التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج مع عبير فؤاد لعام 2017
توقعات الأبراج مع عبير فؤاد

توقعات الأبراج مع عبير فؤاد 2017 تطل عبير فؤاد خبيرة الفلك المصرية المعروفة علينا كل عام ببعض التوقعات والتخمينات المتعلقة بالتغيرات التي من المحتمل أن تطرأ على الأبراج الفلكية الأثني عشر وفق التأثيرات الكوكبية والرؤية القمرية والتي قد تحتمل الصواب أو الخطأ، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز التغيرات على كافة المستويات المهنية والعاطفية والصحية.

برج الحمل

يتأثر مواليد برج الحمل هذا العام بتواجد كوكبي أورانوس والمريخ ويصبحون أكثر عصبية وتوتر ويسعون إلى إكتشاف كل ما هو جديد ويبحثون دوماً عن التغيير، وعلى الصعيد العاطفي يتمتع أصحاب برج الحمل بعلاقة هادئة ومستقرة مع الشريك ويستقبلون أخبار سارة تزيد من السعادة والفرح في حياتهم، وتنصح عبير فؤاد مواليد الحمل بالحفاظ على الهدوء حتي يتثني لهم إنجاز الأعمال والمهام المطلوبة.

برج الثور

يشهد مواليد الثور هذا العام فترات متقلبة ما بين الأستقرار والتقلبات المهنية التي قد تزيد من درجة الأنفعال والعصبية لديهم في بعض فترات العام إلا أنهم يحرزون نجاحات مهنية كبيرة، وعلى الصعيد العاطفي ينعم أصحاب برج الثور بحالة من الأستقرار العاطفي ويكونون روابط قوية مع الشريك.

برج الجوزاء

على الصعيد العاطفي يساعد كوكب المريخ على سيادة حالة من الإستقرار والأزدهار العاطفي لدى مواليد برج الجوزاء ويكون المناخ مناسب من أجل الأرتباط والزواج ولكن بعض المشاكل والمصاعب تواجهم على الصعيد المهني، وتنصح عبير فؤاد أصحاب برج الجوزاء بالتحلي بالصبر والهدوء قبل إتخاذ القرارات المصيرية.

برج السرطان

يمنح كوكب المشترى مواليد برج السرطان حظ كبير هذا العام على المستوي المهني ولكن على الصعيد العاطفي يتأثر أصحاب برج السرطان بالتأثيرات السلبية لكواكب فينوس والمريخ وبلوتو ويصبحون أكثر عصبية وإفتعال للمشاكل وخاصة في التعامل مع الأصدقاء والأقارب وتسود حالة من عدم الإستقرار العاطفي في العلاقة مع الشريك، وتنصح عبير فؤاد أصحاب برج السرطان بالتأني والمرونة وعدم الميل إلى العنف في التعامل مع المقربين.

برج الأسد

يختلف هذا العام بالنسبة لمواليد برج الأسد بنسبة كبيرة عن العام السابق حيث تؤثر كواكب المريخ والمشترى عليهم وتمنحهم حظ كبير وأستقرار صحي ومهني وعاطفي ويصبحون أكثر تفاؤل وإقبال على الحياة ويكونون علاقات وصداقات جديدة وقوية.

برج العذراء

يشهد مواليد برج العذراء هذا العام حالة كبيرة من الإستقرار والهدوء ويصبحون أكثر تصالح مع أنفسهم ويحققون تقدمات مهنية كبيرة وينعمون بالإستقرار المادي ويدعم كوكب فينوس مواليد العذراء عاطفياً إلا أنهم سيواجهون بعض المشاكل مع منتصف العام والتي تتطلب منهم الهدوء والتروي في حلها.

برج الميزان

يصبح مواليد برج الميزان أكثر نشاط هذا العام ويسعون إلى تحقيق العديد من الأهداف ولكنهم سيصطدمون ببعض العراقيل التي تتطلب منهم المرونة وعدم الأستعجال حتي يتم تخطيها، وتنصح عبير فؤاد أصحاب برج الميزان بتقبل أراء الأخرين والأستفادة من النقد الإيجابي الموجة إليهم.

برج العقرب

يتميز هذا العام بالأستقرار العاطفي والمهني بالنسبة لمواليد العقرب حيث يحققون نجاحات مهنية كبيرة ويصبحون أكثر إرتباطاً مع الشريك ويتلقون دعم من الأصدقاء كما أنهم يصبحون أكثر عقلانية في التعامل مع الأمور.

برج القوس

يسعى مواليد برج القوس هذا العام إلى التخطيط والتنظيم لحياتهم بشكل أفضل وبفضل ذلك يحرزون نجاحات مهنية كبيرة ويساعد تواجد كوكب المشترى في برج القوس على جلب الحظ لأصحابة كما تساعد القدرات العقلية الكبيرة لدى مواليد القوس على تخطيهم للمصاعب التي يتعرضون لها.

برج الجدي

يواجه مواليد برج الجدي هذا العام تحديات كبيرة على المستوى المهني ويتعرضون إلى عقبات وإضطرابات كبيرة تهدد أستقرار حياتهم المهنية وتنصح عبير فؤاد أصحاب برج الجدي بالتحلى بالصبر والتفاؤل وأن يصمموا حتي يستطيعوا تحقيق أهدافهم .

برج الدلو

يختلف هذا العام بالنسبة لمواليد برج الدلو أيضاً ويتخلصون من المعاناة التي لحفت بهم العام الماضي ويتمتعون بحظ كبير على المستوي المهني والإجتماعي ويتخلى أصحاب برج الدلو عن بعض العادات وبعض العلاقات ويصبحون أكثر تنظيماً وبحثاً عن الأستقرار.

برج الحوت

يعد هذا العام هو عام التغيرات والتطورات بالنسبة لمواليد برج الحوت حيث يتأثرون بحركة الكواكب المستمرة طوال العام ويصبحون أكثر رومانسية وأكثر إنفتاح وإجتماعية ويتمتعون بحظ كبير على المستويات المهنية والعاطفية ويحظون بعلاقات جيدة مع الشريك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن