التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الشباب والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين .. ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. والذي نجح الهلال من التتويج به خلال المباريات السابقة. وسوف تشهد مواجهات الجولة الثلاثين لقاءات هامة ومصيرية، على رأسهم اللقاء الذي سيجمع بين كلا من الشباب والوحدة.

موعد مباراة الشباب والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد فريق الشباب لاستضافة نظيره الوحدة على ملعبه، وفي وسط جمهوره. ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ويرغب الثنائي في إنهاء الموسم الحالي بشكل لائق؛ وخاصة الفريق الأول الذي يقدم مستوى هائل ومفاجئ للجميع. ومن المقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الأحد المقبل، الموافق 30 من شهر مايو الجاري.

مباراة الشباب والوحدة

توقيت مباراة الشباب والوحدة

يترقب الجميع انطلاق فعاليات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي سوف تشهد مباريات نارية من العيار الثقيل.

وسوف تحدد بشكل نهائي المشارك في دوري أبطال آسيا النسخة القادمة؛ بعد أن تمكن الشباب من حجز المقعد الثاني بعد الهلال صاحب اللقب هذا الموسم. ومن المقرر أن تقام المواجهة التي سوف تجمع بين الشباب والوحدة في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثامنة مساءا.

  2. موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءا.

  3. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

يخوض كلا من الفريقين هذه المواجهة تحت شعار الفوز لا بديل له، وخاصة الشباب صاحب الأرض والملعب. والذي يسعى لإنهاء الموسم الجاري بشكل لائق ومرضى للجمهور، بالإضافة إلى استكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها. بعد أن ضمن بالفعل التربع على المركز الثاني، والمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.

ويخوض هذا اللقاء، وهو يمتلك 51. ويطمح في الوصول إلى النقطة الـ 54، ليتقلص الفارق بينه وبين الهلال صاحب اللقب إلى نقطة واحدة؛ في حالة تعرض العميد للهزيمة في المباراة المتبقية له. وعلى أية حال؛ فإنه نجح في إنهاء الموسم كـ وصيف، وابتعد عن المنافسة على المركز الثالث والرابع.

وعلى الجانب الآخر، أصبح فريق الوحدة مهدد بالهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية بنسبة كبيرة. بعدما ظهر بمستوى سيء خلال الجوالات السابقة، وفقد العديد من النقاط. ويطمح في هذا اللقاء في الخروج بأفضل النتائج، وتحقيق انتصار بعدد كبير من الأهداف.

ومحاولة اقتناص الثلاثة نقاط كاملة، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ 35؛ ليتساوى مع أبها والرائد أصاحب المرتبة الـ 11 والـ 10. واللذان ضمنوا البقاء في الدوري بنسبة كبيرة؛ في حالة تعرض كلا من القادسية وأبها وضمك للهزيمة أو التعادل في المباراة المتبقية لهم.

موقف الفريقين في البطولة قبل بدء اللقاء

نجح فريق الشباب من اقتناص 51 نقطة من خلال 29 جولة كاملة، فاز في 15 لقاء، وتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في سبعة مواجهات أخرى. تربع من خلالهم على المرتبة الثانية، ونجح في حجز المقعد الثاني له في دوري الأبطال في قارة آسيا الموسم القادم. ويرغب في إنهاء الموسم برصيد 54 نقطة.

وفي حالة تعرضه للهزيمة أو التعادل. لم يتأثر موقفه نهائيا؛ وخاصة أن الاتحاد المتربع حاليا على المرتبة الثالثة يفرق عنه بأربعة نقاط. وإذا نجح العميد في الفوز في مباراته المتبقية، سوف يصل للنقطة الـ 50؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق الآخر.

بينما الوحدة يسعى لضمان الاستمرار في البطولة في الموسم المقبل، وخاصة أنه أصبح متواجد في منطقة الخطر. ولديه أمل ضعيف للتواجد في الدوري، وهو تحقيق الفوز على الشباب بعدد كبير من الأهداف. ليتمكن من الوصول إلى النقطة الـ 35، ويتساوي مع كلا من أبها والرائد في عدد النقاط؛ في حالة تعرضهم للهزيمة في المباراة النهائية.

بالإضافة إلى تعرض الباطن وضمك والقادسية للهزيمة في مباراتهم المتبقية. وفي هذه الحالة، سوف ينجح الوحدة في إنهاء العام الحالي على المركز الـ 12، بينما تهبط بعض الفرق السابقة إلى المراكز الأخيرة؛ لتكون ضمن الأندية الهابطة في النسخة الحالية، وتلعب في الدوري الدرجة الثانية في الموسم القادم.

نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول

تعرض الوحدة لهزيمة فادحة في مباراة الدور الأول التي جمعت بينه وبين الشباب على ملعبه وفي وسط جمهوره. حيث انتهى اللقاء بنتيجة أربعة أهداف لصالح الشباب مقابل هدفين لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة

تمكنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية في الحصول على حق بث الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. من بينهم اللقاء الذي سوف يجمع بين كلا من الشباب والوحدة، على أرض الأول.

مباراة الشباب والوحدة

هل سيتمكن الوحدة من البقاء في الدوري النسخة المقبلة؟، أم سينجح الشباب في استكمال سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ انطلاق الموسم الجاري؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *