صور موديلات مفارش سفرة جوبير للسفرة 2024

منال حجازي

الكثير من الأشخاص تواجه صعوبة كبيرة جدًا في اختيار أنسب سفرة لهم، ويكونوا في حيرة أكبر وأكثر عندما يختاروا مفرش مناسب للسفرة، ويكون مناسبًا مع طول الطاولة وفي ذات الوقت يرغبوا بأن يكون حاملًا شكل جمالي ومناسب لديكور السفرة، ومن الأنواع المتميزة؛ فهذا النوع يعد مثل القطعة الرائعة على السفرة، فسنعرض لكم أفضل مجموعة من أنواع المفارش جوبير للسفرة.

صور مفارش سفرة جوبير حديثة

مفارش سفرة جوبير تعتبر من أفضل النوعيات التي يتم اختيارها من فئات كبيرة جدًا خلال هذا العام، فتعتبر هذه المفارش من أهم ما يفكر به كل شخص أثناء استكمال الديكور أو تجديده في المنزل.

صور مفارش سفرة جوبير

نجد في هذا المفرش مجموعة رائعة جدًا من التطريز البسيط في أطراف المفرش، إنه من الطرازات المستطيلة فهو مناسب جدًا للأذواق البسيطة والرقيقة، ويتميز بأنه يحمل نوعية قماش سميكة إلى حد ما.

صور مفارش سفرة جوبير

أما عن المفرش الثاني والذي يعتبر جزء مهم من صور مفارش سفرة جوبير الموجود أمامنا الآن من النوعيات البسيطة جدًا فلا يحمل أي نوع من الرسومات.

فهو فقط يحيطه قطعة دانتيل بيضاء اللون بتطريز بسيط جدًا، بالإضافة إلى وجود عدد 4 مفارش للكراسي؛ فيتم تغطية ظهر كل كرسي على حدة مع المقعد، هذا بجانب لونه الرمادي الهادئ.

صور مفارش سفرة جوبير

أما عن الصورة التالية نرى أن المفرش متخصص فقط للسفرة فهو من النوعية الشفافة ويقال عن تلك القماشة شيفون، بالإضافة إلى أنه يتكون من درجة البنيات الفاتحة فلونه بيج فاتح به تطريز راقي جدًا من أطرافه.

ومن زواياه يحتوي على رسومات الورد الأحمر المندمج مع اللون الذهبي، وجميع الكراسي لها مفرش خاص بها في مكان المقعد فقط ويحمل اللون الأبيض، المفرش بسيط جدًا وملائم مع الفئات أصحاب الذوق الرفيع.

صور مفارش سفرة جوبير

أما هذا المفرش الموجود بالصورة أعلاه تصميمه في منتهى الرقة، فهو عبارة عن عدد 5 قطع مربعة الشكل، وتوجد معهم قطعة واحدة فقط طويلة، لكي يتم وضعها كما ترون في نصف الطاولة، رائع ويناسب في أن يتم استخدامه لطولها؛ وذلك لغرض تناول إحدى المشروبات الساخنة والعصائر، ولكنه غير ملائم تمامًا لتناول الوجبات والأكلات.

اقرأ أيضًا: صور موديلات مفارش سفرة جديدة

مفارش سفرة جوبلان

مفرش سفرة جوبلان من أهم ما وضعناه لكم في صور مفارش سفرة جوبير  أصبح شهير جدًا في الفترات الأخيرة وخاصة في الوطن العربي ومصر، وذلك لما له من شكل جذاب وراقي جدًا.

صور مفارش سفرة جوبير

هذا المفرش من نوعية الجوبلان فالصورة تحمل شكل وتصميم في منتهى الرقي والفخامة، القماش مصنوع من مادة الجوبلان الشهيرة جدًا في السوق المصري حاليًا.

فيقبل عليه الكثير من الفئات؛ لما له من شكل رقيق وراقي يحمل رسمة الورد المتداخل بعدة ألوان رقيقة بني وأخضر ولبني بتناسق راقي جدًا ومناسب لكل الأذواق، بالإضافة إلى أن سعره مناسب للجميع.

صور مفارش سفرة جوبير

هذه الصورة تحمل شكل آخر من أشكال مفارش السفرة التي تحمل نوعية الجوبلان، فالخامة رائعة جدًا وجميلة يستخدم في المناسبات والحفلات التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء.

فهو شيك جدًا وعملي بالإضافة إلى أنه من النوعيات التي يتم غسلها في الغسالات الأتوماتيك، يحتوي على رسمة الورود الشيك والرقيقة.

صور مفارش سفرة جوبير

هذه الصورة نوع من أنواع قماش مفرش السفرة الجوبلان فهو من الألوان الفاتحة ويحمل تطريز ورسومات على شكل ورد رقيق، يمتاز بأنه قابل للغسل في أي نوع من الغسالات سواء أتوماتيك أو النصف أتوماتيك، مناسب مع الطاولات البيضاوية والمربعة.

اقرأ أيضًا: صور مفارش سفرة تركى

مفارش سفرة سوري

فئة الشعب السوري يهتم جدًا بالمظهر الخارجي والداخلي، ولهذا نجدهم يهتموا بالتصميمات والمفارش وغيرها، فمن ضمن اهتماماتهم هي مفارش السفرة والتي يختارها الشعب السوري بمنتهى الدقة والرقة.

صور مفارش سفرة جوبير

هذا المفرش الموجود بالصورة أعلاه من نوعية القماش الشفافة ولكنه مطرز أطرافه باللون الذهبي، وموجود فيه عدة فصوص فضية اللون تمنح المفرش شكل جمالي راقي جدًا، ومحاط بشريط من الستان السميك يحمل نفس درجة اللون الأحمر الغامق، مناسب للأفراح والمناسبات.

صور مفارش سفرة جوبير

هذا الشكل الموجود بالصورة من الطرازات التي يعشقها الشعب السوري؛ وذلك لأنه يعتبر من الخامات الراقية والبسيطة والتي تتناسب فقط مع الطاولات الدائرية كما هو واضح في الصورة.

بالإضافة إلى أنه يتكون من أكثر من قطعة فأول قطعة عبارة عن قماش ستان من النوع السميك لونه ذهبي، وفوقه قطعتين من القماش يحملان اللون الأحمر القاتم المنقط بلون ذهبي لكي يتناسب مع أرضية المفرش الذهبية، المفرش رائع جدًا ومناسب لكل الأذواق.

صور مفارش سفرة جوبير

هذا المفرش مناسب جدًا للسفرة المستطيلة الطويلة إلى حد ما، يحتوي على رسمة لورد أيضًا، فالطراز رائع جدًا هو عبارة عن قطعتين للطاولة قطعة يتم فرشها فوق الطاولة بشكل بسيط.

والقطعة الأخرى عبارة عن قطعة قماش طويلة أطرافها مثلثة تحمل أيضًا رسمة الورد، بالإضافة إلى مجموعة المفارش الموجودة ليتم فرشها على الكرسي مكان الجلوس والظهر أيضًا، وأطراف كل مفرش من مفارش الكرسي محاطة بدانتيل أخضر شيفون لامع.

اقرأ أيضًا: مفارش سرير راقية وفخمة بجميع الالوان

مفارش سفرة مودرن تركي

الأتراك شعب رقيق جدًا وراقي فهو من محبي الشكل والمنظر والمظهر سواء من الداخل أو الخارج، فنجد من ضمن اهتماماتهم التركيز مع المفروشات والمفارش الخاصة بمنازلهم البسيطة، وأهمها ما تناولناه اليوم في مقالنا مفرش السفرة، فالصور التالية توضح ما نرغب أن نقوله لك.

صور مفارش سفرة جوبير

المفرش الموجود في هذه الصورة يحمل التصميم من قماش القطن فهو يحتوي على تطريز وتصميم مزين بالكثير من النقشات الراقية جدًا من أطرافه مناسب مع الطاولات المستطيلة والعريضة.

فدرجات البيج الذي يحمله المفرش جميلة جدًا، فهو من المفارش الملائمة مع ديكور غرفة يكون لونها أبيض كما هو واضح في الصورة.

صور مفارش سفرة جوبير

بالنسبة للمفرش هذا من النوعية المصنوعة من التريكو فقط، إنه من المفارش البسيطة ولكنها راقية جدًا ويتم وضعها فوق الطاولة مستطيلة الشكل في وسطها.

فهي لن تقوم بتغطية جميع أطراف طاولة السفرة، يحمل أرضية بيج أو سكري اللون، وتم تطريز من الوسط والأطراف ورد أحمر محاط بورقه الأخضر الجميل.

صور مفارش سفرة جوبير

مفرش طاولة السفرة الذي ترونه الآن هو التصميم الأخير الذي فضلنا أن نختم به مقالنا اليوم، فهو يعد من المفارش الرائعة جدًا قماش ستان لونه مناسب جدًا لعروس .

فكل زاوية من زاوية المفرش الأربعة يوجد بها تطريز من نوع رقيق جدًا مرسوم ورد وورق صغير الحجم من نفس اللون، فهو قطعتين أيضًا قطعة يتم فرشها بالكامل وفوقها القطعة الطولية التي تحمل نفس الرسمة والنقشات مع مناديل السفرة الأنيقة التي تمنحه شكلاً جماليًا راقيًا ورقيقًا.

اقرأ أيضًا: أحدث المفارش للعرايس مودرن

صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير

صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير صور مفارش سفرة جوبير

صور مفارش سفرة جوبير ستظل هي الأقوى في عالم المفروشات؛ حيث استحوذت بشكل كبير جدًا على أذواق الكثير من الفئات لما تمتاز به من رونق جمالي مختلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *