موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا .. يترقب عشاق ومتابعي بطولة دوري أبطال أوروبا انطلاق المباراة النهائية. والتي من المقرر أن تجمع بين كلا من مانشستر سيتي وتشيلسي؛ وذلك بعد أن تمكن الثنائي من تقديم مستوى هائل. وتخطى العديد من العقبات منذ بدايتها، حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يتلقى مانشستر سيتي وتشيلسي في مواجهة نارية من العيار الثقيل. في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويتطلع الثنائي لحسم اللقب.

وخاصة السيتي الذي لم يتمكن من التتويج به من قبل؛ بالإضافة إلى قطع كلا منهما طريق طويل منذ انطلاق البطولة حتى الآن. ومن المقرر أن تبدأ هذه المباراة يوم السبت المقبل الموافق 29 من شهر مايو الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

توقيت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ملعب التنين في دولة البرتغال؛ لاستضافة المواجهة المصيرية التي سوف تجمع بين السيتي والبلوز. في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعد من أصعب المواجهات على الثنائي.

وخاصة الفريق السماوي الذي يقدم مستوى هائل ومفاجئ للجميع، ويرغب في التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه تحت إشراف بيب جوارديولا المدير الفنى الحالي له. ومن المقرر أن تبدأ صافرة الحكم لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءا.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءا.

  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

تتويج كل فريق ببطولة دوري أبطال أوروبا

تمكن تشيلسي من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة فقط في تاريخه، عام 2012 الماضي. حيث التقى بـ بايرن ميونخ في المباراة النهائية، ونجح في حصد البطولة عن جدارة واستحقاق تحت إشراف المدير الفنى السابق دي ماتيو.

وعلى الجانب الآخر، تعتبر هذه المرة هي المرة الأولى التي يتمكن السيتي من الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة. فـ لم يتمكن من حصدها من قبل، ويسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الموسم الحالي. والتتويج بالبطولة الثانية له على التوالي؛ بعد أن نجح في حصد لقب الدوري بفارق كبير.

مشوار الفريقين في البطولة

تمكن كلا من الفريقين من الصعود أول المجموعة المتواجدين عليها في دور المجموعات. نجح مانشستر سيتي في الوصول إلى المباراة النهائية؛ بعد أن تمكن من التفوق على غريمه باريس سان جيرمان بنتيجة أربعة أهداف لصالحه مقابل هدف وحيد لصالح الفريق الفرنسي بإجمالي مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تعرض البلوز لفخ التعادل الإيجابي أمام ريال مدريد في مباراة النصف نهائي من البطولة في العاصمة الإسبانية. والتي انتهت بنتيجة هدف لكل منهما، ولكنه. تمكن من التفوق عليه في لقاء العودة على أرضه، وفي وسط جمهوره بنتيجة هدفين لصالحه مقابل هدف وحيد لصالح الريال.

التشكيل المتوقع للفريقين في المباراة

يسعى كلا من الفريقين لتحقيق اللقب هذه النسخة، ومن المتوقع أن يدفع كل مدير فني بنفس التشكيل الذي اعتمد عليه خلال المباريات السابقة. ليكون كالآتي:

  • التشكيل المتوقع لـ مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، ووكر، ستونز، روبن دياز.

الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: فيل فودين، برناردو سيلفا، رياض محرز.

  • التشكيل المتوقع لـ تشيلسي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، روديجر، تياجو سيلفا، جيمس، تشيلويل.

خط الوسط: كانتي، جورجينو، ماسون ماونت، كاي هافيرتز.

الهجوم: تيمو فيرنر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

نجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حق بث مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. التي من المقرر أن تجمع بين كلا من مانشستر سيتي وتشيلسي، وسوف يتم إذاعتها فقط وحصريا أمام الجمهور في الشرق الأوسط على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إسناد مهمة التعليق في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا إلى المعلق المتميز عصام الشوالي.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وبعد أن إنتهينا من كتابة المقالة كاملة .. هل يوجد لديكم أي تساؤل لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة التي تسعدنا دائما في تعليق اسفل الشاشة.

  • اسراء
  • منذ سنة واحدة
  • اخبار رياضية والعاب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.