أسعار ميكروباص تويوتا والتوك توك في مصر 2024

أ / سارة رزق

تعد وسائل المواصلات في مصر على اختلاف أنواعها من أبرز المشاريع التي يسعى إليها الكثير من الشباب في الفترة الأخيرة لا سيما في ظل عدم تغطية فرص العمل المتاحة أعداد العاطلين، لذا لجأ الكثير منهم إلى المشروعات الصغيرة، ولكن قبل البدء في مشروع وسيلة مواصلات عمل دراسة جدوى دقيقة والتعرف على آخر الأسعار.

أسعار ميكروباص تويوتا في مصر

زادت أسعار تويوتا هايس المعروفة باسم الميكروباص بشكل ملحوظ والسبب الرئيسي في ذلك التضخم الاقتصادي واختلاف أسعار العملات الذي يؤثر على أسعار جميع الواردات، الأمر الذي دفع الوكيل المعتمد إلى رفع الأسعار لمواكبة الأحداث الاقتصادية الجارية.

أسعار ميكروباص تويوتا وتوك توك في مصر

موديل السيارة لعام 2024 السعر بالجنيه المصري
تويوتا هاى اس 2023 مانيوال/ Van S/R 880000
تويوتا هاى اس 2023 مانيوال/ VAN 970000
تويوتا هاى اس 2023 مانيوال/ Standard 970000
تويوتا هاى اس 2023 اتوماتيك/ Highline 970000
تويوتا هاى اس 2023 اتوماتيك/Full Option 1000000

تعرف على: أسعار ميكروباص تويوتا في مصر

مميزات ميكروباص تويوتا

استكمالًا لمعرفة أسعار ميكروباص تويوتا وتوك توك في مصر، فلعل السبب في أن موديل هايس من العملاقة اليابانية تويوتا هو الخيار الأول في نقل الركاب من هذه الفئة أنها تتميز بالتصميم الأذكى بين باقي المنافسين إلى جانب السعة الداخلية والأمان والحد المطلوب من السرعة.

  • يوفر موديل هايس مساحة داخلية مناسبة لاحتواء عدد كبير من الركاب يصل إلى 15 راكب بكل أريحية وتعد هذه هي الميزة التنافسية الأولى في هذا السوق.
  • عندما قررت شركة تويوتا تخصيص سيارة لنقل الركاب لم تتجاهل المظهر الخارجي حيث يجمع ما بين العصرية والمتان والاعتمادية في مواجه مختلف الطرق وجميع الظروف.
  • بواسطة محرك ٤ سلندر ١٦ صمام يمكن الحصول على أفضل أداء ممكن في هذه الفئة على مختلف أنواع الطرق.
  • يتمتع هذا الموديل بتوافر جميع معايير السلام والأمان.
  • تنتمي السيارة إلى الفئة الاقتصادية من الدرجة الأولى حيث تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود نظرًا إلى التقنية الحديثة المستخدمة في صناعة المحرك.
  • لا يقتصر استخدام السيارة على نقل الركب فقط ولكنها ممتازة كذلك في نقل الشحنات الصغيرة والمتوسطة مما جعلها الخيار الأول للعديد من الشركات اللوجستية.
  • قطع غيار السيارة متوفرة في مصر على نطاق واسع وبأسعار مقبولة مقارنةً بالسيارات المنافسة في العلامات التجارية الأخرى.
  • يسهل الحصول على السيارة في أي وقت وأي مكان سوء في سوق الجديد أو المستعمل، كما يسهل بيعها والحصول على موديل أحدث.
  • جميع الموديلات متاحة بفئات مجهزة بكافة الكماليات من أمثلة مكيفات الهواء لإضفاء المزيد من الراحة للركاب وقائد السيارة.
  • تسعى شركة تويوتا باستمرار إلى تطوير هذا الموديل المطلوب في جميع الدول حيث أصبحت الموديلات الأخيرة من تويوتا هايس مجهزة بجميع التقنيات الرقمية الحديثة.

تعرف على توقعات أسعار السيارات في مصر (انخفاض منتظر للاسعار)

أسعار التوك توك في مصر

هناك العديد من العلامات التجارية التي تصدر التوك توك إلى مصر على اختلاف الموديلات وجودة المركبات ومواصفات الصناعة، لذا تختلف أسعار التوك توك في مصر وفق عدة عوامل هامة أبرزها سنة وبلد التصنيع.

أسعار ميكروباص تويوتا وتوك توك في مصر

آخر سعر بالجنيه المصري الموديل
150000 توك توك الهندي باجاج
160000 باجاج تصنيع هندي بمواصفات إيطالي
170000 توك توك كينج تصنيع هندي
175000 توك توك الهندي من شركة غبور
158000 التوكتوك الهندي Tvs King
169000 التوكتوك الهندي من شركة بيادجو
يبدأ من 40000 ويختلف السعر باختلاف الحالة وسنة التصنيع التوك توك المستعمل

تعرف على سعر جمارك السيارات في مصر اخر تسعيرة

عوامل تؤثر على سعر التوكتوك

بعد التعرف على أسعار ميكروباص تويوتا وتوك توك في مصر نجد أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر عليها، ويجب على المشتري التعرف على هذه المعايير لأنها تتشابه كثيرًا مع معايير الشراء.

1- الدولة المصنعة

  من أهم العوامل التي تزيد أو تنقص من سعر المركبة هي بلد المنشأ حيث إن التوك توك المصري يختلف سعره عن الهندي والصيني ويرجع ذلك إلى أن هناك بعض الدول تتميز في صناعة هذه المركبة ولدى الصناع بها خبرة كافية لإنتاج مركبة عالية الجودة، كما تعتبر الهند هي بلد المنشأ للتوك توك ولديها الكثير من العلامات التجارية المتميزة.

2- موديل التوكتوك

كلما كان الموديل أكثر حداثة كلما زاد من سعر المركبة حيث إن الموديلات الحديثة تكون أكثر تطورًا من حيث الأداء والأمان والسرعة، وما يزيد من السعر كذلك أن الميكنة الحديثة في التصنيع تكون أكثر تكلفة.

3- المواصفات الفنية

قبل شراء مركبة يجب التعرف على بعض المواصفات التقنية مثل سعة المحرك وطريقة القيادة ومعدلات الأمان والسرعة القصوى، بهدف اختيار المركبة الأنسب لاحتياجات وعدم إهدار المال على إمكانيات لست بحاجة إليها في مشروعك، وتعد المواصفات الفنية من أبرز العوامل التي تتحكم في الأسعار.

4- وكيل البيع

اختلاف وكيل البيع من علامة تجارية إلى أخرى يساهم بشكل كبير في اختلاف الأسعار حيث إن الوكيل الرسمي غالبًا ما تكون أسعاره محددة وفق التعاقد المبرم بينه وبين الشركة الأم، ولكن عند اللجوء إلى منافذ بيع غير معتمدة قد تكون هناك بعض العروض الترويجية بهدف تحطيم الأسعار وجذب المزيد من العملاء، مما يُحدث فجوة في أسعار المنتج الواحد.

5- الظروف الاقتصادية

يحتاج الاستيراد إلى عملات صعبة وفي ظل التضخم الذي تعاني منه الكثير من الدول في الفترة الراهنة تكون أسعار البضائع المستوردة باهظة الثمن بشكل ملحوظ، بسبب الفجوة الناتجة عن فرق العملة المحلية والعالمية، لذا يجب اختيار الوقت المناسب للشراء توفيرًا للمال.

أسعار ميكروباص تويوتا وتوك توك في مصر تهم الكثير من الراغبين في إنشاء مشروعات صغيرة ومتوسطة، حيث إن خدمات النقل في مصر من الخدمات المطلوبة على نطاق واسع.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *