موعد مباراة فرنسا ضد ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا

موعد مباراة فرنسا ضد ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا .. يترقب الجميع انطلاق المواجهة النارية التي سوف تجمع بين كلا منتخب فرنسا وألمانيا. ضمن فعاليات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا، المؤهلة لكأس العالم 2022. ومن المقرر أن يحل الأول ضيفا ثقيلا على الثاني على ملعبه وفي وسط جمهوره.

موعد مباراة فرنسا ضد ألمانيا

ساعات قليلة تفصلنا عن أقوى مباريات دور المجموعات في بطولة اليورو، والتي من المقرر أن تجمع بين كلا من ألمانيا وفرنسا. وخاصة أن الثنائي يمتلكان عدد كبير من اللاعبين المعروفين على مستوى العالم بأكمله.

ويرغب كلا منهما في تحقيق الفوز في هذا اللقاء، والعمل على حصد أول ثلاثة نقاط لهم في البطولة. وخاصة المنتخب الألماني صاحب الأرض، ومن المقرر أن تبدأ صافرة الحكم لانطلاق هذه المباراة يوم غد الثلاثاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري. 

مباراة فرنسا ضد ألمانيا

توقيت مباراة فرنسا ضد ألمانيا

يحل المنتخب الفرنسي ضيفا ثقيلا على نظيره الألماني على استاد أليانز أرينا؛ في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا 2020 المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويسعى كلا من المنتخبين لتحقيق الفوز في هذه المواجهة، والعمل على تأمين أنفسهم على صدارة المجموعة. وخاصة أن البطولة قد غابت عن الثنائي منذ عدة مواسم، ويرغبان في التتويج بها من جديد. ومن المقرر أن ينطلق هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءا.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءا.

  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

مجموعة المنتخبين

تواجد المنتخبين في مجموعة صعبة وقوية، أطلق عليها البعض اسم مجموعة الموت. حيث أسفرت القرعة التي أجريت خلال الأيام القليلة الماضية عن وقع كلا من ألمانيا وفرنسا مع البرتغال والمجر في المجموعة السادسة على التوالي في البطولة.

استعدادات المنتخبين للبطولة

خاض المنتخبين مجموعة من المباريات الودية خلال الأيام الماضية؛ في ظل استعدادهم لبدء بطولة كأس أمم أوروبا. وتمكن المنتخب الفرنسي من لعب ثلاثة مواجهات كاملة، كان آخرها اللقاء الذي جمع بينه وبين بلغاريا. وانتهى بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد لصالحه، وقدم فيها مستوى هائل، نال إشادة وإعجاب كبير من قبل الجمهور.

وعلى الجانب الآخر، حرصت ألمانيا على لعب بعض المواجهات هي الأخرى؛ للاستعداد للقاءات النارية التي سوف يخوضها في المجموعة. واختتمت هذه المباريات باللقاء الذي جمع بينها وبين لانفيا، وتمكنت من إلحاق الهزيمة بـ غريمها، حيث انتهت بنتيجة سبعة أهداف لصالحها مقابل هدف وحيد للمنتخب الآخر.

المباريات القادمة للمنتخبين

يلتقى المنتخب الألماني في ثاني مبارياته في دور المجموعات بغريمه البرتغال على ملعبه وفي وسط جمهوره يوم 19 من شهر يونيو الجاري في العاصمة ميونخ. بينما يخوض المنتخب الفرنسي ثاني مواجهاته على التوالي أمام المجر في نفس اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا؛ ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة اليورو.

والتي سوف تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة من مختلف أنحاء العالم؛ وخاصة في ظل امتلاك الثنائي عدد كبير من أقوى اللاعبين على مستوى العالم. ومن المقرر أن تذاع فقط وحصريا أمام الجمهور على قناة beIN Sports HD 2 Max بصوت حفيظ دراجي.

مباراة فرنسا وألمانيا

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة التي تسعدنا دائما في تعليقات اسفل الشاشة.

  • اسراء
  • منذ سنة واحدة
  • اخبار رياضية والعاب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.