التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة نابولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي، يترقب الجمهور الإيطالي المباراة النارية التي سوف تجمع بين كلا من نابولي وفيورنتينا. وخاصة بعد أن تمكن ميلان من حسم اللقب هذا الموسم، ويرغب الجميع في معرفة أصحاب المراكز الأربعة الأولى. من أجل تحديد الفرق التي سوف تشارك في بطولتي الدوري الأوربي أو دورري أبطال أوروبا النسخة القادمة.

في مباراة من العيار الثقيل، يحل نابولي ضيفا ثقيلا على غريمه فيورنتينا في منافسة من الأسبوع قبل الأخير من بطولة الدوري الإيطالي.

وبالتحديد ضمن لقاءات الأسبوع الـ 37 على التوالي، ويرغب محبي وعشاق كلا من الفريقين في معرفة الموعد الصحيح لهذا اللقاء. من أجل متابعته؛ وخاصة أن كل نادي يغلق ملفاته الحالية، ويحاول تحسين مركزه في البطولة.

وخاصة بعد أن نجح ميلان في حسم اللقب هذا الموسم في المباريات السابقة بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني حتى هذه اللحظة. ومن المقرر أن تقام هذه المباراة اليوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الجاري.

مباراة نابولي وفيورنتينا

توقيت مباراة نابولي وفيورنتينا

يستضيف ملعب أرتيميو فرانكي المتواجد في فلورنسا المباراة النارية التي سوف تجمع بين نابولي وفيورنتينا ضمن منافسات الجولة رقم 37 من بطولة الدوري الإيطالي. ويرغب الملايين من مختلف أنحاء الدول العربية في معرفة التوقيت الخاص به حسب كل دولة. وجاء توقيت مباراة نابولي وفيورنتينا كالآتي:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة 12:30 مساءا.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءا.

  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

يدخل كلا من الفريقين هذه المواجهة؛ من أجل تحقيق غرض معين، ولكنهما يحاولون اقتناص ثلاثة نقاط غالية. وعدم التعرض للهزيمة أو للتعادل؛ وخاصة في ظل وجود جولة واحدة تفصلنا عن نهاية البطولة كاملة. فـ بخصوص نابولي، يطمح في تحقيق الفوز؛ لتحسين مركزه داخل البطولة.

ومحاولة الوصول إلى النقطة الـ 76، ليتمكن من التفوق على يوفنتوس، ويصل إلى المركز الرابع. وفي حالة تمكنه من تحقيق الفوز؛ فإنه يزيد الفارق بينه وبين اليوفي إلى نقطة واحدة فقط. والجدير بالذكر، أنه يتربع حاليا على المركز الخامس برصيد 73 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يطمح فيورنتينا في إرضاء جمهوره الغاضب، ومحاولة تحقيق الفوز. والوصول إلى المركز الـ 12 برصيد 42 نقطة، ليتفوق على أوينزي بفارق نقطتين.

نتيجة الدور الأول من مباراة نابولي وفيورنتينا

نجح نابولي في خطف ثلاثة نقاط غالية من مباراة الدور الأول التي جمعت بينه وبين فيورنتينا. وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف كاملة مقابل هدف وحيد لصالح الفريق الآخر.

مباراة نابولي وفيورنتينا

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وفيورنتينا

أعلنت الإدارة المسؤولة عن مجموعة قنوات بي إن سبورت عن القناة التي سوف تنقل مباراة نابولي وفيورنتينا في مواجهة الجولة الـ 37 حصريا أمام الجمهور، وأكدت على أنها سوف تذاع على BeiN Sports HD 3  فقط.

ما هي توقعاتكم لهذه المباراة؟، وهل سيتمكن نابولي من تحقيق رقم قياسي جديد، ويتفوق على اليوفي؟، أم سيكون لليوفي رأي آخر؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *