التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور الشباب السعودي 1441
أغلفة وصور الشباب السعودي

صور نادي الشباب السعودي 1441 هو نادي كرة قدم يلعب ضمن الدوري السعودي هو نادي رياضي وثقافي واجتماعي مقرة مدينة الرياض وهو من اقدم الانديه في الكرة السعوديه وفي العاصمة الرياض تم تأسيس النادي في 1947 ويعد فريق الشباب هو الفريق الاول لكرة القدم في العاصمة بنادي الشباب السعودي ونعرض لكم بعض المعلومات عن النادي والاغلفه والصور الجديده .

نبذة عن نادي الشباب السعودي

نادي الشباب السعودي هو واحد من اشهر الانديه في القاره الاسيويه وفي السعودية لانه استطاع تحقيق العديد من الالقاب والبطولات المحليه والاسياويه فقد استطاع نادي الشباب تحقيق بطوله الدوري السعودي الممتاز لمدة ست مرات وحقق ايضا بطولتين في مستوي الخليج العربي.

وحقق بطولات في كأس العرب  وكأس السوبر العربي وعلي المتسوي القاري فقد استطاع تحقيق بطولات اسيوية مثل كأس الكؤوس الاسيويه في عام 2001 وقد قد الفريق العديد من اللاعبين المحترفين للسعوديه الذين ظهروا علي الساحه في كرة القدم بتألق مثل سعيد العويران الذي سجل هدف في نهائيات كأس العالم في 1994وهذه بعض من خلفيات نادي الشباب السعودي والاغلفة .

معلومات عن الشباب

نادي الشباب السعودي يعتبر اول نادي في العالم يلعب مباراتين في نهائيتين بطولتين مهمتين في نفس اليوم نادي الشباب من اقدم الانديه في المنطقة الوسطي ولا يزال النادي في قوته وينافس علي البطولات ويعد من ابرز الانديه في المملكة السعوديه .

يسير نادي الشباب من بداية تأسيسه علي خطي صحيحه وبقوة ويعد نادي الشباب مثال للنموذجيه والتميز تاسس النادي في 1947 كان يسمي في بداياته بنادي شباب الرياض ثم تم تغيير الاسم فيما بعد ليصبح بالاسم الحالي وهو نادي الشباب السعودي وهذه بعض من الصور وخلفيات نادي الشباب  .

شعار وقميص النادي

في بداية تأسيس النادي ان الشعار للنادي هو اللون الاخضر والابيض وتم تغييره فيما بعد الي الالوان الازرق والبرتقالي ثم تم تغييره من اللون الازرق والبرتقالي الي اللون الابيض والاسود والرمادي وتم اعادة اللون البرتقالي فيما بعد الي الشعار وقميص وطقم النادي يتكون من اللون الابيض .

مقر النادي

مقر نادي الشباب السعودي علي طريق الملك فهد ويقع في حي الصحافه بمدينة الرياض شمال مركز المدينة ويحتوي هذا الحي علي الكثير من الادارة الصحف في الممكلة واطول برج في المدينه وهو برج رافال ويتميز النادي بموقعه المهم والاستراتيجي الذي يقع في مكان مهم في العاصمه الرياض في شمال الرياض تحديدا مما يجعله من اغني الانديه السعوديه في موقعه الاستثماري .

خلفيات نادي الشباب 1441

يعد نادي الشباب السعودي من اهم الروافد والانديه المهمه التي تقدم العديد من الاسماء والناشئين واللاعبين المهمين المؤثرين والذين يشاركون مع المنتخب السعودي وهذه بعض من الصور والاغلفه المميزه للنادي خلفيات نادي الشباب السعودي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *