دليل وصور المعالم السياحية في زيورخ 2024

أ / أمينة محمد ذكى

دليل وصور المعالم السياحية في زيورخ 2024 تعتبر مدينة زيورخ من المدن السياحية الكبيرة حيث تعرض المعالم الأثرية التاريخية التي تعود لعصور قديمة بجانب المعالم الطبيعية التي تسعد الروح والنفس لذا نقدم لكم في محتوى بعضا من هذه المعالم السياحية .

المعالم السياحية في زيورخ

  • بحيرة زيورخ

صور اهم المعالم السياحية زيورخ تعتبر بحيرة زيورخ من المناطق المثالية للسياحة في المدينة حيث تتسم بالهدوء والجمال فضلا عن أن مياهها تصلح للشرب لشدة عذوبته ، كانت البحيرة قديما تستخدم كوسيلة لعبور السفن والقوارب لكن مع مرور الوقت أصبحت البحيرة مكان سياحيا متميزا حيث يحيط بها مجموعة من الهضاب شمالا وجنوبا جدير بالذكر أن بحيرة زيوريخ تشبه فاكهة الموز على خريطة العالم .

بحيرة 1 2

صور كنيسة فراو مونستر

تعد كنيسة فراو مونستر لوحة فنية حيث تم تصميمها على الطراز الروماني القديم كما تم تلوين زجاج النوافذ بألوان بديعة ، كانت الكنيسة في بداية الأمر مقرا لنساء مختارات من ألمانيا في القرن التاسع عشر ليكونوا راهبات حيث تم إنشائها في عهد الملك لويس .

فراومو1

برج مراقبة أوتي برج

يتيح برج مراقبة أوتليبرج فرصة كبيرة جدا لرؤية المدينة بأكملها بمبانيها المتعددة حيث يصل ارتفاع البرج حوالى 871 متر فوق سطح البحر والبرج مقام على قاعدة مثلثية الشكل منذ عام 1990 وحتى الآن كما يوجد في البرج مطعم يطل على زيورخ بأكملها يقدم الطعام السويسري المميز.

البرج1 4

تعرف علي: دليل معالم السياحة في سويسرا

صور الحديقة النباتية لجامعة زيورخ

تعرض الحديقة مالا يقل عن 9000 نوع من النباتات ولكنها أيضا تقوم بمهام عدة غير عرض النباتات مثل البحث العلمي في مجال النباتات وحماية الأصناف المهددة بالانقراض والتوعية البيئية أيضا ، تبلغ مساحة الحديقة حوالي 5,6 هكتار .

الحديقة 1 1

بفانينستيل

إذا كنت من محبى تسلق الجبال عليك الذهاب إلى بفانينستيل حيث تحتل سلسلة الجبال هذه المرتبة رقم 450 في قائمة الجبال المرتفعة في سويسرا بارتفاع يصل إلى 853 متر ، تقع بفنانين ستيل في منطقة كانتون

بفانستيل1

صور متحف التصميم

من اجمل المعالم السياحية زيورخ 2024 يعتبر المتحف جزءاً هاما وملحقا بجامعة زيورخ للفنون حيث يعرض المتحف كل ماله علاقة بفنون التصميم المختلفة والهندسة المعمارية فضلا عن عرض أبرز الشخصيات الرائدة في هذا المجال كما يعرض المتحف عددا من القطع الفنية مثل مجموعة رسومات الجرافيك وغيرها من القطع الفنية والمجموعات التي تسرد تاريخ التصميم على مر الزمن.

التصميم1

متحف الفيفا العالمي لكرة القدم

إنه وجهة محبى الساحرة المستديرة في العالم إذ تبلغ مساحة المتحف بملحقاته حوالى 3 آلاف متر مربع ويعرض العديد من الفعاليات التي تعرض تاريخ كرة القدم في العالم بأسره ونجوم الساحرة المستديرة فضلا عن عروض قصص إنسانية استطاعت كرة القدم أن تكون ملهما كبيرا

ورئيسيا فيها ، يعرض المتحف أيضا كافة البطولات العالمية في اللعبة الأكثر شعبية في العالم كما أن المتحف يعرض للعامة كأس العالم الأصلي لكرة القدم لعبة بينتبول ، يوجد المتحف أمام محطة بانهوف إنه للقطارات .

الفيفا1

صور حديقة حيوانات رابيرسويل

تعتبر حديقة حيوانات رابيرسويل الوجهة المفضلة لدى كثير من الأطفال حيث تتيح الحديقة إمكانية التعامل المباشر مع الحيوانات وإطعامهم الأمر الذى يضفى سعادة بالغة على الصغير والكبير كما تحتوى الحديقة على أكثر من 300 نوع من الحيوانات المهددة بالانقراض ، تقع الحديقة على ضفاف بحيرة زيورخ .

حيوانات 1

كنيسة سان بيتر

تم تصميم الكنيسة على الطراز الكارولين غياني حيث تجد ثلاث قمم تعلو الكنيسة إذ تعود الكنيسة لعام 800 بعد الميلاد مما يجعلها من أقدم الأبنية في سويسرا بشكل عام ، تقع الكنيسة في بلدية الفاشن .

سان بيتر1

افضل مطاعم زيورخ 2024

  • مطعم ريستورانت بنديلا ويقع في مدينة زيورخ ويقدم الطعام الإيطالي.
  • مطعم كندي ويقع في المدينة القديمة في زيوريخ ويقدم الطعام السويسري .

أفضل فنادق زيوريخ 2024

  • فندق شفايزرهوف زوريخ ويقع في المدينة القديمة في زيورخ
  • فندق إن إتش زيورخ إيربورت