صور نادي الشباب السعودي .. شيخ الأندية

هيثم عبدالله

الشباب نادي كرة قدم يلعب ضمن الدوري السعودي هو نادي رياضي وثقافي واجتماعي مقرة مدينة الرياض وهو من أقدم الأندية في الكرة السعودية وفي العاصمة الرياض تم تأسيس النادي في 1947 ويعد فريق الشباب هو الفريق الأول لكرة القدم في العاصمة بنادي الشباب السعودي ونعرض لكم بعض المعلومات عن النادي والاغلفة والصور الجديدة .

نبذة عن نادي الشباب السعودي

نادي الشباب السعودي هو واحد من اشهر الأندية في القارة الاسيوية وفي السعودية لأنه استطاع تحقيق العديد من الألقاب والبطولات المحلية والأسيوية فقد استطاع نادي الشباب تحقيق بطولة الدوري السعودي الممتاز لمدة ست مرات وحقق أيضا بطولتين في مستوى الخليج العربي.

وحقق بطولات في كأس العرب وكأس السوبر العربي وعلى المستوى القاري فقد استطاع تحقيق بطولات آسيوية مثل كأس الكؤوس الأسيوية في عام 2001

وقد قدم الفريق العديد من اللاعبين المحترفين للسعودية الذين ظهروا على الساحة في كرة القدم بتألق مثل سعيد العويران الذي سجل هدف في نهائيات كأس العالم في 1994 وهذه بعض من خلفيات نادي الشباب السعودي والاغلفة .

نبذة عن النادي

نبذة عن النادي

نبذة عن النادي

معلومات عن الشباب

نادي الشباب السعودي يعتبر أول نادي في العالم يلعب مباراتين في نهائيتين بطولتين مهمتين في نفس اليوم نادي الشباب من أقدم الأندية في المنطقة الوسطى ولا يزال النادي في قوته وينافس على البطولات ويعد من ابرز الاندية في المملكة السعودية .

يسير نادي الشباب من بداية تأسيسه على خطى صحيحة وبقوة ويعد نادي الشباب مثال للنموذجية والتميز تأسس النادي في 1947 كان يسمى في بداياته بنادي شباب الرياض ثم تم تغيير الاسم فيما بعد ليصبح بالاسم الحالي وهو نادي الشباب السعودي وهذه بعض من الصور وخلفيات نادي الشباب .

الشباب04

الشباب05

الشباب06

شعار وقميص النادي

في بداية تأسيس النادي أن الشعار للنادي هو اللون الأخضر والأبيض وتم تغييره فيما بعد الى الألوان الأزرق والبرتقالي ثم تم تغييره من اللون الأزرق والبرتقالي الى اللون الأبيض والأسود والرمادي وتم إعادة اللون البرتقالي فيما بعد إلى الشعار وقميص وطقم النادي يتكون من اللون الأبيض .

شعار وقميص النادي

شعار وقميص النادي

شعار وقميص النادي

مقر النادي

مقر نادي الشباب السعودي على طريق الملك فهد ويقع في حي الصحافة بمدينة الرياض شمال مركز المدينة ويحتوي هذا الحي على الكثير من الإدارة الصحف في المملكة وأطول برج في المدينة وهو برج رافال ويتميز النادي بموقعه المهم والاستراتيجي الذي يقع في مكان مهم في العاصمة الرياض في شمال الرياض تحديدا مما يجعله من أغنى الأندية السعودية في موقعه الاستثماري .

خلفيات النادي

خلفيات النادي

خلفيات النادي

صور نادي الشباب السعودي

يعد نادي الشباب السعودي من أهم الروافد والأندية المهمة التي تقدم العديد من الأسماء والناشئين واللاعبين المهمين المؤثرين والذين يشاركون مع المنتخب السعودي وهذه بعض من الصور والاغلفة المميزة للنادي خلفيات نادي الشباب السعودي .

خلفيات وأغلفة النادي

خلفيات وأغلفة النادي

في نهاية الحديث حول صور نادي الشباب السعودي ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *