تعتبر جميعها عصرية ومواكبة للموضة، كما أن هذه السيارة بها مساحة داخلية كبيرة.. وذلك نظرًا لأنها ضخمة بعض الشيء مما يجعلها مريحة للكثير من الأشخاص.

سيارة H5E

هي إحدى السيارات التي تنضم إلى سيارات الدفع الرباعي.. وتم توفيرها من قِبل الشركة بنوعين مختلفين من المحركات، كما أن هذه المحركات إحداها محرك بنزين أي أنه محرك ميتسوبيشي والآخر محرك ديزل تقوم شركة جريت وول بتصنيعه بنفسها.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

شركة جريت وول في الأسواق

شعار سيارة جريت وول

يجب أن تعرف أن شركة جريت وول قامت بالحفاظ على كونها واحدة من أهم الشركات الموجودة في السوق سواء العالمي أو المحلي، وذلك عن طريق إنتاج أنواع من السيارات التي ظلت محتلة مكانات كبيرة لفترات طويلة.. وهذا ما ساعدها على احتلال المرتبة الأولى في الأسواق العالمية من حيث حجم الصادرات.. ويمكنك أن تتعرف على أهم هذه السيارات من خلال ما يلي:

ظلت سيارة الدفع الرباعي هافال Haval محافظة على كونها من أعلى المبيعات في السوق المحلي لمدة وصلت إلى 11 سنة على التوالي.. وبسبب ذلك تم اعتبارها العلامة التجارية الأولى في الصين، بالنسبة إلى السيارات المتعددة الاستخدام.

أما عن سيارة بيك أب Great wall فقد استطاعت أن تحتفظ بكونها من أعلى المبيعات الخاصة بأنواع هذه السيارات لمدة تجاوزت الـ 16 سنة على التوالي.. ذلك بالإضافة إلى أن سيارات الركوب الصغيرة أيضًا تم تصنيفها من أهم 10 سيارات بالحجم الصغير في تحقيق الأرباح بنسبة بيع عالية خلال العديد من الشهور بصورة متتالية.

معلومات عن سيارات جريت وول

عليك أن تتعرف على بعض المعلومات التي من الممكن أن تفييدك في اختيار سيارة مناسبة لك.. ومن أهم هذه المعلومات ما يخص مميزات وعيوب السيارة، وسنقوم بعرض أشهر المميزات والعيوب الخاصة بالسيارات التابعة لشركة جريت وول من خلال السطور التالية:

مزايا سيارات شركة جريت وول

هناك الكثير من المميزات التي يمكنك أن تجدها في السيارات التي تنتجها هذه الشركة دونًا عن غيرها، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تتوفر في أغلب السيارات مساحات في الخلف؛ مما يعطي إحساس بالراحة للكثير من الناس.
  • يمكنك أن تقوم بتعديل الوضع الخاص بالدركسيون كما تريد.
  • يوجد في السيارة خاصية تتيح لك إمكانية عرض درجة الحرارة في المكان من حولك في الخارج.
  • هناك فوانيس مصممة لتجنب الشبورة في الخلف وفي الأمام.
  • تتميز السيارات بوجود جهاز تكييف في كافة أنحاء السيارة.
  • كرسي السائق في أغلب السيارات ليس ثابت، بل له العديد من الأوضاع.
  • تم توفير مساند للرأس سواء في الكراسي الخلفية أو الأمامية، بالإضافة إلى توفير أماكن لوضع الأكواب عليها.
  • يوجد في كل سيارة أكثر من عداد بها.
  • يمكنك أن تفتح التنك المخصص لوضع البنزين دون النزول من السيارة.. حيث إن هناك ميزة تتيح الفتح من الداخل.
  • يظل نور السيارة مضيء لفترة حتى إذا تم غلق الباب.
  • كل سيارة مزودة بريموت لسهولة التحكم في فتح وإغلاق الباب والشنطة الخلفية.

عيوب السيارات

ضمن التعرف على لوجو جريت وول عليك أن تتعرف على العيوب الخاصة ببعض السيارات التي تنتجها الشركة.. والتي تعتبر من أهمها ما سنقوم بذكره من خلال النقاط المقبلة:

  • هناك بعض السيارات التابعة لشركة جريت وول تستهلك كمية كبيرة من البنزين.
  • الكثير من السيارات غير منتشرة بصورة كبيرة؛ مما يجعل سعر إعادة بيعها غير معروف.
  • للأسف يتم استخدام خامات رديئة في صناعة العديد من سيارات الشركة، حيث إن الجلد ضعيف لدرجة أن له ملمس يشبه البلاستيك الحاد.. وهذا الأمر يجعله سريع التلف.
  • أغلب السيارات بها فرامل ضعيفة.
  • بعض الأسواق لا يوجد بها وكيل خاص، وهذا الأمر غير آمن.

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل عن شعار سيارة جريت وول، كما ذكرنا تاريخ الشركة وبداية تأسيسها.. بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بشركة Great wall، شاملين أشهر أنواع السيارات التي تنتجها الشركة، إلى جانب ذلك فقد ذكرنا أهم المميزات والعيوب التي تشتهر بها أغلب السيارات.. ونتمنى أن نكون قد أفدناكم فيما يخص التعرف على الشعار الرسمي لشركة جريت وول للسيارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *