التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا .. يترقب الجميع انطلاق فعاليات الجولة الثانية من بطولة اليورو المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي كانت من المقرر أن تبدأ العام الماضي. ولكن، تم تأجيلها؛ بسبب انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد. وسوف تشهد هذه الجولة مواجهات نارية من العيار الثقيل، على رأسهم اللقاء الذي سوف يجمع بين كلا من إيطاليا وسويسرا.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا

ساعات قليلة تفصلنا عن قدوم واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا 2020 المؤهلة لكأس العالم 2022. والتي من المقرر أن تجمع بين كلا من إيطاليا وسويسرا على ملعب الأول، ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز في تلك المواجهة.

والعمل على اقتناص الثلاثة نقاط كاملة، والابتعاد عن التعادل أو الهزيمة؛ لضمان التواجد على المركز الأول والثاني في المجموعة. ومن ثم، الصعود إلى الأدوار القادمة، وسوف تنطلق صافرة الحكم لبدء هذا اللقاء يوم غد الأربعاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري على ملعب أستاديو أولمبيكو.

مباراة إيطاليا وسويسرا

توقيت مباراة إيطاليا وسويسرا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن التوقيتات الرسمية لجميع مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات. ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 خلال الأيام الماضية. على رأسهم التوقيت الصحيح الخاص بالمباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين كلا من إيطاليا وسويسرا. وتعد من أصعب لقاءات هذه الجولة على الإطلاق، ومن المقرر أن تنطلق في المواعيد التالية:

  1. موعد المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءا.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءا.

  3. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

مجموعة المنتخبين في البطولة

تواجد المنتخبين ضمن المجموعة الأولى بجانب كلا من ويلز وتركيا، وجاء ترتيب هذه المجموعة بعد مرور جولة واحدة فقط في البطولة كالآتي:

  • إيطاليا.
  • سويسرا.
  • ويلز.
  • تركيا.

موقف المنتخبين في البطولة

يخوض كلا من المنتخبين هذه المباراة تحت شعار الفوز لا بديل له؛ وخاصة المنتخب السويسري الذي وقع في فخ التعادل في المباراة السابقة أمام غريمه الويلزي. ولم يتمكن من حصد سوى نقطة واحدة فقط، ويسعى في هذا اللقاء إلى رفع رصيده داخل المجموعة إلى أربعة نقاط كاملة.

ولم يكن أمامه سوى الانتصار فقط؛ ليتمكن من التواجد على المركز الثاني على الأقل. ومن ثم، ينجح يضمن البقاء والمنافسة على البطولة. وعلى أية حال، فإن تعثر منتخب إيطاليا وويلز في المباراة المقبلة سوف يصب في مصلحته كثيرا.

وعلى الجانب الآخر، قدمت إيطاليا مباراة نارية في المواجهة السابقة التي جمعت بينها وبين تركيا. ونجحت في اقتناص الثلاثة نقاط كاملة، وتربعت على المركز الأول؛ بفارق نقطتين عن المرتبة الثانية والثالثة. وتأمل في هذه المواجهة في الانفراد بصدارة المجموعة كاملة، والوصول إلى النقطة السادسة؛ لتبقى في منطقة الأمان.

نتيجة المباراة السابقة للمنتخبين

تمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق انتصارا غاليا على غريمه التركي في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت خلال الساعات القليلة الماضية. وانتهت بنتيجة ثلاثة نظيفة دون رد لصالحه، ونجح من خلالها من التربع على صدارة المجموعة عن جدارة واستحقاق.

وعلى الصعيد الآخر، ظهرت سويسرا في المواجهة السابقة بمستوى متذبذب، غير راضى للجمهور. ووقعت في فخ التعادل أمام ويلز، حيث انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي للمنتخبين هدف وحيد لكل منهما فقط.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا

في ظل تكدس المباريات المتعلقة ببطولة كأس أمم أوروبا، حرصت مجموعة قنوات بي إن سبورت على بثها على عدد من القنوات المختلفة. وأعلنت عن أن المواجهة التي سوف تجمع بين كلا من إيطاليا وسويسرا ستذاع فقط وحصريا أمام الجمهور عبر قناة beIN Sports HD 1 max.

مباراة إيطاليا وسويسرا

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *