صور وفاء الكيلانى وزوجها تيم حسن

خلفيات وصور وفاء الكيلانى وزوجها تيم حسن 2018 المذيعة وفاء الكيلانى هى من واحدة من أهم مذيعات مصر ومن أكثرهم جمالا ولدت فى عام 1972 وتحديدا فى يوم العاشر من سبتمبر فى القاهرة من عائلة مسلمة على الطراز الأول فوالدها رجل الأعمال المصرى الشيخ حامد الكيلانى خريج جامعة الأزهر وهو مثلها الأعلى فى الحياة وقد درست فى جامعة قاريونس بقسم العلوم السياسية فى بنغازى بليبيا وقامت بعمل دراسات عليا فى علم النفس.

تزوجت وفاء الكيلانى من طونى مخايل زميلها فى مجال الإعلام فى عام 2008 وتعرفت عليه أثناء عملهما فى إيطاليا وكان والداها معترضين على زواجها منه لأنه لم يكن مسلم ولكنه أعتنق الإسلام وتم عمل الفرح فى بيروت وأنجبت منه بنت جودى وولدا يدعى ريان ولكنها انفصلت عنه فى عام 2016 بسبب عدة مشكلات بينهم.

وفى شهر مايو 2017 تم عقد قرانها على الفنان السورى تيم حسن التى إرتبطت به سريعا وتم عمل حفلة عائلية صغيرة فى منزل عائلتها بالقاهرة

بداية وفاء الكيلانى فى مجال التليفزيون


بدأت وفاء الكيلانى مسيرتها فى مجال الإذاعة والتليفزيون فى عام 1997 عندما قدمت لكاستينج أختيار مذيعات شبكة راديو وتليفزيون العرب وبالفعل تم قبولها ومن هنا  كانت إنطلاقتها كمذيعة وحصلت من خلالها على شهرة كبيرة ومعجبين كثيرين.

وبعدها بدأت العمل كمقدمة برامج فى القنوات الفضائية على قناة الموسيقى فى برنامج أخبار فنية وبعدها إنتقلت إلى قناة Art وقدمت أول برنامج لها مباشر بعنوان إستديو الهوا فى عام 1998 وكانت أول تجربة تجمعها مع الجمهور على الهواء مباشرة.

البرامج التى قدمتها وفاء الكيلانى


قدمت وفاء الكيلانى العديد من البرامج المشهورة والتى نالت الكثير من إعجاب الجماهير حيث تعاقدت مع قناة Art وقدمت معها برامج أفيش وكلاكيت وتيلفون بمليون وسكيرمو ومهرجان مطر الصحراء وجرب حظك واستيديو مهرجان كان وحلقات خاصة مع الفنان عادل إمام من أمريكا وطلو حبايبنا.

وفى عام 2005 إنتقلت إلى قناة روتانا وقدمت بها عدة برامج مثل غنيلى وفيها ايه وصندوق الدنيا وضد التيار وحفلات مهرجان قرطاج على قناة روتانا سينما.

كما قدمت برنامج بدون رقابة على قناة إل بى سى فى عام 2010 وبعدها فى عام 2012 إنتقلت إلى قناة إم بى سى وقدمت برنامج بعنوان نورت وقصر الكلام والحكم والمتاهة التى إستضافت فيه الكثير من الممثلين الكبار والفنانين وأشتهرت من خلاله كثيرا وحصل على نسبة مشاهدة عالية فى التليفزيون المصرى.

صور الفنانة وفاء الكيلانى وزوجها تيم حسن

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور وفاء الكيلانى وزوجها الفنان تيم حسن التى إرتبطت به وسرعان ما تم عقد قرانهما ونعرض أفضل صور لهم التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على الإنستجرام وأيضا على حساب تيم حسن حيث نشر صورة تجمعهما معا وهى ترتدى خاتم الزواج.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.