كلمات أغنية ويجز خد وهات (مع الشرح)

أ / عمرو عيسى

تعد كلمات أغنية خد وهات للشاب الصاعد ويجز من الكلمات التي أحدثت صدًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كما أنها حققت نسبة عالية من المشاهدات في فترة وجيزة.

كلمات أغنية خد وهات

تعد أغنية خد وهات ويجز والفايف من الأغاني التي انتشرت بسرعة البرق فور صدورها.. فلم يمضي أكثر من 24 ساعة على طرحها، إلا أنها مع ذلك قد نجحت في تحقيق نسبة عالية من المشاهدة؛ فبعد مرور 14 ساعة فقط على طرحها تخطت نسبة مشاهداتها على اليوتيوب حاجز الـ 400 ألف مشاهدة.

دماغي فيها dark side

تقريبا كده بايظة

يحور في الأوبايج

وانا آيار

مرة ورا مرة ورا مرة ولا مرة

اجيب الإنه

جرب كل مرة تعيد الكرة

جرب مرة جرب الكرة ومش هشدك

جوة الجمجمه دي جنون

لساني في سموم

يومي في هموم

يكتر السيط

يكتر البوم

اللي يقع ما يقوم

وأحنا يابا عالمظبوط

فايف فايف

سيد سيد سيدك

غور ياض وخد دي ف أيدك

خد دي بدي ظبطك

شهور هنا أزميلي أفكر

من تحت لفوق ولا خبطه

هنعيش النوب بلخصلك

i got house check

with big movies big webs

خد هات كيس شيبس ياض

تلعب تحت السن

نجبلو ترنك

باكسي وباكسيك ياض

i got house check

with big movies big webs

خد هات كيس شيبس ياض

تلعب تحت السن

نجبلو ترنك

باكسي وباكسيك ياض

خد هات

عشان عم عشم مات

باجي لابس أنا خرزه

ومأمن عالحاجات

عندي بفه

وعندي مبدأ

خافي حاجة في الحزام

هعملك علامة تملى خانة الذكريات

فيش فيش مفيش فايدة

كله كتيان

بيزنو كله دبان

مش سالكة

كله بقناع

أنا رأس الحربة

مخترق الدفاع

مش بتقلش لما أحلو

أنت بتيجي تعمل جو

أنت زي كونر يا حبيبي

بس في خبيب

بتريح من أول round

مفكر نفسك سابق

موزه ده أنت فلة

بتخدوه الرجل

تغورو في داهية

نكسرو قله

مش كرداسة

نجيبه الناهيه

خد أقولك

خد هات كيس شيبس

وعلى جوه

i got house check with

big movies big webs

خد هاش كيس شيبس ياض

تلعب تحت السن نجيبلو ترنك

باكسي وباكسيك ياض

للتعرف على المزيد من اغاني ويجز: كلمات أغنية ويجز البخت كاملة

شرح أغنية خود وهات الفايف

جاءت أغنية “خود وهات”للرد على عدد من الأغاني التي تم طرحها مؤخرًا، وفي ذلك الجزء سنعمل على شرح مقاطع “الفايف”.. بدأت الأغنية بجملة “دماغي فيها dark side “، وذلك في إشارة إلى أنه لا يفكر بكامل قواه العقلية عندما يقوم أحدهم بخداعه في الأمور المالية.

أما بالنسبة للمقطع الثاني “مرة ورا مرة ورا مرة ولا مرة، أجيب الإنه، جرب كل مرة تعيد الكرة” ؛ فهو يعني أنه مهما حاولتم الوصول إلى المكانة التي نتواجد بها فلن تتمكنوا من ذلك؛ لأننا الوحيدون الذين نعلم السر.

استمر “الفايف” خلال المقاطع التالية في عرض الهدف الذي يريد توصيله، وهو إنهم مستمرون في التقدم، وإنهم لن يتأثروا بما يحدث من حولهم ويسقطوا مع الأشخاص الذين يتألقون لوهلة، ثم يتم محوهم تمامًا من على الساحة، ولكنها ستظل مشكلتك أنت.

لنصل إلى مقطع “شهور هنا ازميلي أفكر.. من تحت لفوق ولا خبطة.. هنعيش التوب بلخصلك”، والذي أشار الفايف خلاله أنهم منذ ظهورهم متربعون على القمة، ويستمرون في ذلك عن طريق نشر مجموعة من الأغاني التي لن يقدر أحد على الساحة أن ينافسهم بها.

شاهد أيضًا: أغنية دورك جاي ويجز

شرح أغنية خود وهات ويجز

 

حتى ننتقل إلى الجزء الخاص بـ “ويجز”، والذي ذكر في أحد المقاطع “خد هات كيس شيبس ياض.. تلعب تحت السن.. نجبلو ترنك.. باكسي وباكسيك ياض”، والذي حمل ردًا على “أبيوسف”، وتحديدًا على أغنية “لوس كويرفوس”ليقصد “ويجز”أن الأول يعمل دائمًا على جذب الشباب الصغير في مجال الراب حوله؛ ليعترفوا بكونه صاحب الفضل في شهرتهم في هذا الحين وبعد ذلك.

كما أشار أيضًا إلى أنه سيظل بعيدًا عنهم مهما حاول، ويمكن أن نتوصل لذلك من خلال “البانر”الخاص بالأغنية الذي ظهر ويجز خلاله وهو يلقي بعض القطع النقدية إلى طفل صغير.

أما بالنسبة لمقطع “عندي بفة، وعندي مبدأ، خافي حاجة في الحزام.. هعملك علامه تملى خانة الذكريات” ؛ فقصد منه أن سلاحه خطر، وفي حالة ظهوره لن يعود إلى مكانه إلا وهو تارك ذكرى للضحية، واستخدم مصطلح خانة الذكريات في إشارة إلى أغنية أصالة.

انتقل “ويجز”بعد ذلك إلى مقطع “أنت زي كونر ياحبيبي.. بس في خبيب.. بتريح من أول round “؛ ليصف من خلاله الفارق بينه وبين “أبيو”كالفارق ما بين “حبيب محمدوف” أحد أشهر لاعبي الـ MMA ومنافسه “كونر”.. ممثلًا نفسه بالأول، و”أبيو”بالأخير، خاصة وأن “كونر”قد بدأ اللعبة مثل الصاروخ، قبل أن يلتقي بـ “حبيب”ويلحق به شر هزيمة.

تجدر الإشارة إلى أن التشبيه السابق ذكره يعد من أقوى مقاطع الأغنية.. خاصةً وأنه بخلاف ما ذكرنا يشير إلى شيئًا آخر، وهو أن “خبيب”قد أنهى مسيرته في اللعبة دون أن يُهزم على الإطلاق.. بالإضافة إلى تاريخ “كونر” ما قبل هذه المباراة يختلف تمامًا عما حدث بعدها.

كلمات أغنية ويجز خد وهات

شاهد أيضًا: كلمات أغنية سالكة ويجز وحسن شاكوش

 

سبب طرح أغنية خود وهات

تعتبر أغنية “خود وهات”هي أول تعاون يجمع الثنائي ويجز والفايف معًا، حيث إنهما قد قررا طرح هذه الأغنية للرد على بعض مغنيي الراب في الساحة المصرية.. ففي الأيام السابقة قد شهدنا صدور عدد من الأغاني التي حمل مضمونها ذكر اسم “ويجز” سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

من أمثلة الأعمال التي تناولت اسم “ويجز”هي أغنية “مش أوكيه” للمغني مروان موسى، وقرر “مروان”خلال تلك الأغنية ذكر اسم “ويجز”خلال المقطع التالي: “حتى وجوزة الطفل طلع أعقل منك.. أحب أقول لوجوزة لو رديت هفقلك”.

كانت هذه الأغنية مخصصة لأبو يوسف أحد مغنيين الراب؛ ليرد عليه “أبيو”في أغنيته “سيت”، ويذكر اسم ويجز هو الآخر خلال مقطع: “عامل رابر على وينجز؟ لا مش مان بالنسبالي”.

كانت هذه الأغاني ردًا على أغنية ويجز التي نشرها منذ فترة “مش فير”، والتي انتهت بمقطع “طول ما فيا رجل هنشوط في كله”.

علاقة أبيوسف بأغنية خود وهات

سلكت المشادة بعد ذلك منحنًا أخرى؛ لينتهي فصل مروان موسى، ونبدأ مع فصل “أبيوسف”.. حيث وجدنا “أبيو”يقوم بنشر استوري علق خلالها هو الآخر “تراك بعد 10 قائق”، ولكن هذه المرة على خلاف مروان موسى؛ فقد قام “أبيو”بنشر أغنية “لوس كويرفوس”.

تضمنت الأغنية في أحد مقاطعها عبارة: “تقضيها ستوريز هي ديه قصتك.. امزق رابك فنك وشلتك ومعاهم وشك ضهرك والأربطة.. صوف يطلع منك أعمل منه سويتر” ، وذلك في إشارة إلى أن “ويجز”دائمًا ما يرد على خصومه في الاستوري فقط.

استكمل “أبيوسف”الإشارة إلى “ويجز”خلال عدد من المقاطع الأخرى.. على سبيل “الوقت حانة حانة.. بارات بارات، زي انفيتيشن باتل وراك وراك.. سبب واحد ليه بسهولة بتتشاط.. على أرض الواقع أنت الكورة الشراب”.. الأمر الذي دفع “ويجز”للرد هذه المرة خلال أغنية الفايف خود وهات.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كلمات أغنية خد وهات لويجز والفايف، والتي أحدثت صدىً واسعًا في الساعات الماضية، كما تطرقنا لعرض الشرح الخاص بهذه الكلمات والمقصود من ورائها.. ليس ذلك فحسب بل تطرقنا أيضًا لذكر السبب وراء طرح هذه الأغنية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *