التخطي إلى المحتوى

اجابة سؤال ما هو أشد البحار ملوحة هي الإجابة الخاصة بالسؤال رقم 26 الذي تم عرضه في حلقة اليوم من برنامج المسابقات مهيب ورزان، وينتظر المشاهدون عرض الحلقة كل يوم حتى يمكنهم الدخول في المسابقة، والحصول على فرصة الربح بمبلغ 100.000 جنيه مصري.

اجابة سؤال ما هو أشد البحار ملوحة

تم بدء عرض هذا البرنامج منذ أول يوم من شهر رمضان الكريم، وخلال كل حلقة منه يتم طرح سؤال الحلقة على المشاهدين، وتتمثل إجابة سؤال ما هو أشد البحار ملوحة؟ في البحر الميت، لأنه هو أشد البحار ملوحة، ويطل هذا البحر على فلسطين والأردن، ومن خلال هذه الإجابة الصحيحة يمكنك الحصول على فرصة رائعة بالفوز بمبلغ مائة ألف جنيه مصري.

معلومات حول البحر الميت

جميع البحار تتصف مياهها بالملوحة، ولكن البحر الميت هو أشدها حيث تبلغ نسبة الملوحة الخاصة به 270%، ويقع بين الأردن وفلسطين، وهو أخفض نقطة تقع على الأرض.

طوله حوالي سبعين كيلو متر، وعرضه حوالي 17 كيلو متر، أما سبب تسميته البحر الميت هو أنه لا تستطيع أي كائنات حية أو أسماك أن تعيش به، والسبب هو شدة ملوحته، يذهب إليه العديد من السياح والسبب هو احتوائه على الكثير من العناصر المفيدة، ومنها الكالسيوم، البوتاسيوم، الماغنسيوم، الزنك.

برنامج مهيب ورزان على MBC

يعرض برنامج مهيب ورزان على شاشة قناة إم بي سي مصر كل يوم في رمضان، وهو أحد البرامج المفضلة لدى الكثير من المشاهدين، حيث استطاع أن يحصل على نسبة مرتفعة من المشاهدة.

تُقدم البرنامج رزان المغربية، مع الإعلامي الرياضي الشهير مهيب عبد الهادي، وفي كل حلقة من البرنامج يتم استضافة أحد نجوم الفن، أو أحد لاعبين الكرة، ويتم التحاور مع ضيف الحلقة، كما يتم الدخول معه في عدد من المسابقات على مدار الحلقة، ويتم التصوير مع عدد من الجمهور لمزيد من التفاعل خلال حلقة البرنامج، وعند بدء الحلقة يتم عرض السؤال الخاص بالمشاهدين.

طريقة الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان

عند الحصول على الإجابة الصحيحة الخاصة بسّؤال الحّلقة، يمكنك إرسالها في صورة رسالة نصية إلى الرقم الخاص ببلدك، حيث يتم الإرسال إلى رقم 95451 من مصر، أو إلى رقم 9229 من المغرب، وعند الاشتراك سوف تدخل السحب اليومي الذي يتم على جائزة مالية قدرها 100.000 جنيه، حيث يبلغ إجمالي الجوائز على مدار شهر رمضان 3.000.000 جنيه مصري، يفوز بهم 30 مشاهد من الجمهور.

خلال اليوم التالي يتم الإعلان عن الفائز في الحلقة السابقة، كما تقوم الفنانة رزان المغربي بالاتصال على الفائز وتُخبره أنه الرابح، ويتم توجه مندوبين من البرنامج إليه لتسليمه الجائزة مع تصويره بكاميرات البرنامج وهو يحصل عليها، مع سعادته هو وجميع أفراد الأسرة.

استطاع البرنامج أن يحوذ على ثقة المشاهدين، وأن يتمتع بدرجة عالية من المصداقية لديهم، وهو ما تسبب في زيادة نسب المشاهدة والمتابعة له، وأصبح اسم رزان المغربي يرتبط مع برامج شهر رمضان، حيث تُقدم كل عام برنامج خلال هذا الشهر، ويشترك معها أحد المشهورين في تقديم الحلقات، ويرتبط البرنامج لدى الجمهور بالجوائز المالية القيمة التي يحصلون عليها على مدار الشهر.

اجابة سؤال ما هو أشد البحار ملوحة هي البحر الميت الواقع بين فلسطين والأردن، ويمكنك إرسال الكثير من الرسائل النصية التي تحتوي على هذه الإجابة، حتى تزيد إمكانية فوزك بجائزة الحلقة، كما يمكنك متابعة البرنامج كل يوم وإرسال الإجابة الصحيحة على الرقم الخاص ببلدك.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هو أشد البحار ملوحة ؟ إجابة سؤال برنامج مهيب ورزان على mbc masr، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *