التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة روسيا وفنلندا في كأس أمم أوروبا .. يترقب الجميع انطلاق ثاني مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 المؤهلة لكأس العالم 2022. والتي بدأت خلال الأيام القليلة الماضية، وشهدت عدة مواجهات نارية بين العديد من المنتخبات. وسوف تستأنف هذه المباريات باللقاء الذي سوف يجمع بين كلا من روسيا وفنلندا.

موعد مباراة روسيا وفنلندا في كأس أمم أوروبا

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية والمرتقبة التي سوف تجمع بين كلا من المنتخب الروسي ومنتخب فنلندا؛ ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة اليورو المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعد هذه المواجهات من المواجهات المصيرية بالنسبة للثنائي؛ وخاصة صاحب الأرض الذي تأزم موقفه داخل المجموعة بعد تعرضه للهزيمة في المباراة السابقة. ومن المقرر أن تبدأ صافرة الحكم لبدء هذا اللقاء يوم غد الأربعاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري.

مباراة روسيا وفنلندا

توقيت مباراة روسيا وفنلندا

يحل منتخب فنلندا ضيفا ثقيلا على غريمه روسيا على ملعبه وفي وسط جمهوره استاد سانت بطرسبرغ. ويرغب كلا من المنتخبين في تحقيق الفوز في هذه المواجهة، لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة.

وخاصة صاحب الأرض الذي لا يمتلك أي نقاط نهائيا حتى الآن، ويرغب في تأمين نفسه؛ ليتمكن من ضمان الاستمرار على المركزين الأول أو الثاني. ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة عصرا.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصرا.

  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة عصرا.

مجموعة المنتخبين في البطولة

أسفرت القرعة التي أجريت قبل انطلاق البطولة مباشرة عن وقوع عدد من المنتخبات القوية مع بعضهم البعض. ووقع المنتخب الروسي في المجموعة الثانية مع كلا من فنلندا وبلجيكا والدنمارك. وتمكن كلا من بلجيكا وفنلندا من ضمان الاستمرار على المركز الأول والثاني؛ بعد نجاحهم من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى.

نتيجة المباراة السابقة للمنتخبين

تمكن منتخب فنلندا من تفجير مفاجأة كبيرة للجميع في مباراة الجولة التي جمعت بينه وبين الدنمارك، وظهر بمستوى متألق غير العادة. ونجح في اقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ حيث انتهى اللقاء بنتيجة هدف نظيف دون رد. ولكن، شهد هذا اللقاء صدمة كبيرة بالنسبة للجماهير واللاعبين؛ تمثلت في سقوط اللاعب الدنمراكي أريسكون على أرض الملعب.

وعلى الجانب الآخر، فشلت روسيا في تحقيق الانتصار في أولى مبارياتها أمام بلجيكا. وتعرضت لهزيمة فادحة، حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد لصالح المنتخب الثاني.

موقف المنتخبين في المجموعة

تأزم موقف المنتخب الروسي في المجموعة؛ بعد فشله في حصد أي نقاط في مباراة الجولة الأولى. وتربع حاليا على المركز الرابع برصيد صفر من النقاط، ولم يكن أمامه سوى تحقيق الانتصار أمام فنلندا في المواجهة القادمة. والحصول على أول ثلاثة نقاط له في البطولة؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز الثاني.

ويأمل في تعرض بلجيكا للهزيمة، ويفوز بعدد كبير من الأهداف. وفي هذه الحالة، ينجح في الصعود إلى المركز الأول. وعلى الصعيد الآخر، ترغب فنلندا في الاستمرار في تقديم المستوى التي ظهرت به في المباراة السابقة.

ومحاولة الحصول على ثلاثة نقاط كاملة؛ للوصول إلى النقطة السادسة على التوالي. وفي حالة تعرض المنتخب البلجيكي للهزيمة؛ يتمكن من الوصول إلى المرتبة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة روسيا وفنلندا

نجحت مجموعة بي إن سبورت في الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة اليورو 2020، والتي كانت من المقرر أن تبدأ في العام السابق. ولكن، تم تأجيلها عام كامل؛ بسبب تواجد وانتشار فيروس كورونا المستجد. ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة روسيا وفنلندا فقط وحصريا أمام الجمهور على قناة beIN Sports HD 1 max.

مباراة روسيا وفنلندا

هل سينجح المنتخب الروسي في رد اعتباره مرة أخرى؟، أم ستستمر فنلندا في تقديم مفاجأت جديدة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *