التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تركيا ضد ويلز في كأس أمم أوروبا .. يترقب عشاق ومتابعي بطولة كأس أمم أوروبا انطلاق مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات. والمؤهلة لكأس العالم موسم 2022، والتي تم تأجيلها عام كامل؛ بسبب انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد. ومن المقرر أن تشهد مواجهات هذه الجولة مباريات نارية مثل اللقاء الذي من المقرر أن يجمع بين كلا من تركيا وويلز.

موعد مباراة تركيا ضد ويلز في كأس أمم أوروبا

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين كلا من تركيا وويلز؛ ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة اليورو المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعتبر هذه المواجهة من أهم المواجهات للثنائي؛ وخاصة المنتخب التركي الذي تأزم موقفه داخل المجموعة بعد الهزيمة التي تعرض لها في اللقاء السابق. ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبدء هذا اللقاء يوم غد الأربعاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري.

مباراة تركيا ضد ويلز

توقيت مباراة تركيا ضد ويلز

ينتظر الجميع انطلاق مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في اليورو، والتي بدأت خلال الأيام القليلة الماضية. وشهدت العديد من المفاجأت الكبيرة بالنسبة للجمهور.

ومن المقرر أن تستأنف بـ مباريات الجولة الثانية. والتي سوف تجمع بين عدد ضخم من المواجهات النارية، على رأسهم المباراة التي ستجمع بين تركيا وويلز على أرض الثاني. إليكم التوقيتات الرسمية الخاصة بهذا اللقاء:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة مساءا.

  2. موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءا.

  3. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءا.

ترتيب المنتخبين في المجموعة

تأزم موقف المنتخب التركي في المجموعة؛ بعد تعرضه للهزيمة في مباراة الجولة السابقة. وفشل في التربع على أحد المراكز الأولى، ويتواجد حاليا في المرتبة الرابعة والأخيرة برصيد صفر من النقاط. ويأمل في استعادة مستواه المعروف بين جمهوره مرة أخرى؛ عن طريق تحقيق الفوز على المنتخب الويلزي في المواجهة القادمة، لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة.

وعلى الجانب الآخر، نجح ويلز في الحصول على نقطة واحدة فقط من اللقاء السابق؛ عقب تعادله مع المنتخب السويسري. ويرغب في الحصول على ثلاثة نقاط كاملة أمام تركيا؛ للوصول إلى النقطة الرابعة على التوالي، وينجح في تأمين نفسه في المراكز الأول، والصعود إلى الأدوار المقبلة.

نتيجة مباراة الجولة الأولى للمنتخبين

شهدت مباريات الجولة الأولى من بطولة اليورو مواجهات نارية بين مختلف المنتخبات؛ وخاصة منتخبات المجموعة الأولى التي تضم كلا من إيطاليا وسويسرا وويلز وتركيا. ونجح المنتخب الويلزي من الخروج بنقطة واحدة في هذا اللقاء؛ بعد أن وقع في فخ التعادل أمام غريمه السويسري.

وتمكن من التربع على المركز الثالث في المجموعة، ويرغب في الوصول إلى النقطة الرابعة. لينجح من الصعود إلى المركز الثاني. وفي حالة تعرض كلا من سويسرا وإيطاليا في مباراتهم القادمة؛ سوف يتمكن من التربع على صدارة المجموعة.

وعلى الصعيد الآخر، يبحث المنتخب التركي عن حصد أول ثلاثة نقاط له في البطولة. وخاصة بعد أن تعرض للهزيمة في المباراة السابقة أمام إيطاليا، وانتهت بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد لصالح الثاني. ولم يكن أمامه سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ ليتبقى أمامه أمل الصعود إلى الأدوار القادمة.

مجموعة المنتخبين في اليورو

أسفرت القرعة التي أجريت خلال الأيام القليلة الماضية عن وقوع المنتخب التركي والويلزي في المجموعة الأولى التي تضم كلا من إيطاليا وسويسرا، وتعتبر من أصعب المجموعات المتواجدة في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد ويلز

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسميا على حق بث جميع مباريات بطولة اليورو 2020. من بينهم مباراة تركيا وويلز، والتي سوف تذاع مباشرة وحصريا أمام الجمهور على قناة beIN Sports HD 1 max.

مباراة تركيا ضد ويلز

ما هي توقعاتكم لهذه المباراة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *