أسماء 5 من الأبراج قوية الشخصية

أ / جرمين خيرت فهيم

تمتلك الأبراج صفات متشابهة تختلف وتتفق وتتنوع ما بين الحدة والصلابة واللين والعصبية والهدوء والانفعال ولكل برج صفات خاصة به وجوانب شخصية متعددة، كما يتمتع مواليد بعض الأبراج بشخصية قوية تميل إلى التحكم وفرض السيطرة والتملك في بعض الأحيان ويرون وجهة نظرهم وآرائهم هي الصواب دائماً ولا يتقبلون الانتقاد ويتخذون ردة فعل قوية في بعض المواقف.

تصنيف الأبراج قوية الشخصية بالترتيب

تختلف الأبراج في صفاتها ولا يمكن الجزم أن هناك برج أقوى من برج أخر ولكن يوجد أبراج تمتلك سمات شخصية قيادية تؤهلها من السيطرة والتحكم والبروز والاجتماعية كما يتمتع مواليد بعض الأبراج بثقة عالية في النفس تساعدهم على تخطي بعض الأمور وتجعلهم أكثر صلابة وقوة في المواقف العصيبة.

هذا لا يعني أن الأبراج الأخرى تمتلك شخصية ضعيفة وإنما يتسمون بالعقلانية والهدوء والذكاء فأصحاب هذه الأبراج يميلون إلى التفكير والحذر قبل اتخاذ أي قرار وقبل مناقشة أي موقف لذلك فهم أقل انفعالا من الآخرين كما أنهم يتسمون بالمرونة ومناقشة القرارات قبل اتخاذها، ونستعرض فيما يلى أكثر الأبراج التي تمتلك حضور وشخصية قوية.

شاهد أيضًا:  توافق برج العقرب في الحب والزواج مع باقي الابراج

شخصية برج الحمل

يمتلك أصحاب برج الحمل شخصية قيادية تميل إلى المغامرة والمجازفة وتهوى الطموح ويبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق أهدافهم وعلى الرغم من طبيعتهم التي قد تبدو هادئة أحياناً إلا أنهم يخبئون خلفها حيوية ونشاط غير متناهي.

كما يتميز مواليد الحمل بشخصية اجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الأخرين ويتمتعون بثقة عالية في النفس، ويتسم أصحاب الحمل بقوة شخصية كبيرة تمكنهم من تحمل كافة الضغوطات التي يتعرضون لها وتساعدهم طاقاتهم الإيجابية في ذلك ويتسمون بالصراحة المتناهية التي تصل إلى حد التجريح أحياناً.

شخصية برج الأسد

هي من الأبراج قوية الشخصية المشهورة حيث يمتلك مواليد برج الأسد حضور وكاريزما قوية تجعلهم محور الاهتمام الأول في أي مناسبة كما أنهم أشخاص مسؤولين ويمكن الاعتماد عليهم في المواقف والأمور الهامة ويتمتعون بشخصية قيادية تؤهلهم لتولي كافة المناصب الهامة.

ويتمسك أصحاب برج الأسد بقراراتهم ووجهة نظرهم ولا يقبلون النقاش أو المجادلة وثقتهم بأنفسهم عالية قد تصل إلى حد الغرور أحياناً ويسعون دائماً إلى التدخل في حياة المحيطين ومشاكلهم ومساعدتهم في حلها وتقديم النصائح لهم فهم يعتبرون أنفسهم أصحاب الثقة والقرار لمن حولهم.

اقرأ أيضًا:  توقعات برج العقرب 2024 العاطفية والمادية (عام يتخلله الكثير من القوة)

شخصية برج العقرب

استكمالاً لحديثنا حول الأبراج قوية الشخصية، يمتلك أصحاب برج العقرب شخصية قوية وعزيمة وإرادة غير محدودة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت العوائق والظروف كما أنهم يغلبون العقل على العاطفة لذلك قد يتسمون بالجمود والصلابة في كثير من المواقف.

ومن الصعب أن يقتنع مواليد برج العقرب بآراء ووجهة نظر الآخرين فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً كما أنهم لا ينسون الإساءة ويردونها بأسرع وقت وعندما يتعرضون إلى النقد يتحولون إلى أشخاص عصبين يصعب التعامل معهم كما أنهم قد يلجئون إلى توجيه الكلام اللاذع والجارح.

شخصية برج السرطان

تكمن قوة أصحاب برج السرطان في قدرتهم الكبيرة على إخفاء مشاعرهم فمن الصعب معرفة نقطة ضعفهم وكذلك لا يمكن استغلال مشاعرهم من أجل تحقيق مطلب أو رغبة معينة.

ويمتلك أصحاب السرطان شخصية طموحة تسلك كل الطرق المشروعة وغير المشروعة من أجل النجاح كما لا يتغاضون عن الخطأ ويتسمون بالصراحة والوضوح، ويثق مواليد السرطان في قدراتهم ومهاراتهم ثقة كبيرة مما يساعدهم في إنجاز كافة الأعمال المسندة إليهم.

شخصية برج الجدي

وفي سياق الحديث حول الأبراج قوية الشخصية، يمتلك أصحاب برج الجدي شخصية قوية ومنظمة تحتكم إلى العقل دائماً وتغلبه على العاطفة كما يتسمون بالتخطيط المستمر للمستقبل فهم لا يقبلون بالفشل ويسعون إلى النجاح بكافة الوسائل، ويتولى مواليد الجدي مناصب مهنية كبيرة نظراً لشخصيتهم القيادية التي تساعدهم على اتخاذ القرار وتحدي الصعاب والنجاح دائماً.

شاهد ايضاً : جدول ترتيب الأبراج حسب تاريخ الميلاد