التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام والقنوات الناقلة .. يستعد نادي مانشستر يونايتد لاستقبال غريمه فولهام على أرضه في مباراة من العيار الثقيل. ضمن منافسات الأسبوع رقم 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حسمها السيتي خلال المواجهات السابقة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

في مباراة من العيار الثقيل؛ يحل فولهام ضيفا على غريمه مانشستر يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تقام هذه المواجهة على استاد أولد ترافورد الخاص بالشياطين الحمر مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

يسعى كل فريق من الفرق المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم لغلق ملفاتها كاملة، ومحاولة حسم إحدى المراكز الأربعة الأولى. وخاصة بعد أن تمكن السيتي من حسم اللقب بالفعل خلال المباريات السابقة، وأصبح الفارق بينه وبين اليونايتد 13 نقطة كاملة.

ولذلك، اتجه الكثير من الجمهور العربي لمتابعة المباريات المتبقية. من بينهم المواجهة التي سوف تجمع بين الشياطين الحمر وفولهام، إليكم التوقيتات الرسمية لإقامتها في مختلف الدول العربية:

  1. موعد المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

  2. موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءا.

  3. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام

في ظل تواجد عدد كبير من المباريات التي سوف تذاع عبر قناة بي إن سبورت؛ حرص العاملين بها على توضيح القناة التي سوف تنقل مباراة مانشستر يونايتد وفولهام يوم الثلاثاء المقبل. وهي:

beIN Sports 1 HD Premium.

Idman Azerbaycan.

beIN Sports HD 1 English.

beIN Sports Connect.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

تعتبر هذه المباراة واحدة من أهم المباريات التي سوف يخوضها اليونايتد هذا الموسم؛ وخاصة أنه يريد تحقيق ثلاثة نقاط منها. ويحرص على عدم التعرض لأي تعادل أو هزيمة؛ في ظل رغبته الشديدة في التربع على المركز الثاني.

وذلك، بعد أن نجح السيتي في التتويج باللقب بفارق 13 نقطة كاملة عنه، بالإضافة إلى وجود منافسة شرسة بين الشياطين الحمر وبين ليستر سيتي، حيث يفصل بينهما أربعة نقاط فقط.

وفي حالة تعادله أو هزيمته في المباراتين المتبقيتين، ينجح ليستر في إنهاء مشواره هذا الموسم في المركز الثاني. ويدخل اليونايتد هذه المواجهة برصيد 70 نقطة كاملة، ويطمع في الحصول على ثلاثة نقاط؛ ليصل إلى النقطة رقم 73.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن هناك أي طموحات أمام فولهام، وخاصة أنه ودع البطولة بشكل رسمي في الموسم القادم. في ظل عدم تمكنه من التربع على المراكز الأولى، واحتلاله للمركز الـ 18 برصيد 27 نقطة فقط.

مباراة مانشستر يونايتد وفولهام

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

شهدت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 16 من البطولة مواجهة شرسة من جانب اليونايتد. الذي تمكن من سحق غريمه بأربعة أهداف نظيفة دون رد، ونجح في اقتناص ثلاثة نقاط غالية. وتعتبر هذه النتيجة واحدة من أعلى النتائج التي حققتها الشياطين الحمر هذا الموسم.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل اللقاء

تمثل تاريخ مواجهات كلا من اليونايتد وفولهام في 55 مباراة كاملة، تمكن الأول من تحقيق الفوز في 37 مباراة كاملة. بينما نجح الثاني في الفوز في سبعة مباريات فقط، وحدث التعادل بينهما في 11 مباراة.

هل سينجح اليونايتد في التربع على المركز الثاني، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة؟، أم سيكون لفريق فولهام رد آخر؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *