التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك وأسوان بشغف كبير بعد أن أفتقدوا فريقهم أسبوعين كاملين. بسبب فترة التوقف الدولي التي تسببت في إيقاف جميع البطولات المحلية. إلا أن بطولة الدوري قد تم استئنافها عقب انتهاء هذه الفترة اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري. بينما تلعب مباراة الفارس الأبيض مع زهرة الجنوب في منافسات الجولة السادسة والعشرين من الايجيبشن ليج في مساء يوم الخميس الموافق 17 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الزمالك وأسوان

يستعد فريق الزمالك لِاستضافة فريق أسوان، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين! حيث يسعى كلا الفريقين إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة، في ظل اقتراب منافسات بطولة الدوري من الإنتهاء. لذلك من المتوقع أن تشهد أرضية ملعب استاد القاهرة لقاء من العيار الثقيل في مساء يوم الخميس الموافق 17 من شهر يونيو الجاري.

فريق الزمالك وأسوان

توقيت مباراة الزمالك وأسوان

قرر الأستاذ أحمد مجاهد رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة جميع مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في توقيت واحد. عدا مباراتين فقط، هما: مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري،’ والتي سوف تلعب في التاسعة مساءاً يوم الأربعاء 16 يونيو. بالإضافة إلى لقاء الاسماعيلى وغزل المحلة التي سوف تلعب يوم الخميس مع مباراة الزمالك. إلا أنها سوف تبدأ في الخامسة مساءاً. بينما من المقرر أن يكون توقيت مباراة الزمالك وأسوان مع باقي مباريات هذه الجولة.

توقيت المباراة بتوقيت القاهرة: 7.00 مساءاً.

توقيت المباراة بتوقيت السعودية: 8.00 مساءاً.

موعد اللقاء بتوقيت الإمارات: 9.00 مساءاً.

القنوات الناقلة لهذا اللقاء

كانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت قد حصلت على حقوق جميع مباريات بطولة الدوري المصري لِموسم 2020/2021. إلا أنه نتيجة لشعبية فريق الزمالك الكبيرة داخل مصر، فإنه من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لهذا اللقاء، هي:

  • ONTime sports 1.

ترتيب الزمالك في الجدول

يدخل الفارس الأبيض لقائه مع أسوان بدون مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون للمباراة الثانية على التوالي، بسبب العقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط، والمتمثلة في إيقافه مباراتين مع تغريمه 60 جنيه. لذلك من المنتظر أن يخوض المدرب العام أسامة نبيه هذه المباراة التي يسعى إلى الحصول على الثلاث نقاط كاملة منها، سعياً إلى استمرار تصدره لترتيب جدول المسابقة، وتعويضاً عن خسارة نقطتين من اللقاء الأخير أمام فريق الجونة، الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويمتلك فريق الزمالك 55 نقطة جمعهم من 25 لقاء قد لعبهم دون وجود أي مؤجلات له. جعله يتصدر جدول المسابقة، ولكن في ظل وجود سبع مباريات كاملة للمنافس التقليدي فريق الأهلي الذي لعب 19 مباراة فقط. جمع خلالها 41 نقطة ويحتل بها المركز الثاني. فإن الفارس الأبيض يسعى إلى الفوز في لقائه مع أسوان حتى يضمن صدراته وزيادة الضغط على الأهلي الذي سوف يصبح مجبراً على اللعب على الفوز لضمان احتلال المركز الأول والحفاظ على لقبه المفضل لِبطولة الدوري.

فريق الزمالك وأسوان

ترتيب أسوان في جدول الدوري

يسعى المدرب المصري علاء عبد العال مدرب فريق أسوان إلى المنافسة بشراسة على الثلاث نقاط في مباراته مع الزمالك. خاصة أن موقف زهرة الجنوب متأزم للغاية، في ظل احتلاله المركز ال15 من جدول المسابقة برصيد 24 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن أول مراكز الهبوط الذي يحتله فريق النادي الأهلي. لذلك يأمل المدرب المصري في استغلال الروح العالية لفريقه بعد نجاحه في الفوز على فريق المصري في بطولة كأس مصر والوصول إلى الربع النهائي من منافسات المسابقة المحلية الأقدم.

كان فريق أسوان قد نجح في الحصول على نقطة من مباراته الأولى مع فريق الزمالك بعد التعادل السلبي معه. هل تتوقع نجاح أسوان في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء أيضاً. أم ينجح الزمالك في الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *