التخطي إلى المحتوى

صور العين الإماراتي 2021 ويعرف النادي بالاختصار بنادي العين وهو نادي رياضي إماراتي ويقع النادي في أبوظبي وهو مقر النادي وهو الممثل الوحيد لمدينة أبو ظبي وهو النادي الأول والأكثر تتويجا بالبطولات والألقاب المختلفه والمتنوعه في الإمارات وهو واحد من أقوى الأندية على ساحة كرة القدم الإماراتية ونعرض لكم في هذا المقال بعض الصور والاغلفة 2021 للعين الإماراتي .

صور نادي العين الاماراتي

صور نادي العين الاماراتي

صور نادي العين الاماراتي

صور نادي العين الاماراتي

نبذة عن العين الاماراتي

نادي العين الاماراتي واحد من اقوى الاندية على مستوى كرة القدم الاسيويه والعربيه ايضا لانه من افضل الفرق والانديه المتميزة في الدوري الإماراتي واستطاع النادي تحقيق العديد من الألقاب والبطولات أهمها بطولة الدوري الإماراتي التي حققها لمدة 12 مرة وهو رقم قياسي وكبير .

واستطاع ايضا تحقيق كأس رئيس الدولة في 6 مرات مختلفة وكأس السوبر وكأس الاتحاد وكأس الخليج العربي والعديد من الكؤوس والبطولات الأخرى واستطاع علي المستوي القاري الحصول على لقب دوري ابطال اسيا مرة واحدة في 2003 ليكون بهذا اللقب هو النادي الوحيد الذي استطاع تحقيق هذا اللقب في الإمارات وهذه بعض الصور وخلفيات العين الاماراتي نعرضها لكم حصريا لدى موقع محتوي .

صور العين الإماراتي

صور العين الإماراتي

صور العين الإماراتي

تاريخ نادي العين الاماراتي

تم تأسيس النادي في 1968 على يد أعضاء من البعثة ولاعبين نادي العين الاماراتي و البعثه التعليميه البحرينية ومن السودان ايضا العاملين بالدولة يشتهر النادي جمهوره ومتابعيه ومحبيه ورئيس النادي هو محمد بن زايد آل نهيان وجمهوره يشتهر باسم الامة العيناوية .

الفريق الاماراتي يضم أربع فئات عمرية الى جانب الفريق الأساسي حيث لدي النادي 4 فرق أخرى منهم تحت سن العشرين والسابعه عشر والخامسة عشر والثالثة عشر ويبرز الفريق في كرة القدم بادائه الساحر والجميل ولدي النادي العديد من النشاطات الرياضية الأخرى .

اللحظات التاريخية

لدي النادي العديد من اللحظات المهمة والتاريخية في تاريخه المليء بالبطولات والألقاب على المستوى المحلي والقاري في 1997 تم تشكيل مجلس هيئة الشرف بعدما تم تأسيس المجلس توج نادي العين الاماراتي بطلا للدوري العام ثم تم التعاقد بعدها مع مدرب ايلي بلاتشي الذي استطاع تحقيق العديد من البطولات مقلا الفوز بكأس رئيس الدولة .

وتم قيادة الفريق نحو النصر وتحقيق الألقاب المهمة ونادي العين الإماراتي هو صاحب الرقم القياسي في البطولات المحلية في الدوري حيث حصل على بطولة الدوري الإماراتي بمدة 12 مرة .

بطولات نادي العين الاماراتي

استطاع نادي العين الاماراتي الحصول على بطولة كأس رئيس دولة الامارات 6 مرات وكأس السوبر أربع مرات وكأس دوري أبوظبي وكأس الاتحاد الاماراتي وكاس اتصالات للمحترفين وكأس الخليج للأندية وكأس الدوري المشترك ولديه العديد من الألقاب والبطولات الاخرى المهمه .

صور نادي العين 2021

يتولى قيادة الفريق الكرواتي زوران ماميتش المدير السابق لنادي النصر السعودي الذي درب الفريق السعودي والان يدرب فريق العين الإماراتي ويبلغ المدرب 45 عاما وهذه بعض من خلفيات العين الإماراتي والاغلفة المتنوعة والجميلة للنادي الكبير .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *