التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا بانوراما 2021 LPC عبر النايل سات عبر موقع محتوي والتي تعد واحدة من ضمن القنوات الإخبارية الليبية الأكثر انتشارا في ليبيا والمنطقة العربية حاملة شعار من كل الزوايا نظرا لما تقوم بعرضه من محتوى إخباري هادف ومتنوع يضم كل ما يبحث عنه المشاهد من أخبار محلية وعالمية وأخر المستجدات في الشأن الليبي والشؤون العربية والتقارير والنشرات الإخبارية وأهم الأنباء وكل ماهو جديد في عالم الرياضة بجانب ما تقدمه من أفلام وثائقية وبرامج إخبارية وحوارية وسياسية وإقتصادية وتحليلية وغيره من التصنيفات .

تردد قناة ليبيا بانوراما

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12604 (h) 27500 أفقي 3/4

قناة ليبيا بانوراما LPC

تتمتع libya panorama TV بمزايا متنوعة ومتعددة يرجع إليها السبب فيما حققته من نجاح وشهرة منها :

تقديم القناة لإعلام إخباري متكامل ومتميز يلبي احتياجات قطاع جماهيري من عشاق الأخبار والرياضة في الوطن العربي .

عرض القناة لعدد كبير من المباريات الرياضية الهامة وشراء حقوق بث العديد من الدوريات والبطولات الليبية والعالمية .

تمسك قناة ليبيا بانوراما بهويتها الليبية العربية وإبرازها للثقافة والحضارة الليبية بين الشعوب العربية والغربية من خلال ما تقدمه من وثائق تستعرض المعالم السياحية والأثرية الليبية الهامة والمعارض والمهرجانات الثقافية والفنون الليبية .

عرض القناة بما يتناسب مع مبادئ الإعلام العربية من عدم أثارة الفتن بين طوائف المجتمع وحذف المشاهد والألفاظ الخارجة التي تثير غضب الأسر العربية مما جعلها كان يلتف حول شاشتها جميع أفراد العائلة .

مميزات قناة ليبيا بانوراما

مصداقية وحيادية القناة في نقل الأحداث الجارية وعرضها لوجهات النظر المختلفة ومحاولة التقريب بينها دون تحيز لأي منها وهو جعلها محط إعجاب واستحسان مشاهديها .

مناقشة القضايا الهامة المطروحة على الساحة العربية على يد متخصصين ومحاولة وضع حلول مستقبلية لها ورصد لنبض الشارع الليبي والعربي وإتاحة الفرصة للمواطن الليبي للتعبير عن رأيه وتوصيل شكواه للمسئولين .

تضم libya panorama TV عدد كبير من المراسلين المنتشرين في المدن الليبية والدول العربية وعدد من الدول الأوروبية وعواصمها ونخبة من الإعلاميين ومقدمي البرامج والخبراء والاستشاريين في مختلف المجالات وغيرهم من الإداريين والعاملين بها .

مجانية قناة ليبيا بانوراما وعدم تشفيرها وبث إعلامها من خلال القمر الصناعي النايل سات وهو ما أتاح الفرصة لجمهور كبير في المنطقة العربية لمتابعتها .

إستخدام القناة لأحدث التقنيات والمعدات وأنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر وضوح ودقة كلا حسب النظام الداعم به جهازه .

مواكبة قناة ليبيا بانوراما للتطورات المستمرة في عالم التكنولوجيا وإنشائها لموقع علي اليوتيوب وصفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة وأيضا إنشاء موقع إلكتروني خاص بها يسهل علي جمهورها في أنحاء العالم التواصل معها من خلالهم ومشاهدة ما قد يفوتهم من محتواها .

برامج قناة ليبيا بانوراما

قدمت قناة ليبيا بانوراما 2021 مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة منها :

قناة ليبيا بانوراما

  • برنامج ليبيا مدن وحضارة .
  • بنغازي وتعز علينا .
  • خودها ولا لوحها.
  • بانوراما الناس .
  • الكاميرا الخفية .
  • نفحات إيمانية .
  • مشاهير أسلموا .
  • نجم من بلادي .
  • تغطية خاصة .
  • عروس البحر .
  • بانوراما اليوم .
  • لقاء خاص .
  • الحصاد .
  • بالليبي .

وغيره من التقارير الميدانية والإخبارية المصورة والنشرات الإقتصادية والسياسية والرياضية وكل ما يهم الشعب الليبي والشعوب العربية في مختلف جوانب الحياة مما زاد من أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد وخاصة عقب قيام معظم القنوات التلفزيونية بإجراء تحسينات على تردداتها لتفادي ما يواجه إرسالها من تشويش وتوفير صوت وصورة أكثر نقاء وجودة لذلك ونظرا لحرص موقع محتوى المعهود في تلبية رغبات قرائه وتوفير كل ما يسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات وغيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *