وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل وأحدث إطلالة لها مع زوجها

أ / عمرو عيسى

استطاعت مقدمة البرامج المصرية وفاء الكيلاني أن تسطر لنفسها مكانة متميزة بين مقدمات البرامج في التلفزيون في مصر والوطن العربي، حيث تميزت بأسلوبها الجريء وحضورها الطاغي الذي أظهر موهبتها بشكل جعل هناك الكثير من متابعي برامج المنوعات ينتظرون ظهورها.

أهم المعلومات عن المذيعة وفاء الكيلاني

قبل رؤية صور الإعلامية وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل لا بد من الاطلاع على بعض المعلومات التي تبرز طبيعية حياتها الشخصية بالإضافة إلى إظهار بعض النقاط التي تخص بداية طريقها الإذاعي وهو ما يتطلع متابعيها إلى معرفته بشكل كبير.

أولًا: السيرة الذاتية

الاسم باللغة العربية وفاء الكيلاني
الجنسية مصرية
اللغة عربية
الديانة مسلمة
البرج العذراء
المهنة مقدمة برامج
الحالة الاجتماعية متزوجة
الزوج الحالي تيم حسن
الزوج السابق طوني مخايل
الأبناء جودي
السن 51 سنة (2023)

ثانيًا: نشأة الفنانة وفاء الكيلاني

  • ولدت وسط أسرة مصرية مسلمة كما أنها درست العلوم السياسية في جامعة “قاريونس”بدولة ليبيا واستطاعت الحصول على ماجستير في علوم النفس بعد انتهاء فترة دراستها في الجامعة.
  • كانت بداية عمل وفاء الكيلاني في شبكة راديو وتلفزيون العرب حيث تم اختيارها لتعمل ضمن مجموعة المذيعات الذين عملن بإذاعة القناة وقتها في عام 1997م.
  • سافرت وفاء إلى العاصمة الإيطالية روما بعد ذلك حيث قدم برامج الأخبار الفنية على قناة موسيقي والذي يتم إذاعته عبر شبكة راديو وتلفزيون العرب حيث انتقلت بعد ذلك للعمل في قناة الأفلام ART حيث يعتبر هو أولى برامجها التلفزيونية والذي سمي “استديو الهوا”.
  • استطاعت أن تلفت الأنظار اتجاهها من خلال برنامجها “بدون رقابة”والذي تم إذاعته في عام 2010م حيث استطاعت أن تحقق نجاح كبير جدًا من خلال هذه البرنامج لتبدأ مشوارها الإذاعي بعد ذلك لتكون واحدة من أهم المذيعين في الوطن العربي.
  • بعد توقف ثلاث سنوات استطاعت وفاء أن تعود في عام 2014م من خلال برنامج الحكم والذي استوحته من برنامج كندي يقدم نفس الفكرة كما أنها قدم بعد ذلك برنامج المتاهة والذي حقق نجاحات عديدة في الوطن العربي في ذلك الوقت.
  • صُنفت وفاء الكيلاني كواحدة من أجمل النساء في الوطن العربي وذلك حسب الاستفتاء الذي قد العديد من المجلات العربية المتخصصة في مثل هذه المجالات.
  • كما أنها حصلت على المركز الثالث كواحدة من ضمن أجمل نساء الوطن العربي وذلك وفقًا لاستطلاع أجرته بعض المواقع الإلكترونية وذلك في عام 2012م.

لا يفوتك أيضًا:  من هي الإعلامية مريم الغامدي

وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل

طرأت بعض التغييرات على ش كل المذيعة وفاء الكيلاني حيث تميزت بجمالها الهادئ الأمر الذي جعلها تحافظ عليه طوال مسيرتها في تقديم البرامج التلفزيونية.

أولًا: وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

امتلك ملامح جريئة بالرغم من الهدوء الكبير الذي تميزت به أثناء محاورة ضيوفها حيث استطاعت أن تجعل هذه الملامح وحده من عناصر المميزة التي تبرز موهبتها بشكل كبير.

ثانيًا: وفاء الكيلاني بعد عمليات التجميل

وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

استطاعت وفاء الكيلاني أن تحافظ على جالها خلال مسيرتها الإعلامية وهو الأمر الذي جعلها أيضًا تحافظ على مكانتها لدى الجمهور طوال مشوارها الإعلامي.

لا يفوتك أيضًا:  بالصور.. من هي دنيا بطمة وما هو شكلها قبل وبعد التجميل

صور الإعلامية وفاء الكيلاني مع زوجها

وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل

بعد مشاهدة صور الإعلامية وفاء الكيلاني قبل عمليات التجميل يمكن الاطلاع على بعض المعلومات التي توضح طبيعة الحياة الزوجية التي عاشتها المذيعة وفاء الكيلاني وهو الأمر الذي جعل الكثير من متابعيها يتطلعون إلى معرفة مثل هذه المعلومات.

  • تزوجت في عام 2008م من زميلها طوني مخايل والذي كان يعمل معها في أحد القنوات اللبنانية كما أنها أقيمت حفل زفافها في بيروت أيضًا.
  • أنجبت وفاء ابنتها الأولى جودي من زوجها طوني عام 2009م كما أنها بعد ثلاث أعوام قد أنجبت أبنها الثاني ريان وذلك في عام 2011م.
  • لم يلبث زواجها كثيرًا بعد ذلك حتى انفصلت عن زوجها طوني مخايل في عام 2016م حيث استمر زواجها الأول لمدة ثمان سنوات.
  • تزوجت وفاء بعد ذلك من الممثل السوري تيم حسن وذلك بعد انفصالها بعام واحد حيث أعلنت زواجها في عام 2017م وسط حفلة عائلية بمنزلها بالقاهرة.

حسابات تواصل

تمتلك العديد من الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعلها تشارك أهم الأحداث في حياتها مع جمهورها من فترة إلى أخرى الأمر الذي خلق لغة تفاعل بينها وبين متابعيها على هذه المنصات.

الفيس بوك من هنــــا
الانستجرام من هنــــا
التويتر من هنــــا

لا يفوتك أيضًا:  من هي هند الدبيخي ومن هو زوجها والسبب وراء سجنها؟

  أحدث إطلالات المذيعة وفاء الكيلاني على الانستجرام

دائمًا ما تشارك أحدث إطلالتها على منصة الانستجرام الأمر الذي جعل هناك تفاعل كبير من متابعيها على الانستجرام وهو الأمر الذي خلق حالة رائعة بين المذيعة وفاء الكيلاني وبين متابعيها.  

تعتبر واحدة من أهم المذيعات في العالم العربي وذلك بعد رحلة طويلة في عالم البرامج الفنية والترفيهية الأمر الذي جعلها تظهر موهبة كبيرة جعلت لها مكانة متميزة في قلوب الجماهير المصرية والعربية.    

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *