التخطي إلى المحتوى

في حالة كنت تريد أن تصل إلى سعر أبل اير تاج 2022 AirTag في مصر بالتحديد، فعليك أن تعرف أن أسعار الأجهزة تتغير كل يوم.. فهي ترتبط بنسبة المبيعات والتحديثات التي تطرأ على كل نوع من الأجهزة؛ لكي تجعله مفضل أكثر لدى الأشخاص المستخدمين له لكن بشكل عام فهذا الجهاز غير باهظ الثمن، ويمكنك من خلال موقع محتوى أن تتعرف على سعر جهاز اير تاج في مصر بسهولة.. حيث يتراوح السعر في قيمة محددة، وإليك تلك التفاصيل في السطور القادمة.

أبل اير تاج في مصر

سعر أبل اير تاج في مصر

لقد حصل جهاز اير تاج الذي أنتجته شركة آبل على إعجاب عدد كبير من الأشخاص الذين يفقدون أشيائهم بسهولة، حيث وفر عليهم عملية البحث، فمع جهاز آبل اير تاج يمكنك أن تجد الحقيبة أو المفاتيح بكل بساطة دون عناء.. وتستطيع أن تتعرف على السعر المتداول لجهاز اير تاج في مصر من خلال الاطلاع على ما يلي:

يتراوح سعر جهاز آبل اير تاج في مصر بين 600 جنيه مصري و3800 جنيه.. وهو سعر غير باهظ بالنسبة لما يسهله عليك هذا الجهاز، فهو يوفر عليك وقت كبير بدلًا من البحث عن الأشياء المفقودة.

تصميم الجهاز وشكله

إن جهاز اير تاج من الأجهزة الصغيرة الأنيقة التي لا تسبب أي عبء لصاحبها، حيث إنها عبارة عن دائرة معدنية صغيرة بوزن خفيف يقدر بحوالي 11 جرام.. وهذا الأمر أكثر ما يميز الجهاز لأنه غير ملفت بأي شكل من الأشكال.

كيفية عمل جهاز آبل اير تاج

بعد أن تعرفت على سعر جهاز آبل اير تاج في الفقرة السابقة.. فيمكنك أن تتعرف على الطريقة التي يعمل بها هذا الجهاز بكل بساطة.. فكل ما يقوم به عبارة عن إرسال إشارات آمنة Bluetooth تستطيع باقي الأجهزة المحيطة بها أن تحدد الموقع منها.. ثم تقوم هذه الأجهزة بإرسال موقع الجهاز إلى icloud.

شاهد أيضا:

بعد ذلك يمكنك أن تنتقل إلى التطبيق الخاص بتحديد الموقع؛ لكي تتمكن من إيجاده بواسطة الخريطة، كما أن المميز في هذا الجهاز هو كونه يقوم بكل هذا دون الإعلان عن الهوية الشخصية لصاحب الجهاز.. حيث يوجد فيه نظام تشفير محكم يستطيع حماية خصوصيتك جيدًا.

طريقة توصيل جهاز اير تاج

لكي تتمكن من توصيل جهاز اير تاج الخاص بك سيتوجب عليك أن تتبع بعض الخطوات البسيطة التي ستساعد في ذلك.. لكن لا تقلق الأمر ينتهي في نقرة واحدة لإيصاله بأجهزة الأيفون أو الأي باد، فقط عليك تحديد اسم للجهاز الشخصي الخاص بك، ثم تضعه في الغرض المراد تتبعه.

الميزات الموجودة في الجهاز

تجدر الإشارة إلى أنه قامت شركة آبل بتوفير عدة ميزات في جهاز آبل اير تاج الذي صممته لتسهيل إيجاد الأشياء المفقودة.. وقد ساعدت هذه الميزات في كون الجهاز فريد من نوعه، كما ساعدت على زيادة الاقبال عليه، ويمكنك التعرف على جميع هذه الميزات من خلال الاطلاع على ما يلي:

ميزة الخصوصية

إذا كنت تقلق من فكرة أن أشيائك ستكون متاحة الرؤية لجميع الأجهزة المحيطة بك.. فعليك معرفة أن هذا النوع من الأجهزة يجعلك أنت فقط الذي تستطيع رؤية موقع الجهاز الخاص بك، حيث إن نسبة الخصوصية فيه عالية بدرجة كبيرة.

ذلك بالإضافة إلى أنه لا يقوم بتخزين أي معلومات أو بيانات على الجهاز بالنسبة لما يخص الموقع الذي كنت فيه.. حيث يقوم الجهاز بحذف كل شيء وتشفير كافة البيانات التي تخص الموقع بعد كل خطوة، مع العلم أن شركة آبل ذاتها لا يمكنها الوصول إلى موقع الجهاز.. ولا يمكنها التعرف على هويته أيضًا.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

ميزة العثور الدقيق والأجهزة التي تعمل معها

سعر أبل اير تاج في مصر

يوجد في هذا الجهاز خاصية مميزة تسمى بالعثور الدقيق.. وهي خاصية يمكن الاعتماد عليها في حالة كنت على مسافة قريبة من الأشياء الخاصة بك، حيث سيقوم جهاز الأيفون بإرشادك على الاتجاه الذي عليك التوجه له.. كما سيعلمك بالمسافة الفارقة بينكم.

الجدير بالذكر أن ميزة العثور الدقيق يمكنك أن تجدها في عدة أجهزة من أجهزة الأيفون.. وأشهرها ما سنشير إليه عبر النقاط القادمة:

  • iPhone 12 pro max9
  • iPhone 11
  • i Phone 12
  • 12 pro
  • 11 pro
  • 12 mini9
  • 11 pro max9

البطارية طويلة المدى

من المؤكد أن جهاز اير تاج المصنع بواسطة شركة آبل يعمل من خلال بطارية، لكن المطمئن في الأمر أن هذه البطارية تتميز بكونها صالحة لفترة تتجاوز العام.. كما يمكنك أن تستبدلها بعد ذلك بكل سهولة.. وفي حالة كان يتوجب تغييرها فسيقوم هاتفك الأيفون بإعلامك بذلك.

ميزة نمط الفقدان في اير تاج من شركة آبل

تستطيع أن تقوم بتفعيل الخاصية التي تسمى نمط الفقدان في الجهاز الخاص بك.. وذلك لكي تضمن إمكانية وصول إشعار خاص بشكل تلقائي عند وصول إشارات من الجهاز إلى أي جهاز قريب منك، كما تستطيع أيضًا أن تفعل هذه الخاصية بهدف الحصول على بعض المعلومات التي تخص الاتصال بك.

هذا الأمر لن يتطلب منك سوى أن تقوم بالضغط على خانة AirTag الموجودة في هاتفك.. بشرط أن يكون هذا الهاتف مزود بالتقنية المميزة المعروفة باسم تقنية NFC، وهي ذات الخاصية التي تمكنك من دفع أي شيء عن طريق الهاتف الشخصي.

منع عمليات التعقب الغير مرحب بها

في حالة قام أحد الأشخاص بوضع جهاز اير تاج في الأغراض الخاصة بك بهدف تتبع حركتك فسيقوم جهاز الأيفون بإعلامك بوجود جهاز يتتبعك، حيث سيتم إرسال تنبيه خاص بذلك.. كما أنه في حالة لم تتمكن من الوصول إلى الجهاز الذي يتتبعك فسيبدأ الجهاز في إصدار صوت لإعلامك بمكانه.

من ثم فلا عليك أن تقلق في حالة كنت مع أحد الأصدقاء الذين يستخدمون جهاز اير تاج.. حيث إن الجهاز لا يُفعل إلا في حالة انفصاله عن صاحبه الأساسي فقط.

جهاز مضاد للماء

إذا كنت تثبت جهاز اير تاج الخاص بك في المفاتيح الشخصية على سبيل المثال، ثم وقعت هذه المفاتيح في الماء فلا تقلق أبدًا.. فالجهاز مصمم ليكون مقاوم للماء بكل أنواعه.

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي يمكن أن يحتاج إليها الشخص بهدف التعرف على سعر أبل اير تاج 2022 AirTag في مصر وكل ما يخص هذا الجهاز.. حيث شملنا في الموضوع الشكل الخاص بالجهاز، كما عرضنا المميزات المزود بها، شاملين طرقة توصيله بالهاتف وكيفية تفعيله وطريقة عمله.. ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *