التخطي إلى المحتوى

مِن خِلال موْقِع مُحتوَى نُقدِّم اليِكُم بنذه قصيرة عن اللّاعِب رامي ربيعة مِن خِلال صور رامي ربيعِه الّتي سنقوم بِعرضِها في السُّطور القادِمة خاصّة ان اللّاعِب يلعب في صُفوف النّادي الاهلي المِصريّ الّذي يُعدّ النّادي الافضل في مِصر كما ان اللّاعِب نفسُه مِن اُفضُل اللّاعِبين في مركزِه خِلال المواسِم الاخيرة .

كفرات رامي ربيعه للفيس بوك ونشأته

من خلال اول الصور المعروضة للاعب التى تصلح ان تكون كفرات رامي ربيعه للفيس بوك نستطيع ان نتعرف على ان رامي هشام عبدالعزيز ربيعه ينتمي الى مدينة القاهرة حيث ولد اللاعب يوم 20 من شهر مايو عام 1993 اي ان مايو 2017 الذي نحن بصداه سيجعل اللاعب يكمل عامه ال24 ليكون من اصغر وافضل اللاعب المتواجدين في مركز قلب الدفاع في مصر.

كفرات رامي ربيعه

كفرات رامي ربيعه

كفرات رامي ربيعه

كفرات رامي ربيعه

خلفيات رامي ربيعه للموبايل وبداية مسيرته الكروية

نتيجة لانتماء اللاعب الى مدينة القاهرة فقد كان من السهل عليه التقديم في الاختبارات الخاصة بالنادي الاهلي التي تفتح ابوابها للاعبين الموهبين من حين لآخر ، ونتيجة لموهبة اللاعب فقد تمكن من الانضمام الى قطاع الناشئين بالنادي الاهلي في عام 2003 اي انه كان لايزال بالعاشرة من عمره كما يتضح من خلفيات رامي ربيعه للموبايل.

وقد لعب اللاعب من البداية في مركز قلب الدفاع وظهرت موهبته به التي تظهر من خلفيات رامي ربيعه للموبايل حيث تدرج ربيعه في قطاع الناشئين ونجح في الانضمام الى فريق كرة القدم بالشباب في موسم 2011 على الرغم من انه لم يكن قد تعدى وقتها ال19 عاما ونتيجة لتألقه نجح في نفس العام في الصعود الى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي.

خلفيات رامي ربيعه

خلفيات رامي ربيعه

خلفيات رامي ربيعه

خلفيات رامي ربيعه

صور ربيعه وعائلته والرحيل عن الاهلي وعودته

تظهر صور ربيعه وعائلته ان اللاعب مذن تصعيده نجح في ان يصبح من العناصر الاساسية بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي منذ تصعيده في نهاية موسم 2010 حتى موسم 2014 حيث نجح اللاعب في اللعب في 66 مباراة كاملة ورسمية سجل خلالها 4 اهداف ونتيجة لهذا التألق تلقى اللاعب عرضا من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في موسم 2014.

ليرحل اللاعب عن الاهلي الى النادي البرتغالي في موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2014 ويظل به حتى موسم 2015 الا ان التوفيق لم يحالفه للعب اي مباراة مع الفريق الاول هناك ، ولكنه اشترك مع الفريق الثاني في النادي البرتغالي في 21 مباراة كما توضح صور ربيعه وعائلته الا ان اللاعب لم يعجب بهذا الامر ليعود من جديد الى بيته الذي تربى به وهو النادي الاهلي المصري.

ليجد مكانه محجوزا في التشكيل الاساسي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي خاصة ان موسم 2015 كان يعاني فيه الاهلي من تراجع شديد في خط الدفاع ، وبدأ اللاعب مع الاهلي من جديد ويشارك في 37 مباراة رسمية مع الاهلي سجل خلالها 6 اهداف مؤثرة ومصيرية الا ان الحظ قد تخلى عنه بصورة نهائية بعدما تعرض لسلسلة من الاصابات لم يتعافى منها بعد ، وفيما يلي بعض صور ربيعه وعائلته.

صور ربيعه وعائلته

صور ربيعه وعائلته

صور ربيعه وعائلته

صور ربيعه وعائلته

اجمل صور ربيعه ومشوار دولي قصير

على الرغم من تألق اللاعب التي تظهر من اجل صور ربيعه الا ان الاصابات جعلت مشواره الدولي قصير للغاية مع ان طريق كانا مرصعا بالنجاح الا ان لعنة الاصابات لم تمكنه من ذلك ، ولكنه بدأ مشواره الدولي مع منتخب مصر تحت سن 20 عاما في موسم 2011 واستمر معه حتى موسم 2013.

حيث شارك خلال هذه الفترة في 18 مباراة سجل خلالها هدف وحيد كما شارك مع منتخب مصر للشباب في 5 مبارايات من موسم 2014 حتى 2016 بينما انضم ربيعه الى المنتخب الاول في موسم 2012 حتى الموسم الحالي شارك خلال هذه الفترة في 15 هدف سجل خلال هذه المبارايات هدفين كما يتضح من اجمل صور ربيعه.

اجمل صور ربيعه

اجمل صور ربيعه

اجمل صور ربيعه

اجمل صور ربيعه

اجدد صور ربيعه وبطولاته مع الاهلي

كان من التوفيق الذي صاحب اللاعب انه لعب بصفوف فريق الاهلي المصري من البداية مما مكنه من حصد عدد من البطولات سواء المحلية او القارية كما يظهر من اجدد صور ربيعه حيث تمكن اللاعب من حصد 10 ألقاب جميعهم مع النادي الاهلي منهم 6 القاب محلية منقسمين الى 3 القاب من بطولة الدوري المصري الممتاز ومثلهم من بطولة كأس السوبر المصري.

كما تمكن ربيعه من حصد 5 ألقاب قارية مع الاهلي منهم 2 من لقب دورى ابطال افريقيا وبالمثل من ألقاب السوبر الافريقي بالاضافة الى لقب واحد من بطولة الكوتفدرالية الافريقية ، ومن خلال اجدد صور بيعه يتضح ان اللاعب قد حصد يتضح ان اللاعب قد حصد لقب دولي وحيد مع المنتخب المصري للشباب وهى بطولة كأس الامم الافريقية ، وفيما يلي بعض اجدد صور ربيعه.

اجدد صور ربيعه

اجدد صور ربيعه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *