التخطي إلى المحتوى

ما هي قصة شعار سيارة سينوفا؟ وما هي إصدارات سيارة سينوفا؟ إن سيارة سينوفا تعتبر من السيارات التابعة لأكبر الشركات الموجودة في الصين والتي كان لأسمها تأثير كبير في الأسواق العالمية، فهي تجمع بين المظهر الجذاب وامتلاكها لمواصفات عالية.

لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم لكم من موقع محتوى سوف نتعرف على قصة لوجو سيارة سينوفا، كما سنتطرق لمعرفة تاريخ الشركة المالكة لهذه السيارة.

شعار سيارة سينوفا

شعار سيارة سينوفا

إن سيارة سينوفا تابعة لمجموعة بايك الصينية التي تأسست عام 1958.. وبحلول عام 2010 أصبحت هذه الشركة من أفضل 10 شركات إنتاج السيارات في الصين.

كانت هذه الشركة تقوم بتصنيع السيارات العسكرية، وسيارات بايك موتور، والسيارات ذات الدفع الرباعي، والحافلات وفوتون للسيارات، ليس ذلك وحسب بل إنها كانت تقوم بإنتاج المعدات الخاصة بالزراعة.

بعد ذلك ازداد إنتاج الشركة لجميع أنواع السيارات فقد كانت مشهورة بأنها تقدم أكبر سيارات صينية.. وبحلول عام 2013 شهر مايو قامت هذه الشركة بإطلاق سيارة سينوفا ذات الحجم المتوسط في الأسواق.

شاهد أيضا:

تجدر الإشارة إلى أن معنى شعار سيارة سينوفا هو أنه يرمز إلى الدورة الطبيعية للعمل في عالم صناعة السيارات هو رحلة مليئة بالتطور والأحلام والطموح، ويشير الشعار أيضًا إلى النزاهة التي يتمتع بها جميع موظفين هذه الشركة.. وروح التعاون والمشاركة الموجودة بينهم، فهم بارعون في عملهم ويجتهدون لإخراج سيارات بمواصفات وبجودة عالية؛ من أجل تحقيق رغبات وأحلام العملاء والعمل على راحتهم.

تاريخ شركة بايك

ضمن عرضنا لقصة شعار سيارة Senova نجد أنها تابعة لمجموعة بايك التي تم تأسيسها عام 1958 في شهر يونيو، وفي هذا العام قامت بإطلاق شركة جينغ قانغشان لأول مرة في الأسواق.. أما في عام 1966 أنتج مصنع بكين التابع لهذه المجموعة نوعين من الشاحنات صاحبة الوزن الخفيف.. بالإضافة إلى أنها قامت بتطوير سيارات الطرق الصعبة.

بحلول عام 1973 تم الإعلان عن شركةBeijing Automtive Industry Corporation.. أما في عام 1983 دخلت هذه الشركة في تعاون مع شركة American Automobile، والجدير بالذكر أن ذلك الأمر يعتبر أول مشروع لإنتاج السيارات الكاملة ينشأ بين شركة أجنبية وشركة صينية.

في عام 1994 قامت الشركة بإصدار الأسهم الخاصة بها المدونة بين الشركات الأخرى المتخصصة في تصنيع السيارات بشكل كامل في دولة الصين بشكل رسمي للعملاء.

بعد مرور عامين أي عام 1996 شهدت الشركة زيادة في الإنتاج العالمي خاصة في دولة اليابان والولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا.. فقد أصبحت الشركة الأولى على مستوى العالم من حيث بيع السيارات التجارية.. ويرجع ذلك الأمر لأنها قامت بتأسيس شركة فوتون موتور.

في عام 2002 تم وضع اتفاقية استراتيجية بين شركة هيونداي موتور في كوريا الجنوبية وشركة بايك وقاموا بتأسيس شركة بكين هيونداي موتور.. وأصبحت هذه الشركة من أوائل المشاريع المشتركة في مجال صناعة السيارات، وذلك بعد أن دخلت دولة الصين في منظمة التجارة العالمية.

حدث في عام 2003 بشهر سبتمبر تعاون استراتيجي بين شركة دايملر كرايسلر ومجموعة بايك، أما في عام 2007 قامت شركة بايك جروب لإدارة الأصول المحدودة بافتتاح؛ من أجل الإعلان عن استراتيجيتها الجماعية.. وفي نفس العام تم تغير اسم الشركة وأصبح اسمها كالسابق.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

إنجازات مجموعة بايك

شعار سيارة سينوفا

تم إقامة حفل في عام 2009 ميلادي بشهر فبراير؛ من أجل وضع الخطط والأهداف لقاعدة البحث والتطور لصناعة هذه المجموعة.. وكان ذلك في مدينة شوني، وفي نفس العالم تم الاحتفال بأنها أول عام يحدث فيه زيادة كبيرة في المبيعات والإنتاج، فقد تم بيع ما يزيد عن مليون سيارة، فقد كسبت الشركة مبيعات سنوية تصل إلى ما يقارب 100 مليار يوان.

قامت شركة ساب السويدية ومجموعة بايك بإصدار تصريح بأنهما قد حصلوا على حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة، أما في عام 2010 قامت الشركة بإطلاق شركة تسمى Beijing Beiqi Penglong Automobile.. وذلك من أجل تأسيس خدمة ومنصة تجارية لها.

في عام 2010 ميلاديًا بشهر سبتمبر تم تغير اسم الشركة رسميًا إلى Beijing  Automtive Group.

أيضًا في هذا التوقيت تم إنشاء شركة بايك للسيارات المحدودة، بالإضافة إلى أن في هذا العام قامت الشركة بتجربة محرك بنزين 2.3 طن التابع لشركة ساب والتي يقوم بنقية وبامتصاص الشحن التوربيني.

قامت الشركة بإقامة حفلة في عام 2011 ميلادي بشهر يوليو؛ من أجل نقل الأسهم بين الشركة الموجودة في أمستردام إلى هولندا.. وتجدر الإشارة إلى أنه بحلول عام 2013 تم الإعلان عن إنتاج سيارة جديدة تحمل اسم سينوفا صاحبة الإمكانيات المتوسطة.

تم إنشاء شركة Beijing  Automtive International Development في عام 2013؛ من أجل التعاون الاستراتيجي التجاري الخارجي لمجموعة بايك، وقد احتلت مجموعة بايك المرتبة رقم 18 بين شركات السيارات العالمية، وأيضًا أصبحت في المرتبة رقم 336 في قائمة Fortune.

في آخر عام 2013 تم توقيع اتفاقية بين مجموعة بايك وحكومة جيانغشي.. وقد حصلت الحكومة على حوالي 30% من أسهم المجموعة؛ من أجل العمل على ترويج العلامة التجارية التابعة لشركة .Changhe Suzuki

شهد عام 2014 تطور كبير لمجموعو بايك بقد قفزت من المرتبة رقم 336 إلى المرتبة رقم 248.. والجدير بالذكر أن إيرادات المجموعة في ذلك الوقت وصلت إلى ما يقرب من 432 مليون دولار أمريكي.

إصدارات سيارة سينوفا

لقد قامت مجموعة بايك بإطلاق أكثر من إصدار لسيارة سينوفا.. ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على هذه الإصدارات:

سيارة X 25

لقد حازت على إعجاب الكثير من العملاء فقد امتلكت شكل رياضي مميز، بالإضافة إلى وجود لاصق كاربون على الطبلون الخاص بها، وأيضًا تمتلك هذه السيارة محرك قوي والذي وصل سعته إلى حوالي 1600 سي سي بـ 4 سلندر.

سيارة X 35

تم تصميم هذه السيارة بشكل عصري ومختلف، فعند النظر إليها نجد أنها تتسم باللون النحاسي الداكن، وقد اهتمت مجموعة بايك أيضًا بأن تمدها بأحدث التقنيات والأجهزة.. ليس ذلك وحسب بل إنها تتميز بأداة وقوة المحرك الخاص بها.

في هذا الموضوع قد تعرفنا على قصة شعار سيارة سينوفا، كما تطرقنا لمعرفة تاريخ الشركة المصنعة لهذه السيارة منذ عام تأسيسها ومشاريعها ومشوار نجاحها في عالم تصنيع السيارات، بالإضافة إلى أننا عرضنا إصدارات سيارة سينوفا.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *