التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري .. تستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز بعد فترة التوقف الدولي التي شهدها العالم؛ للاستعداد لبطولة كأس العالم موسم 2022. ومن المقرر أن تبدأ هذه المواجهات باللقاء الذي سوف يجمع بين كلا من بيراميدز وسموحة؛ ضمن منافسات الجولة الـ 26 من البطولة.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية التي سوف تجمع بين كلا من بيراميدز وسموحة؛ ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز. ويسعى كلا من الفريقين في هذه المواجهة لتحقيق الفوز، واقتناص الثلاثة نقاط كاملة. ومحاولة استغلال غياب بعض الفرق؛ لارتباطها بالمنتخب أو ببعض البطولات الأخرى.

ومن المقرر أن يستضيف الأهرام نظيره السكندري على استاد الدفاع الجوي يوم غد الثلاثاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري. ليتم استكمال مباريات هذه الجولة خلال الـ 72 ساعة القادمة.

مباراة بيراميدز وسموحة

توقيت مباراة بيراميدز وسموحة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم عن تعديل في التوقيت الرسمي الخاص بالمباراة النارية التي سوف تجمع بين كلا من بيراميدز وسموحة. في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتم تقديمها ساعتين لتقام في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءا بدلا من الساعة الخامسة.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءا بدلا من الساعة السادسة.

  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءا بدلا من الساعة السابعة.

ترتيب الفريقين في البطولة قبل بدء اللقاء

يخوض كلا من الفريقين هذه المباراة تحت شعار الفوز لا بديل له، وخاصة الأهرام صاحب الأرض الذي يرغب في تحسين مركزه داخل البطولة. ومحاولة إنهائه على أحد المراكز الأربعة الأولى؛ للمشاركة في إحدى البطولات القارية الموسم القادم؛ في ظل تمكنه من المشاركة في الكونفدرالية لمدة موسمين على التوالي.

ويحتل بيراميدز المرتبة السادسة على التوالي من خلال 21 لقاء فقط، ولديه أربعة مواجهات مؤجلة من الجوالات السابقة، ويمتلك رصيد 34 نقطة؛ بفارق نقطتين فقط عن مصر المقاصة المتربع حاليا على المركز الخامس.

وعلى الجانب الآخر، لعب سموحة الـ 25 لقاء كاملا، تمكن من خلالهم من اقتناص 37 نقطة، ومتواجد في المرتبة الرابعة. بفارق ثلاثة نقاط فقط عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الخامس في الوقت الراهن.

موقف الفريقين في البطولة

يأمل بيراميدز في استعادة مستواه المعروف خلال المواسم السابقة، والعمل على تحقيق الفوز في هذه المواجهة. واقتناص الثلاثة نقاط كاملة، بالإضافة إلى الانتصار في الأربعة مباريات المؤجلة لديه. ليتمكن من الوصول إلى النقطة الـ 49. ويرغب في تعثر الأهلي في إحدى مواجهاته القادمة؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز الثاني.

وفي حالة تعرض الزمالك للتعادل أو الهزيمة في عدد من المواجهات المقبلة. من الممكن أن ينهي الموسم، وهو متواجد على الصدارة؛ ومن ثم ينجح في حصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه. ولكنه أمل صعب إلى حد ما؛ وخاصة في ظل تقديم قطبي الكرة المصرية مستوى هائل ومميز.

وعلى الصعيد الآخر، يسعى سموحة لاستعادة سلسلة انتصاراته المعروفة مرة أخرى. ومحاولة إنهاء الموسم الجاري على إحدى المراكز الأربعة الأولى؛ ليتمكن من المشاركة في إحدى البطولات القارية.

ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 40، فضلا عن تعثر المصري البورسعيدي في مباراته المقبلة. لينجح في الصعود إلى المركز الثالث، ومحاولة الحفاظ عليه خلال الجوالات القادمة.

آخر مواجهات خاضها الفريقين

تعرض فريق الأهرام لهزيمة فادحة في المباراة الأخيرة التي لعبها في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما التقى بـ سيراميكا كليوباترا. وانتهت بنتيجة أربعة أهداف لصالح الفريق الثاني مقابل هدفين لصالح بيراميدز. ويرغب في تعويض تلك الخسارة؛ من خلال الحصول على ثلاثة نقاط من مباراة الجولة الـ 26.

أما بالنسبة لنادي سموحة؛ فإنه تعثر في آخر لقائين، حيث تعرض فيهم للتعادل أمام كلا من البنك الأهلي والمقاولون العرب. ويسعى لاستعادة سلسلة انتصاراته المعروفة مرة أخرى، ومحاولة تعويض تلك النقاط التي فقدها.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

انتهت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي لكلا منهما هدف وحيد لصالح الثنائي، وفقد الفريقين نقطتين هامتين في مشوارهما داخل البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري فقط وحصريا على قناة أون سبورت التي حصلت بالفعل على حق بث جميع مباريات البطولة الموسم الحالي.

مباراة بيراميدز وسموحة

ما هي توقعاتكم لهذه المباراة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *