التخطي إلى المحتوى
مشروبات حرق دهون البطن “رجيم الكرش”
حرق دهون البطن

مشروبات حرق دهون البطن يعاني الكثير من دهون البطن وتسبب لهم المشاكل الكثيرة ويسعون في البحث عن الطرق التي تساعدهم علي حرق الدهون الزائدة في تلك المنطقة وبالخصوص في منطقة الخصر ، للحصول علي جسم رشيق ويلجأ بعض الأشخاص في أتباع طرق قاسية لتخلص من تلك المشكلة وفي بعض الأحيان يمتنع البعض عن تناول الطعام بشكل نهائي مما يسبب لهم مشاكل كثيرة واليوم عبر موقع محتوى بحثنا عن طرق القضاء علي دهون البطن والتي سوف نعرضها إليكم الآن .

ماهي دهون البطن

قبل أن ندخل في التفاصيل الخاصة بطرق إذابه الدهون في منطقة البطن والخصر إليكم بعض المعلومات عن أنواع الدهون بالبطن وهذا التقرير يحمل لكم معلومات مفيدة منها أنه يوجد ثلاثة أنواع من دهون البطن وهم :

نوع الجيب الناتي

وهذا النوع يعاني منه الكثير ولا يعرف ما نوعة ومكان ظهوره والجيب الناتي يظهر في أسفل البطن ويكون شكلة بارز ويتكون ذلك نتيجة لساعات العمل وكثرة الجلوس علي المكاتب ، وتكبر بدون أن تلاحظ ذلك ويجب تناول بعض الأطعمة التي بها نسبة الألياف وبروتينات مثل اللحوم والأسماك وجميع أصناف الحبوب بالإضافة إلي المشروبات التي نقدمها لكم في السطور التالية .

بطن التوتر

وهذا النوع من البطن لا يأخذ الشكل المترهل ولكن يكون منتفخ مثل البالونة ويعود بسبة إلي الإجهاد والتوتر وفي تلك الحالة لا يجب الإهمال وهي أشارة إلى الجسم يتعامل ويتحمل فوق قدرته ويجب في تلك الحالة إلى اللجوء للاسترخاء وممارسة رياضة المشي والجري.

البطن الطبقات

النوع الأول الذي ذكرناه الجيب الناتي في بعض الأوقات يتحول إلى معدة تتكون من طبقات عديدة من الدهون وذلك بسبب التناول للسكريات والتوتر وأيضاً لمن يجلسون فترات طويلة ، والأخطر من ذلك الدهون التي تتكدس فوق وتعتبر خطيرة علي صحة الإنسان في حالة إهمالها ، ويجب في تلك الحالة الإمتناع عن تناول السكريات والدهون وتناول الخضار والألياف ولتخلص من تلك الطبقات إقرأ التالي .

مشروبات لمحاربة الدهون

أتينا لكم بالمشروبات التي تساهم بشكل كبير في إذابه الدهون في البطن عن المعدل الذي علية وضعك الآن والتي تعمل علي فقدان الشهية وتشمل :

الشاي الأخضر

ذلك الشاي الذي يعتبر من المشروبات الهامة والتي تساعد بشكل كبير في حرق الدهون بالجسم وترفع من معدل الأيض والشاي الأخضر يساعد علي عمل حراسة داخلية في الجسم ، كما أنه يتمتع بالمذاق الجميل والطعم المقبول لآنه بالإضافة إلى أنه يحتوي علي عنصر ” يبيغالوكاتشين غالاتي ” وهو المسؤول عن حرق الدهون بالجسم .

للحصول علي نتائج مذهلة من أستخدام الشاي الأخضر يجب أعداده بطريقة صحيحة ، فقط ضعي كمية من الشاي الأخضر في كوب وضعي فوقة الماء الساخن ويٌترك لمدة 3 دقائق ثم يصفي بعد ذلك ويمكن تحليته بملعقة من العسل وينصح بشراب الشاي الأخضر من مرتين حتي ثلاثة مرات خلال اليوم .

شراب الزنجبيل

عشب الزنجبيل الذي أثبت قدرته الساحرة في حرق الدهون وبالخصوص بمنطقة البطن لآنه يحتوي علي الكثير من الفوائد الصحية ، كما أنه يساعد علي فقدان الشهية ويقلل من تناول كمية الطعام المعتاد علي تناولها  ويساعد علي الحفاظ لمعدل توازن الهرمونات ويعالج التوتر ومن الحالات التي تصاحب الكثير من الأشخاص القلق فأن تناول كوب من الزنجبيل يقضي علية .

وللحصول علي نتيجة هائلة للقضاء علي دهون البطن تناولي الزنجبيل وأضافه القليل من عصير الليمون ومعهم القرفة  بالإضافة إلى حبات الكمون ويتم وضع هؤلاء في كوب ووضع الماء المغلي عليهم ويمكن تناوله علي الريق أو يفضل قبل الأكل ثلاثة مرات .

الماء الدافيء والليمون

للحصول علي بطن غير مترهلة وأذابه الدهون بطريقة سهلة وسليمة يمكن تناول مزيج من الماء الدافيء مضافاً إليه الليمون لآن له قدرة كبيرة في حرق الدهون ، ويجب تناول هذا الخليط كل صباح علي الريق .

ويمكن تحضير كمية من العصير وتكون عبارة عن لتر ماء دا فيء علية 250 جرام لعصير الليمون ويتم تناوله من خلال اليوم علي فترات وخلال ثلاثة أيام سوف تجدين النتيجة التي ترضيكِ ولكن في حالة المداومة علي الشراب سوف تحصلين علي الوزن المثالي وأختفاء منطقة البطن وقوام ممشوق .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن