صور ديكورات خشبية جديدة للمنازل والفلل

أ / مروة سامي الجندي

صور ديكورات خشبية جديدة للمنازل والفلل تعتبر الطبيعة منذ زمن طويل هي مصدر أساسي لإلهام مصممي الديكور في مختلف الأماكن، فقد استوحى المصممون من الخامات الطبيعية الكثير من الأفكار الجذابة والمُبتكرة لإضفاء لمسات حيوية وأنيقة وتصميماتهم، وكان للخشب الحظ الأوفر في تصنيع الأثاث والديكورات المنزلية .

ديكورات خشبية للجدران

تعطي الديكورات الخشبية للجدران لمسة عصرية أنيقة للمنزل خاصة اذا تم استعمالها بأفكار جريئة وجديدة من نوعها، ولا تخلو الديكورات الخشبية المصممة للجدران من التنوع لتتناسب مع مساحة الجدار وطبيعة ديكور الغرفة بوجه عام.

ويمكن للخشب أن يدخل في تشكيل أرفف أنيقة على الجدار لتكون محلاً التحف وقطع الديكور الصغيرة كما هو لدينا في هذه الصورة، حيث أعتمد المصمم على الألواح الخشبية في تصميم مجموعة من الأرفف على يمين ويسار شاشة التلفاز لتعطي لمسة جمالية للجدران، كذلك استخدمها في تصميم خزانة صغيرة أسفل التلفاز لتضم المحتويات المختلفة.

ديكورات خشبية01

تعد المكتبات الخشبية هي الإختيار الأمثل عند الرغبة في الحصول على ديكور منزلي عملي وأنيق، لذا يعتمد عليه مصممو الديكور بشكل أساسي في صنع المكتبات، وهنا كان الديكور الخشبي في التصميم عبارة عن مكتبة كبيرة بأدراج مغلقة و أرفف مفتوحة لتحقيق التنوع المطلوب، ومن الناحية الأخرى أستكمل المصمم إبداعه في تصميم مكتبة التلفاز ذات الفكرة السحرية عن طريق تصميم أرفف خلفية يمكن إستخدامها في حفظ الكتب .

ديكورات خشبية02

كما ذكرنا سلفاً فإن الديكورات الخشبية للجدران لا تنتهي، فيمكن أن تكون عنصراً جمالياً مميزاً يضيف روحاً تنضب بالحياة الى جدار منزلك، حيث اُستُخدم الخشب هنا كاستاند للشموع وحامل أنيق للأدوات المختلفة.

ديكورات خشبية04

النحت على الخشب يعد من أرقى الفنون التي تجمع بين الحداثة والتراث خاصة وأن القصور الضخمة لا تخلو من هذا الفن، ويقدم لك موقع محتوى أحد أشكال فن النحت على الخشب المستخدم في تصميم ديكور خشبي للحوائط والذي يمكنك إستخدامه في تزيين المداخل أو الممرات الخاصة بمنزلك.

ديكورات خشبية16

ديكورات خشبية للسلالم

للسلالم الخشبية لمسة مختلفة سواء كانت لتلك الداخلية التي تعد الوصلة الأساسية بين طبقات المنزل والتي تعتبر عنصر من عناصر الديكور المميزة أو غيرها الخارجية، وتعتبر هي الأكثر رواجاً مقارنة بالسلالم الزجاجية لأنها تجمع بين الرقة والجمال كما أنها تلائم كافة أنواع الديكور، ونقدم لك مجموعة متنوعة من التصميمات الخشبية للسلالم لتختاري منها ما يتفق مع ذوقك.

سلالم خشبية رائعة تم تصميم جوانبها من الخشب ذات الأشكال المستطيلة الطويلة كفكرة جديدة للتصميم شاهد اجمل ديكورات خشبية هذا العام.

ديكورات خشبية05

أما تلك السلالام المفرغة فتعد من أحد التصميمات العصرية للسلام الداخلية، وقام المصمم بإستخدام ماكينة قص الخشب CNC ليعطي لجوانب السلم إطلالة فنية رائعة.

ديكورات خشبية06

تعد السلالم الدائرية بمختلف أشكالها ذات طابع مُميز وحديث كما أنها تحل مشكلة المساحات الضيقة التي لا يتناسب معها السلالم العادية.

ونقدم لك تصميم مُبتكر وحصري للسلالم الداخلية بشكل دائري أشبه بالأسطوانة مع الجوانب في غاية الرقة.

ديكورات خشب1

ديكور حوائط خشبية

يفضل البعض تصميم الحوائط الخشبية لما تضفيه من الدفء والأناقة للمنزل، كما أنها تعد وسيلة رائعة وغير مُكلفة لمن يرغب في التجديد وإضافة اللمسات العصرية لمنزله.

ونعرض لك مجموعة من أحدث وأرقى لجدران الخشبية لتمنحي منزلك رونقاً وسحراً خاصاً، وهنا لجأ مصمم الديكور في فصل جزء من الغرفة إلى حائط خشبي مزود من الأسفل بأرفف رائعة لمسة فنية جديدة.

ديكورات خشبية07

كما يمكن أيضاً إستخدام الديكورات الخشبية في تصميم حوائط مُفرغة بالطول، ففي هذا التصميم تم إستخدام أعمدة خشبية متجاورة في شكل حائط يفصل بين غرفتين بشكل عصري رائع.

ديكورات خشبية09

تصميم CNC للخشب يمنح المنزل إطلالة مُميزة خاصة عند إستخدامه فى الحوائط التي تبرز جمال رسوماته.

ديكورات خشبية15

أسقف خشبية

يعتبر الخشب من أفضل سائل العزل المُستخدمة في المنازل بالتحديد إذا تم إستخدامه في تصميم ديكورات الأسقف، كما أنها تمنح الغرفة أو المكان طابع ريفي بسيط ومحبب.

وتعد الأسقف الخشبية المعلقة من الديكورات المميزة والتي يمكن للمصمم الإبداع فيها والخروج بأفكار جديدة كل مرة.

سقف معلق خشبي مصمم بأعمدة خشبية متجاورة تغطي السقف وتتزين بأشكال هندسية رائعة معلقة بها.

ديكورات خشب1 1

سقف خشبي بالكامل يتوسطه نافذة زجاجية للسماح بضوء الشمس بالدخول، التصميم ذات طابع ريفي حميمي.

ديكورات خشب2

الأسقف المعلقة لا غنى عنها في المنازل الحديثة ، وهنا نقدم لك سقف معلق خشبي بفكرة السي أن سي مزود بإضاءة داخلية لإبراز رسوماته الأنيقة.

ديكورات خشبية10

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *