التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بانوراما دراما Panorama Drama الجديد وهي إحدى قنوات شبكة بانوراما تم تأسيسها عام 2007 وفي خلال شهور من بدء بثها حصلت علي المركز الأول علي مستوي قنوات المسلسلات العربية وتوالي بعد ذلك ترتيبها بين المركز الأول والثاني والثالث وفي مهرجان القنوات العربية الفضائية لعام 2008 حصلت علي لقب أحسن قناة مسلسلات وأحسن قناة بوجه عام علي مستوي القنوات العربية محققة بذلك شهرة واسعة في مصر والدول العربية ويرجع السبب في ذلك إلي عرضها المتواصل للأعمال الدرامية الحصرية وخاصة المسلسلات الرمضانية .

قناة بانوراما دراما

تحظي القناة بعدة مزايا متنوعة جعلتها من أكثر القنوات التليفزيونية نجاح وأنتشار في الوطن العربي منها :

تخصص القناة في تقديم مادة إعلامية تلاقي قبول وأستحسان عند جمهور كبير من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط .

حرص القناة علي شراء حقوق بث العديد من المسلسلات الحصرية وأنتاجها للبرامج الدرامية التي تستعرض من خلالها أخبار نجوم الدراما وأخر أعمالهم الفنية .

تمسك القناة بهويتها المصرية العربية وعرضها محتواها بما يتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية ومبادئ الإعلام العربية من عدم وجود مشاهد أو ألفاظ خارجة تثير غضب الأسر العربية مما جعلها قناة يلتف حولها جميع أفراد العائلة .

تميز ودقة القناة في أختيار القضايا الإجتماعية التي تتناولها من خلال ما تقوم بعرضه من مسلسلات ومحاولة التحذير من الأسباب المؤدية لها وإلقاء الضوء علي تأثيرها السلبي علي الفرد والمجتمع .

مجانية وعدم تشفير القناة وبث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي أتاح الفرصة لقطاع جماهيري عريض في الدول العربية لمتابعة أعمالها .

إستخدام القناة لأحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة المتمثلة في نظام الأتش دي عالي الجودة ونظام الأتس دي العادي لتوفر لمتابعيها أستقبال أرسالها برؤية أكثر دقة ووضوح كلا حسب النظام المتوفر به جهازه .

مسلسلات قناة بانوراما دراما

قدمت القناة مجموعة كبيرة من المسلسلات الحديثة والقديمة بمختلف تصنيفاتها منها :

  • مسلسل الزوجة الرابعة بطولة كلا من مصطفي شعبان وعلا غانم ولقاء الخميسي وإيتن عامر وهبة مجدي ودرة وميمي جمال وحسن حسني وعدد من النجوم .
  • مسلسل هي ودافنشي بطولة كلا من ليلي علوي وخالد الصاوي ومي سليم وبيومي فؤاد وأحمد سعيد عبد الغني وياسر علي ماهر وغيرهم العديد .
  • مسلسل شربات لوز بطولة كلا من يسرا وسمير غانم ومحمد سلام وصبا مبارك وفاطمة كشري وأحمد حسين بيومي ومجموعة أخرى من الفنانين  .
  • مسلسل خطوط حمراء بطولة كلا من أحمد السقا ورانيا يوسف وأحمد رزق ومحمد إمام ودينا فؤاد وحجاج عبد العظيم ويسرا اللوزي وأشرف زكي وأحمد فهمي وأخرون .
  • مسلسل الكبير أوي بطولة كلا من أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل وسعيد طرابيك ومحمد شاهين ومحمد سلام وعدد كبير من النجوم .
  • مسلسل شمس الأنصاري بطولة كلا من محمد سعد وفاروق الفيشاوي ولقاء الخميسي وعايدة رياض وعفاف رشاد ونجلاء بدر ومحمود الجندي وغيرهم .
  • مسلسل مزاج الخير بطولة كلا من مصطفي شعبان ودرة وعلا غانم وعبير صبري وسميحة أيوب وحسن حسني ومجموعة كبيرة من الفنانين  .
  • مسلسل قصة الأمس بطولة كلا من إلهام شاهين ومصطفي فهمي وميرنا وليد وأحمد خليل ونبيل نور الدين وعبد الإمام عبد الله وياسمين جمال وأخرون  .
  • مسلسل أدهم الشرقاوي بطولة كلا من محمد رجب ونسرين إمام وأحمد هارون ودوللي شاهين وهادي الجيار ويوسف فوزي وعدد من الفنانين  .
  • مسلسل مسيو رمضان مبروك  بطولة كلا من محمد هنيدي وطارق عبد العزيز ونسرين إمام ونورا السباعي وليلي طاهر وضياء الميرغني وأخرون .

وغيره من كل ما هو جديد في عالم الدراما العربية مما زاد من أعداد الساعين للحصول علي تردد القناة الجديد وخاصة مع أقتراب شهر رمضان المعظم والمعروف عن القناة فيه من تقديم المسلسلات الرمضانية الحصرية لذلك وحرصا من موقع محتوى علي توفير كل ما تسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات التليفزيونية المختلفة وغيره من المواضيع الهامة سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي :

تردد قناة بانوراما دراما Panorama Drama الجديد

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12341(h)27500أفقي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *