التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو. يحل نادي ريال مدريد ضيفا على غريمه أتليتك بلباو في مباراة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني في مواجهة نارية من العيار الثقيل. ويرغب الكثير منا في متابعتها من مختلف أنحاء الوطن العربي؛ وخاصة بعد اشتعال هذه البطولة بعد انتهاء الجولة السابقة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

يبحث الكثير من مختلف أنحاء العالم، وبالتحديد الجمهور العاشق والمشجع لنادي ريال مدريد عن موعد مباراته القادمة. والتي سوف تجمع بينه وبين غريمه أتليتك بلباو؛ ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز. ومن المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الجاري.

مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

توقيت مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

تختلف التوقيتات الرسمية الخاصة بجميع المباريات في كل دول العالم؛ من بينهم الدول العربية؛ حسب التوقيت المحلي لكلا منهما. ويبحث الجميع عن موعد مباراة ريال مدريد التي سوف يحل فيها ضيفا على غريمه أتليتك بلباو اليوم الأحد، والتي سوف تقام في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

في مباراة نارية من العيار الثقيل، يحل الريال ضيفا على أتليتك بلباو في مواجهة سوف تجمع بينهما على ملعب سان ماميس. ويخوض كلا منهما هذا اللقاء؛ لتحقيق هدف معين. فـ النادي الملكي يرغب في الحصول على ثلاثة نقاط غالية؛ وخاصة أنه يرغب في العودة إلى المركز الثاني مرة أخرى.

والعمل على زيادة الفارق بينه وبين أتليتكو مدريد إلى نقطة واحدة. ومحاولة الوصول إلى النقطة الـ 81، في ظل عدم حصوله إلا على 78 نقطة من 36 جولة. بينما يحتل الأتليتكو المركز الأول في بطولة الدوري برصيد 80 نقطة. ويسعى الريال لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ بعد أن تعثر أمام إشبيلية في المباراة التي جمعت بينهما يوم 9 من مايو الجاري.

وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما. وعلى الجانب الآخر، يخوض أتليتكو بلباو هذه المباراة طمعا في الحصول على ثلاثة نقاط كاملة، والعمل على رد الاعتبار مرة أخرى بعد الهزيمة التي تعرف لها في مواجهة الدور الأول. التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف للنادي الملكي مقابل هدف وحيد له.

بالإضافة إلى محاولة تحسين مركزه داخل البطولة؛ وخاصة أنه يحتل المركز التاسع برصيد 46 نقطة فقط. ويرغب في اقتناص ثلاثة نقاط؛ للوصول إلى النقطة الـ 49، لتقليص الفارق بينه وبين سيلتا فيجو صاحب المركز الثامن إلى نقطة واحدة فقط.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

قائمة ريال مدريد لمباراة أتليتك بلباو

أعلن زين الدين زيدان عن القائمة الخاصة بنادي ريال مدريد، والتي من المقرر أن يخوض بها مباراة اليوم أمام أتليتك بلباو. وشهدت بعض التغييرات الملحوظة، جاء على رأسهم عودة مارسيلو مرة أخرى بعد غيابه عن المباراة السابقة أمام غرناطة؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

بالإضافة إلى تأكيد غياب توني كروس الذي خالط حالة مصابة بفيروس كورونا، ويخضع للعزل في الوقت الراهن. وجاءت هذه القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، التوبي.

الدفاع: ميليتو، ناتشو، مارسيلو، أودري وزولا، ميجيل جوتيريز.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، فالفيردي، أنطونيو بلانكو.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو، رودريجو.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وأتليتك بلباو

أعلنت إدارة بي إن سبورت أن المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين ريال مدريد وأتليتك بلباو سوف تذاع فقط وحصريا على قناة BEINS SPORTS HD 1.

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *