التخطي إلى المحتوى

ينتظر الكثير من عشاق الليجا الإسباني مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا على أحر من الجمر. في ظل إقتراب الاتلتيكو من حسب اللقب بعد غياب العديد من السنوات، ومحاولة الكبيرين. برشلونة وريال مدريد من اللحاق به قبل انتهاء البطولة رسمياً. لذلك سوف يلعب هذا اللقاء في مساء اليوم الأحد 16 مايو الجاري مع لقائي البارسا والمرينجي في منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

على الرغم من أن الدوري الإسباني الممتاز لِموسم 2020/2021 يلفظ أنفاسه الأخيرة. بعد الوصول إلى الجولة ما قبل الأخيرة من منافساته.

إلا أنه لا يزال يشهد منافسة شرسة بين الثلاثة الكبار في هذه البطولة على اللقب: (أتلتيكو، الريال، برشلونة). لذلك لن يكون الإهتمام بموعد مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا مقتصراً على مشجعي الفريقين فقط!

بل أن الجميع ينتظر نتيجة هذا اللقاء الذي يقام في مساء اليوم الأحد الذي يوافق 16 من الشهر الجاري، بِجانب نتائج اللقاءات التي تقام في هذ التوقيت. للتعرف على ما سوف يحدث مع إنطلاقة الجولة الأخيرة من الليجا.

مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا

توقيت مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا

مع اقتراب بطولة الليجا للموسم الحالي من الإنتهاء، واشتعال الصراع على اللقب والهروب من الهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية على الجانب الأخر. من المنتظر أن يكون توقيت مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا لا يختلف عن التوقيت الخاص بباقي مباريات هذه الجولة التي سوف تًُلعب جميعها في مساء اليوم.

شاهد أيضا:

توقيت المباراة بتوقيت القاهرة: 6.30 مساءاً.

موعد المباراة بتوقيت السعودية: 7.30 مساءاً.

موعد اللقاء بتوقيت الإمارات: 8.30 مساءاً.

ترتيب الفريقين قبل اللقاء

تحت شعار لا بديل عن الفوز وجمع نقاط المباراة الثلاثة كاملة. يدخل فريق أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه الإسباني دييجو سيميوني لقائه مع فريق أوساسونا. حيث يسعى المدرب الإسباني إلى العودة بفريقه إلى منصة التتويج في هذا الموسم، من خلال الفوز بِلقب الدوري الإسباني الممتاز للمرة الحادية عشر في تاريخه بعد أن غاب عن قلعة الاتلتيكو منذ موسم 2013/2014.

هذا ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب جدول الليجا برصيد 80 نقطة حيث يحتاج إلى الفوز في هذا اللقاء واللقاء الأخير حتى يضمن حسم اللقب الحادي عشر. دون النظر إلى نتائج المنافسين له، ولكن في حالة تعثر ريال مدريد صاحب المركز الثاني سواء كان بالتعادل أو الخسارة.

فسوف يكون هذا كافي لإعلان الاتلتيكو بطلاً لِبطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي. فيما يسعى فريق أوساسونا إلى تحسين مركزه والتواجد ضمن المراكز العشر الأولى. خاصة أنه يحتل المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة.

مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا

القنوات الناقلة لمباراة الاتلتيكو وأوساسونا

من المنتظر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الاتلتيكو أوساسونا هي قنوات بي ان سبورت المشفرة، وبِالتحديد:

  • بي ان سبورت 2، بتعليق حفيظ دراجي

يذكر أن فوز فريق اتلتيكو مدريد اليوم، يبعد فريق برشلونة رسمياً عن المنافسة على اللقب في الموسم الحالي حتى وإن تمكن من الفوز بـ اللقائين المتبقيين له في البطولة. بينما يظل الأمل قائماً لِفريق ريال مدريد في حالة فوزه في مباراته اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *